Sunday 18 March 2018

كتب حول تداول الخيارات الثنائية


كتب الخيارات الثنائية 2017.
المقدمة.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة فقط إذا كنت تدفع الكثير من الاهتمام لتثقيف نفسك عن السوق. نعم، نحن نعيش في عصر أقراص والهواتف وجميع أنواع الأدوات الذكية. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول الخيارات الثنائية، فإن أيا من هذه القطع من التكنولوجيا سوف تحل محل أي وقت مضى الطريقة القديمة الجيدة للدراسة عن طريق التقاط كتاب الخيارات الثنائية للقراءة. العديد من المواضيع التجارية التي تغطيها هذه الكتب لا تزال ذات الصلة اليوم. قراءة ودراسة الكتب الخيارات الثنائية هي إحدى الطرق لتعزيز معرفتك من الأسواق. التجار الذين درسوا بالفعل هيكل السوق وكل ما هو وارد في هذا الهيكل يأتي فعلا إلى جبهة السوق على استعداد أفضل من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.
يمكننا أن نفهم بشكل أفضل هذا من خلال اتخاذ جديلة من الجيش. وقبل القيام بأي بعثة، يجري إحاطة إعلامية للبعثات. وبهذه الطريقة، فإن الجنود واضحون جدا في أهداف البعثة وكيف يمكن تحقيقها. هو نفس الشيء مع الخيارات الثنائية. المعلومات من الموارد التعليمية هي مثل مذكرات الإحاطة. معهم، يمكنك تحديد الأهداف الاستراتيجية الخاصة بك في سوق الخيارات الثنائية وتحديد حول تحقيقها. تسليح الذات مع المعلومات التي تم الحصول عليها من الكتب الخيارات الثنائية هو خطوة نحو تحقيق الكفاءة في التداول.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
ما هو نوع من الخيارات الثنائية الكتب يجب أن تقرأ؟
ومن الحكمة الآن أن تنفق ببساطة المال شراء كل كتاب الخيارات الثنائية أن هناك. في المدرسة، كل دورة لديها المناهج الدراسية. في الخيارات الثنائية، يجب أن يكون هناك أيضا هيكل لعملية التعلم، وينبغي أن يشكل هذا المنهج المتداول مبتدئ. يجب ترتيب مكونات هذا المنهاج بحيث يتم تغطية األساسيات في المقام األول قبل معالجة الموضوعات المتقدمة.
يجب أن يكون التاجر جاهزا لتغطية أساسيات عملية التداول. وسوف تشمل الأساسيات لمحة عامة عن كيفية تداول الخيارات الثنائية يتم. مقدمة إلى مواضيع مثل التنظيم، ومختلف أنواع منصة التداول المتاحة، والبرمجيات، وعملية التداول، وما إلى ذلك، هي الأشياء التي تأتي تحت المعرفة الأساسية. وبحلول الوقت الذي يتم فيه التاجر مع الأساسيات، ومن المتوقع أن يكون قد اكتسب المعرفة حول كيفية التنقل في جميع أنحاء منصة وكذلك فهم لغة السوق الأساسية. يجب أن يكون التاجر قادرا على معرفة ما يعني خيار الأصول أو لا شيء. في هذه المرحلة، يجب على التاجر أن يهدف إلى معرفة أنواع الخيارات المختلفة مثل خيار السلم، خيارات أعلى / أسفل أو عالي / منخفض، وفهم الظروف عند استخدام كل نوع من الخيارات. يجب أن يكون فتح حسابات المتداول واختيار الوسيط هي المواضيع الشائعة التي يتم التعامل معها هنا. يجب أن يعرف التجار أيضا كيفية تشغيل حساب تجريبي وممارسة بدون حسابات إيداع تقدم صفقات خالية من المخاطر.
ويفترض المستوى المتوسط ​​للمعرفة أن التاجر كان لديه فهم لأساسيات السوق التي تمت مناقشتها في وقت سابق. في هذه المرحلة، يجب على التاجر الحصول على إدخال في مواضيع أكثر تعقيدا مثل التداول مع الخيارات الثنائية الأخبار. هذا هو أيضا حيث ينبغي إدخال مفهوم التداول الآلي مع الروبوتات.
استراتيجيات التداول، فضلا عن علم النفس من التداول، هي الموضوعات التي ينبغي أن تأتي تحت محتوى المستوى المتقدم. ومع ذلك، ما كنت تميل إلى رؤية في العديد من المواقع والموارد على الانترنت / غير متصل وكذلك تعاليم الحلقة الدراسية هو الوضع حيث يتم تدريس استراتيجيات التداول أولا دون السماح للتاجر لفهم حيث انه أو انها سوف تضع هذه الاستراتيجيات للعمل. ولم يضع الجيش الاميركي ابدا طيارا واحدا في الاسبوع الذي كان يعمل فيه في قمرة القيادة احد القاذفات الشبحية التي تبلغ قيمتها مليار دولار. لماذا ا؟ انها مجرد بهذه البساطة: عدم وجود خبرة مثل هذا القرن الأخضر سوف يؤدي إلى فقدان الطائرة العسكرية أغلى في التاريخ. الشيء نفسه ينطبق على الخيارات الثنائية. أنت لا تذهب استراتيجيات التدريس للتجار الجدد الذين ليسوا حتى مألوفة مع الأشياء الأساسية مثل التمييز بين مخطط خطي وشريط الشمعدان. الاشياء مثل هذا ينبغي أن يتم عرض فقط للتاجر بعد أن تم تغطية الأساسيات.
الآن بعد أن تعرف مستويات المعرفة المختلفة للتعليم الخيارات الثنائية، فقد حان الوقت لتقديم الكتب الخيارات الثنائية التي يجب أن يقرأ كل مستوى أساسي والمستوى المتوسط ​​التاجر.
نحن الآن استكشاف بعض الكتب الخيارات الثنائية التجار يجب أن تقرأ وتصبح على علم قبل أن تبدأ التداول المال الحقيقي. وتغطي هذه الكتب مستويات مختلفة من المعلومات التي يحتاجها التجار الخيارات الثنائية.
كتاب 1: تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات.
هذا الكتاب من قبل آبي كوفناس يمكن أن يسمى الكتاب المقدس من تداول الخيارات الثنائية. مكتوبة من معظمها على غرار الأمريكية وجهة نظر ثنائية الخيارات، وهذا هو كتاب واحد الخيارات الثنائية نوبي ببساطة يجب أن تقرأ. هذا الكتاب يغطي الكثير من أساسيات السوق، المستوى المتوسط ​​خيارات الخيارات الثنائية وكذلك الموضوعات المتقدمة. أي تاجر جديد الذي يبحث عن كتاب الخيارات الثنائية التي تعمل كمحطة واحدة للتعليم ثنائي الخيارات على جميع المستويات، يجب الحصول على هذا الكتاب. للحصول على سعر حوالي 48 $ للإصدارات المستخدمة وبقدر 113 $ للنسخة جديدة، غلاف فني، وهذا كتاب الخيارات الثنائية هو الثمن، ولكن بالتأكيد يستحق كل عشرة سنتات.
كتاب 2: الخيارات الثنائية كتاب المعرفة: كل ما أتمنى لو كان معروف قبل أن أبدأ.
كتبه كريستوفر D. كارلسون وأفرج عنه في عام 2018، وهذا هو الكتاب الخيارات الثنائية يجب أن مبتدئين القراءة. هذا الكتاب سوف تمكنهم من فهم كيفية الخروج بعيدا عن المفاهيم الخاطئة الضارة التي معظم المبتدئين لديهم حول السوق. كما أنه يساعد على كسر العقليات الضارة التي التجار المبتدئين لديهم حول الخيارات الثنائية. في $ 14، بل هو وسيلة جيدة للحصول على إدخالها في السوق. واحدة من أفضل الطرق لتعلم الخيارات الثنائية هو مشاهدته من عيون أولئك الذين كانوا هناك وفعلت كل شيء. في هذا الكتاب، تداول الخيارات الثنائية كارلسون يتحدث عن الأخطاء التي أخذها تاجر التاجر مبتدئا. كما يستغرق وقتا طويلا لمعالجة العديد من الأسئلة المبتدئين لديهم حول الخيارات الثنائية.
كتاب 3: دعوة أو وضع: كيف يمكنني الربح باستخدام الخيارات الثنائية.
صدر في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018، وهذا كتاب الخيارات الثنائية هو في الواقع مسموعة مسموعة التي كتبها دينيس بريستون ورواه مايك نورغارد. فإنه تفاصيل تفاصيل كيف بريستون كانت قادرة على جعل المال تداول الخيارات الثنائية الفوركس. بدأ بريستون كمتداول الفوركس، وكان قادرا على التكيف له نجاح تداول النقد الاجنبى الى السوق ما يعادلها في الخيارات الثنائية. هذا مسموع يذهب ل 19،99 $. لم يكن لديك 19.99 $؟ ليس هناك أى مشكلة. ويمكن الوصول إلى هذا الكتاب الصوتي في الواقع مجانا إذا كان القارئ يتعهد نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من التطبيق أوديبل.
كتاب 4: استراتيجيات التداول الثنائية: تعلم الخيارات الثنائية الربح جعل الاستراتيجيات.
بالنسبة لأولئك الذين عالقون على الحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث استراتيجيات الخيارات الثنائية، وهذا هو في النهاية الكتاب بالنسبة لك. كتب هذا الكتاب الخيارات الثنائية من قبل واين ووكر وأطلق سراحه في السوق مايو 2017. وهذا يجعلها واحدة من أحدث الكتب عن استراتيجيات هناك. والأسواق المالية دينامية للغاية. تحتاج إلى شيء يعمل الآن، وليس شيئا الذي عمل طريق العودة مرة أخرى في عام 2018. لذلك، أي تاجر الخيارات الثنائية المستوى المتوسط ​​الذي يريد أن يتداول أحدث الأصول أعلى / أسفل أو لا شيء استراتيجيات يجب الحصول على هذا الكتاب. يكلف فقط 7.99 $، مما يجعلها بأسعار معقولة جدا جدا.
س: أنا في حيرة من حيث لشراء أحدث الكتب الخيارات الثنائية. أين يمكنني الحصول عليها؟
الإجابة: وهناك الكثير من الكتب الخيارات الثنائية المتاحة على الأمازون. بعض الخيارات الثنائية السماسرة أيضا تقديم الكتب والمنتجات الهبات.
س: الأمازون لا السفينة إلى بلدي. ما هي البدائل التي لدي؟
هناك الشركات التي تساعد المستخدمين الدوليين لشراء الكتب وغيرها من الاشياء من الأمازون، ويكون لهم شحنها إلى بلدانهم. ومن الأمثلة على ذلك بونغو و ميوس. البحث عبر الإنترنت لمزيد من الشركات.
س: يجب أن أقرأ الكتب الخيارات الثنائية وحدها كمصدر للتعليم الخيارات الثنائية بلدي؟
الإجابة: التعليم الخيارات الثنائية كاملة ينطوي على قراءة الكتب الخيارات الثنائية، ودراسة المواد الموارد، وقراءة مقالات عن الخيارات الثنائية من مصادر موثوقة والدراسة الذاتية من الصفقات الماضية لمعرفة أين ارتكبت أخطاء.
حيث للحصول على أحدث الكتب على الخيارات الثنائية.
أفضل مصدر لشراء الكتب الخيارات الثنائية الخاصة بك هو الأمازون. هناك العديد من العناوين الجديدة هناك. أفضل جزء هو أنه يمكنك شراء الإصدارات الجديدة والمستعملة، فضلا عن شراء الإصدارات التي هي الأمثل لجهاز أوقد. هذا يمنحك الكثير من الخيارات عند تحديد الشكل الذي تريد الحصول عليه لنفسك.
استنتاج.
كتب الخيارات الثنائية هناك لتثقيف وإعلامك. الاستيلاء على نسخ من الكتب الخيارات الثنائية المذكورة أعلاه والحصول على نفسك مخولة لمعالجة السوق.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

كتب الخيارات الثنائية.
من معرفة كيفية قراءة الإشارات من خلال الخروج مع الاستراتيجية الخاصة بك الخاصة جدا، حتى التجار الأكثر خبرة يمكن أن تستفيد من بعض المدخلات الخارجية من وقت لآخر. في حين أن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية تميل إلى تقديم تلميحات ونصائح وحسابات وهمية بالنسبة لك لصقل المهارات الخاصة بك، انهم ليسوا المصدر الوحيد للبصيرة المتاحة.
العديد منا عازم على "قراءة المزيد" في مراحل مختلفة من حياتنا. فلماذا لا تضع ذلك للاستخدام العملي وتسوية مع جيدة تداول الخيارات الثنائية الكتاب؟ مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا بعض القراءة المقترحة ...
واقترح ريدينج.
الخيارات الثنائية غير المقنعة & # 8211؛ آنا كولينج.
لأي شخص لا يزال استكشاف مبدئيا منصات الخيارات الثنائية ولا تزال تحاول تعويض عقولهم، وهذا الكتاب يستحق اهتماما وثيقا.
"هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لي؟ ": إنه سؤال بسيط بما فيه الكفاية، ولكن مع الكثير من المعلومات غير الدقيقة و" جيدة جدا ليكون صحيحا "التأكيدات حول المخاطر المرتبطة بهذا الشكل من التداول هناك، يمكن أن يكون واحدا صعبا للرد.
كتب كتاب كولينغ من وجهة نظر حرجة بعد الانفتاح، ويسعى إلى إعطاء "نظرة متوازنة ونظرية" للسوق. ويقدم النصح التمهيدي حول كيفية استخدام هذه الأدوات ويحدد بعض استراتيجيات التداول الأساسية. الكتاب هو أيضا قوية بشكل خاص على وصف "الفخاخ لعدم الإرادة": مختلف الحيل التي تستخدمها حفنة من الشركات عديمي الضمير لجذب التجار المبتدئين على ادعاءات كاذبة.
وجهة النظر هي أن الخيارات الثنائية في حد ذاتها هي أدوات التداول صحيحة تماما & # 8211؛ ولكن يمكن أيضا أن تكون طرق مؤكدة لانقاص المال بسرعة عندما اقترب بطريقة خاطئة. يمكن أن يساعدك هذا الكتاب على البقاء على الطريق الصحيح.
الخيارات الثنائية: خلاف الثابتة الرهانات المالية & # 8211؛ هاميش الخام.
وقد كان هذا الكتاب تقريبا تقريبا طالما أن الخيارات الثنائية كأداة التداول نفسها، لكنها لا تزال واحدة من أوضح تفسيرات لكيفية عمل الثنائيات في الممارسة العملية.
بالنسبة للمؤلف، بساطة الثنائيات هي واحدة من أعظم نقاط قوتها؛ منذ البداية، يحرص على الإشارة إلى أن أي شخص يراهن على أمثال "جراند ناشيونال" أو "كنتاكي ديربي" يأخذ خيارا ثنائيا، وإن كان ذلك باسم مختلف & # 8211؛ أن من الرهان خلاف ثابت. ومن الناحية النظرية، فإن الثنائيات توفر طريقة ميسرة لوضع المعرفة بالسوق للعمل & # 8211؛ في ما يجب أن تكون بيئة مخاطر محدودة.
باستخدام هذا كنقطة انطلاق، يذهب إلى استكشاف مجموعة من "الرهانات" التي يمكن وضعها وأهمية الوقت والتذبذب والسعر (و & # 8216؛ غريكس & # 8217؛) في دفع قيمة هذا الرهان.
بعيدا عن رفض حقيقة أن الخيارات الثنائية هي، في الواقع، شكل من أشكال المقامرة، وهذا الكتاب هو منعش في أنه يحتضن لغة الرهان لشرح & # 8211؛ بطريقة بسيطة نسبيا & # 8211؛ كيف تعمل هذه الأداة المالية في الحياة الحقيقية.
توليد الدخل اليومي من الأسواق المالية: مخطط المبتدئين كاملة من الخيارات الثنائية التداول & # 8211؛ سيد بهاتاشارجي.
يهدف هذا الكتاب إلى القادمين الجدد، ويقدم نظرة عامة وعملية براغماتية من الخيارات الثنائية كأداة التداول.
ويوفر معلومات عن مختلف الأسواق المتاحة، ويتضمن أيضا نظرة ثاقبة كيفية الوصول إلى الإطار الصحيح للعقل للتداول. ولا سيما تستحق الانتباه إلى "خطة عمل لمدة 4 أسابيع" للتجار الجدد. أنه يعطي نصائح حول اختيار منصة، تبدأ مع تشغيل تجريبي، قبل التخرج إلى الصفقات مع النقد الحقيقي.
الشمعدان، التخطيط، ب، الدمى راسل، روادس.
إذا كان لديك أي وقت مضى في حاجة الى لمحة سريعة، لا معنى له من منطقة معقدة، وهناك فرصة جيدة أن كنت قد وصلت للحصول على كتب الدمى في الماضي. مع نثر بسيط تقسيمها إلى قطع لدغة الحجم والكثير من الرسوم البيانية، هذه السلسلة من كتيبات تعليمية نادرا ما يخيب.
ومن المفيد أن تتضمن السلسلة عددا من العناوين التي تهم المتداولين، بما في ذلك التحليل الفني للدمى وتداول العملات للدمى. هذا الحجم، مخصص فقط لرسم الشموع، هو قراءة جيدة لأي شخص قد تكون تكافح من أجل الحصول على السيطرة على هذا المجال بالتحليل معين.
الشمعدانات هي وسيلة كثيفة المعلومات، وسيلة مفيدة للغاية لتحديد الاتجاهات، تزويد التجار مع تفاصيل أسعار الافتتاح والختام، قمم وأدنى مستوى ومدى الشاملة & # 8211؛ غالبا على أطر زمنية قصيرة جدا. وهي جزء قيم من مجموعة أدوات التاجر & # 8211؛ بما في ذلك التجار الخيارات الثنائية.
يوضح هذا الدليل كيفية بناء الرسوم البيانية الشمعدانية وكيفية تفسيرها. وهو يوضح كيفية تحديد الأسواق الصاعدة والهبوطية، وكيفية تجنب الإشارات الخاطئة وكيفية الجمع بين الشموع مع مجموعة من المؤشرات الأخرى.
فهم أخبار الشركة: كيفية تفسير إعلانات سوق الأسهم & # 8211؛ رودني هوبسون.
فمن الشائع لأفضل منصات التداول الخيارات الثنائية لتقديم خدمات التنبيهات، حيث يتم تسليم أخبار السوق مباشرة إلى الهواتف الذكية للمستخدمين. في كثير من الأحيان، وهذا يشمل الأخبار المتعلقة شركات محددة، مثل النتائج السنوية، نشاط شراء سهم وإعلانات الربح.
بالنسبة لأي شخص لا يزال غير مألوف عن كيفية عمل الأسواق والشركات، فإنه من السهل أن يرفض هذا النوع من البيانات باسم 'الضوضاء'. ولكن التقارير الفصلية ومختلف أخبار الشركة الأخرى يمكن أن تكون بمثابة إشارات تداول الخيارات الثنائية القيمة؛ ليس أقلها أن الأرقام القوية أو الأضعف من المتوقع من الشركات الكبرى يمكن أن تؤدي في حد ذاتها إلى انخفاضات كبيرة أو مكاسب في أسعار الأسهم.
فكيف تبدأ في فهم تغذية سوق الأسهم الخاص بك؟ يوفر هذا المجلد أساس دقيق. على الرغم من أن التركيز على الشركات البريطانية المدرجة في بورصة لندن، فإن المبادئ العريضة الموضحة مفيدة إذا كنت تأخذ موقفا على الشركات في أماكن أخرى من العالم.
هناك بعض المعلومات خلفية جيدة عن كيف ومتى ولماذا الشركات مطلوبة للكشف عن بعض المعلومات. كما أنه يوفر لك لمحة عامة عن جميع البيانات الروتينية ومن المتوقع أن تصدر الشركات، وشرح كل المصطلحات المرتبطة بها. الأهم من ذلك، يظهر لك الكتاب نوع الإعلانات التي من المرجح أن تؤثر على سعر السهم & # 8211؛ وفي أي اتجاه.
وأخيرا، تلميح آخر للقراءة حول موضوع الخيارات الثنائية: تجنب أي شيء الذي يدعى أن يكون وسيلة مؤكدة للحصول على الثراء السريع. جعله قرارا للحصول على السيطرة مع السوق الذي اخترته. وسوف تخدم لك أفضل بكثير في المدى الطويل.

أعلى خمسة كتب حول الخيارات الثنائية.
إلى أي مبتدئ، تداول الخيارات الثنائية، سواء كان ذلك من عملية فتح حساب أو وضع أمر، تبدو بسيطة جدا. على العكس من ذلك، فإن أي تاجر الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة أن يشهد لحقيقة أن الخيارات الثنائية تداول معقدة (إن لم يكن أكثر) كما خيارات الفانيليا التداول. لا يمكن أن يكون هناك أي إفس أو بوتس في الاستراتيجية المستخدمة مما يجعل من الصعب جدا لتحقيق عوائد متسقة.
وعلى الرغم من أن المؤسسات المالية الكبيرة قد استخدمت خيارات غريبة لفترة طويلة، لم يكن لدى مستثمرين عاديين على نطاق صغير في مجال التجزئة سوى قدر ضئيل جدا من الوصول إلى هذا النوع من المركبات الاستثمارية. وبالتالي، قد لا يكون مبتدئا سمعت معظم المصطلحات المالية المستخدمة في هذا الشكل من الاستثمار. لذلك، يصبح كل شيء أكثر أهمية لمتداول الخيارات الثنائية الطموحة لتجهيز نفسه من الناحية الفنية قبل دخول هذا السوق المربحة خارج السوق (أوتك). في هذا الصدد، وبصرف النظر عن المواد الحرة التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية، التاجر يجب أن تدخر بعض الوقت لقراءة ما لا يقل عن حفنة من المنشورات الثنائية تداول الخيارات ذات الصلة المذكورة من قبل المؤلفين الشهير.
وفيما يلي قائمة جزئية من الكتب المقترحة لكل من المبتدئين والمهنيين للحصول على السبق في هذه المهنة.
تداول الخيارات الغريبة من قبل فرانس دي ويرت.
كتب الكتاب بعنوان تداول الخيارات الغريبة من قبل فرانس دي ويرت الذي عمل تاجرا في عاصمة باركلي. الكتاب يشارك المعرفة العملية التي حصل عليها المؤلف خلال فترة ولايته في شركة الاستثمار. وقد نجح صاحب البلاغ في نيته الأساسية لتوفير التجار الخيار والاقتصاد الطلاب والأفراد المهتمين الأدوات اللازمة لفهم الخيارات الغريبة. بالإضافة إلى ذلك، الكتاب بمثابة دليل للتاجر لإدارة السعر وخطر كل من الخيارات الغريبة بسيطة ومعقدة.
لنجاح التداول في الخيارات الثنائية، يجب أن يكون المتداول قادرا على تحديد المخاطر المرتبطة بكل نوع من عقود الخيارات الثنائية والمستويات التي يتغير فيها الإغريق. يوفر الكتاب بالضبط إجابة لنفسه. ويقترب كل نوع من عقود الخيارات الثنائية من أربع زوايا مختلفة وهي:
سبب طلب المستثمر لعقد خيارات ثنائية معينة. المخاطر وراء عقد الخيارات الثنائية وأثره على التسعير. أفضل طريقة للتحوط فيغا وغاما التعرض جزءا لا يتجزأ من عقد الخيارات الثنائية. تعرض الانحراف لعقد الخيارات الثنائية.
من خلال نهج منهجي، يتم تقييم المخاطر ويتم تحديد استراتيجية التداول لكل نوع من عقود الخيارات الثنائية في هذا الكتاب.
الكتاب لا يناقش فقط الخيارات التقليدية، والخيارات الرقمية، وخيارات الحاجز، كليكيتس، خيارات الكمية، وخيارات الأداء المتفوق والمبادلات التباين ولكن أيضا الملاحظات منظم جزءا لا يتجزأ من الخيارات الغريبة.
يتناول الكتاب العديد من الأمثلة على الحياة الحقيقية لتداول أنواع مختلفة من عقود الخيارات. وبالتالي، لن يكون لدى المتداول أي شك في تطبيق صيغة رياضية مناسبة لسيناريو معين. يتم شرح جميع الخيارات الإغريق والعلاقة المتبادلة بينهما بطريقة واضحة مع الرسوم البيانية. ومع ذلك، من أجل فهم هذا الموضوع، ومن المتوقع المتداول أن يكون المعرفة الأساسية حول خيار اليونانيين.
بالإضافة إلى ذلك، وضعت المؤلف جانبا منفصلا عن الانحراف التقلب (الفرق في التقلب الضمني بين خارج المال، في المال والخيارات في المال). والمهنية قد يكون على بينة من حقيقة أن الانحراف تقلب من الصعب جدا تحديد ولكن له تأثير هائل على قيمة الخيارات الثنائية.
الجمهور المستهدف.
الكتاب يناسب كل من المبتدئين والمهنيين الذين يرغبون في الحصول على معرفة متعمقة من الخيارات الغريبة وانها التسعير. ويغطي الكتاب A - إلى-Z من تداول الخيارات. للشخص الذي يرغب في الحصول على معرفة قيادي (النظرية والعملية) حول الخيارات الثنائية أو الخيارات بشكل عام هذا هو يجب قراءة الكتاب.
ثنائي الرهان من قبل جون بايبر.
كتب الكتاب من قبل الكاتب البريطاني جون بايبر. وهو تاجر المشتقات إنجازه الذي شارك في السوق بنشاط في منتصف 80. في محاولة لتقاسم خبرته التجارية التي تمتد على مدى عقدين من الزمان، بدأ المؤلف الرسالة الإخبارية المسماة "التاجر الفني" في عام 1989. ويصف المؤلف نهجه في السوق بأنه "تجارة نفسية" (بمعنى & # 8212؛ فهم عقل سوق). من بين العديد من الكتب الأخرى التي نشرت في وقت سابق، واحد ملحوظ هو كتاب تمهيدي على الرهان ثنائي. في كتابه، ويصر المؤلف على أن النجاح في الرهان الثنائي يعتمد على القدرة على اتخاذ الصفقات عندما يتم الافراج عن الأخبار.
وينقسم الكتاب إلى قسمين. ويتألف الجزء الأول من ثلاثة فصول التي تتعامل مع أمثال الشخصية ويكره المؤلف، والنهج النظري (يشير إلى تذكر - إدارة الأموال، والدخول في أرخص الأسعار وما إلى ذلك)، لتداول الخيارات الثنائية وأنواع مختلفة من الرهانات المتاحة للتداول. ويشرح النهج النظري أربعة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات وهي:
شراء بالقرب من اليقين شراء رخيصة جدا شراء منخفضة والتجارة موقف أكثر تعقيدا الاستراتيجيات.
يناقش المؤلف جميع الأساليب بالتفصيل جنبا إلى جنب مع ثلاثة نهج مختلفة (منهجية، ومؤشر على أساس، الانتهازية) لهم.
يقدم الفصل الثالث أمثلة عملية للرهانات المالية بما في ذلك أعلى / أسفل، حاجز، لمسة واحدة، وخيارات عالية / منخفضة.
من وجهة نظر المتداولين الخيارات الثنائية التاجر، الجزء الثاني، وهو كل شيء عن استراتيجيات التداول، هو الجزء الأكثر أهمية في الكتاب. قسم استراتيجيات التداول يعلم المتداول لجعل الإدخالات في مثل هذه الطريقة التي ليست هناك حاجة لوضع أمر وقف الخسارة. التقنيات تضمن أيضا أن التاجر كسب المال حتى لو كان يحصل على الاتجاه الخطأ. ومع ذلك، يحذر المؤلف من أن جميع الصفقات لن تكون ناجحة. ويمكن تحقيق معدل نجاح أكثر من 70٪ بسهولة تامة باتباع الاستراتيجيات. الجزء الثاني من الكتاب أيضا يعلم المتداول للاستفادة من حركة السعر القائم على الأخبار.
الجمهور المستهدف.
الكتاب هو كنز كنز للتجار الذين لديهم معرفة أساسية وافرة حول الخيارات الثنائية ولكن تكافح من أجل إنشاء نظام التداول مربحة.
كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من قبل مير ليراز.
كتب الكتاب من قبل المؤلف متعدد الأوجه مئير ليراز. وبصرف النظر عن كونه كاتب، والمؤلف هو رجل أعمال، خبير إدارة الأعمال الصغيرة، تداول الخيارات الثنائية المهنية وأخصائي التمويل الشخصي مع أكثر من 31 عاما من الخبرة. وللمؤلف 12 كتابا تغطي التجارة والأعمال والمالية. وقد اعتمد المؤلف نهجا خطوة بخطوة لتغطية المفاهيم الأساسية حول تداول الخيارات الثنائية. الأهم من ذلك، تم تخصيص فصل كامل (عامل حاسم لنجاح تداول الخيارات الثنائية) لتمكين التاجر لتحديد البلطجية في الأعمال التجارية تداول الخيارات الثنائية.
هناك تماما 10 فصول في الكتاب. وكما ذكرنا سابقا، يحذر الفصل الأول من وسطاء الغش في الأعمال ويقترح تقنيات لتحديدها. ويوضح الفصل الثاني ما هي الخيارات الثنائية والتاريخ وراءها. ويصف الفصل الثالث اختيار المدخلات (نوع الأصول، والاستثمار، ووقت انتهاء الصلاحية، ومجموعة متنوعة من التجارة) المتاحة للتاجر قبل الدخول في التجارة. ضمن القسم الفرعي أصناف التجارة، ويوضح المؤلف كيفية تنفيذ أعلاه / أدناه، اللمس والحاجز خيار الصفقات. ويشرح الفصل أيضا عملية تمديد عقد الخيارات الثنائية وإغلاقه قبل الأوان.
الفصل الرابع يتحدث عن مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية. ويقدم الفصل الخامس نصائح مهمة لإدارة المخاطر. ويوضح الفصل السادس الحاجة إلى نظام تجاري وأهمية التحليل الفني مع مقدمة موجزة عن مؤشر المتوسط ​​المتحرك والقوة النسبية. بالإضافة إلى ذلك، يصر الفصل أيضا على مدى أهمية أن يكون مرفق الرسم البياني مع البيانات في الوقت الحقيقي. ويتناول الفصل السابع متطلبات رأس المال وتخصيص النسبة المئوية (لكل صفقة) لتداول الخيارات الثنائية.
ويخصص الفصل الثامن لأساسيات التحليل الفني (تحديد الدعم والمقاومة بالمتوسط ​​المتحرك، وقنوات الرسم، ومختلف أنواع التمثيل السعري على الرسوم البيانية)، ويتناول الفصل السابق آخر عملية إنشاء نظام تجاري بمؤشرات مختلفة مثل مؤشر القوة النسبية و ويليامز٪ R و ماسد ومتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك، ويوضح القسم الأخير في الفصل التاسع مفهوم التداول القائم على الأخبار، ويقدم الفصل العاشر نصائح تداولية ونفسية عامة، والتي يجب أن توضع في الاعتبار للنجاح في تداول الخيارات الثنائية.
الجمهور المستهدف.
ويهدف الكتاب في المقام الأول للمبتدئين الذين يبحثون عن دليل تمهيدي لتداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، بعد الذهاب من خلال الكتاب، قد يشعر المهنية أن موقف الفصول (أو بعض جزء منه) يجب أن تكون متبادلة لفهم أفضل للمفاهيم. على سبيل المثال، يجب أن يكون الوصف حول تمثيل السعر على الرسم البياني (الأعمدة والشموع والخطوط وما إلى ذلك) في وقت سابق. وبالمثل، ينبغي تقديم إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات الثنائية في الماضي.
استراتيجيات للتداول الاتجاهي والتذبذب من قبل أليكس نكريتين.
المؤلف أليكس نيكريتين هو تاجر محترف مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، هو أيضا مؤسس ورئيس شركة فوركس تقدم شركة وساطة. وهو معروف لمهاراته في إدارة المخاطر وتطوير نظام التداول. وهو أيضا مؤلف من بقعة شعبية كتاب تداول العملات الأجنبية.
وقد كتب المؤلف الكتاب مع كل من المبتدئين والمهنيين في الاعتبار. للمبتدئين، يتم شرح جميع المفاهيم الأساسية بما في ذلك الفرق بين الخيارات المتداولة في البورصة والخيارات القائمة على أوتك بجد. من ناحية أخرى، فإن الفصول القليلة الأولى بمثابة دليل المرطبات للتاجر المهنية. وتشمل الفصول اللاحقة الرسوم التوضيحية الرسوم البيانية تجلى بشكل جيد والأمثلة التجارية الحياة الحقيقية، الأمر الذي سيجعل استيعاب المفاهيم المعقدة أسهل.
يتكون الكتاب من سبعة أجزاء وستة عشر فصلا. يشرح الجزءان الأولان، وهما ثلاثة فصول، أساسيات تداول الخيارات الثنائية. يصف الفصل الأخير أيضا الطريقة التي يجب أن يقرأ بها المتداول سلسلة الخيارات. ويبدأ الجزء الثالث بمناقشة مفصلة عن خيارات الفانيليا. ثم انتقل المؤلف إلى مناقشة حول انتهاء الخيارات الثنائية وميكانيكا الخيارات الثنائية التجارة قصيرة. ويوضح الفصل الخامس والسادس الطريقة التي يتم بها تنفيذ الصفقات ويتم التسوية عند انتهاء صلاحيتها. ويقدم الفصل السابع أمثلة عملية لكيفية إجراء صفقات الخيارات الثنائية.
الجزء الرابع من الكتاب يتناول على نطاق واسع مع استراتيجيات التداول. في حين أن الفصل الثامن يعلم كيفية اختيار سعر الإضراب والاستفادة من تقلب الأسعار للدخول في تجارة طويلة / قصيرة، الفصل التاسع يفسر الخيار 'دلتا' اليونانية بالتفصيل. ويعود الفصلان التاليان إلى استراتيجيات التداول القائمة على الدعم والمقاومة والأخبار.
الجزء الخامس من الكتاب يعلم عملية تطوير واختبار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. الفصل الثالث عشر في الجزء الخامس من الكتاب يتناول الجانب العاطفي في التداول. ويقدم الفصل التالي اقتراحات حول إدارة المخاطر وتحديد المواقف.
يصف الجزء السادس من الكتاب عملية إدارة حساب التداول. ويشمل ذلك دراسة متعمقة حول التنويع وإعادة الاستثمار وإدارة السحب والتعامل مع سلسلة من الصفقات الخاسرة. الجزء الأخير يعلم الطريقة التي التاجر يجب خفض الخسائر، حدد الأصول التي تعود إلى يعني وإجراء تحليل لتأكيد هذا الاتجاه.
الجمهور المستهدف.
الكتاب هو المثالي لكل من المبتدئين والمهنيين الذين يرغبون في الحصول على معرفة متعمقة من تداول الخيارات الثنائية.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من قبل باسكال بيير زامبو.
هدف المؤلف باسكال بيير زامبو الرئيسي في كتابة الكتاب هو تزويد التجار باستراتيجية تداول واحدة يمكن استخدامها في جميع الأوقات. كما يحذر المؤلف التجار من أن استخدام أنظمة متعددة لن يؤدي إلا إلى تفاقم الخسائر وعدم زيادة الأرباح. وهكذا، يمكن للقارئ للكتاب أن يفهم جيدا السبب وراء تكريس كتاب لنظام واحد باستخدام أربعة مؤشرات.
الكتاب على الفور يذهب إلى استراتيجية التداول دون شرح أساسيات تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، لا يمكن أن تكون هناك أي شكاوى كما يقول المؤلف بشكل قاطع أن الكتاب هو المقصود لأولئك الذين يبحثون عن نظام التداول الصحيح. في البداية، يقول المؤلف أن النظام ثبت صالحة فقط على 5 دقائق الرسوم البيانية. ثم يبدأ المؤلف في شرح الاستراتيجية من خلال إعطاء وصف مفصل عن المؤشرات الأربعة (رسي، بولينجر باند، المتوسط ​​المتحرك & # 038؛ مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء) المستخدمة في نظامه. التفاصيل حول كل من هذه المؤشرات مفصلة تماما مع العديد من الرسوم البيانية. في الفصل الأخير يشرح المؤلف مع أمثلة البروتوكول لدخول التجارة.
الجمهور المستهدف.
الكتاب هو فقط مناسبة لأولئك الأفراد الذين هم في أمس الحاجة إلى نظام تجاري عملي. على الرغم من أن الكتاب حقق هدفه المتمثل في توفير نظام تجاري شامل، يمكن للمؤلف جعل المنشور أكثر جاذبية من خلال تضمين المزيد من التفاصيل حول تداول الخيارات الثنائية.
أولئك الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية كمهنة يجب أن تنظر بجدية في قراءة الكتب المذكورة أعلاه. ولن يقتصر الأمر على إلقاء الضوء على الشكوك التي قد تنشأ أثناء التداول، بل سيؤدي أيضا إلى تقييم كل تجارة على حدة. وستمكن هذه العملية المتداول من رفع مستوى الأداء في مرحلة سريعة.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

سر التاجر الكتاب الاليكتروني.
سر التاجر الكتاب الاليكتروني.
التاجر السري & # 8211؛ التداول الإلكتروني.
السر التاجر هو يبوك مخصص ليعلمك أساسيات في تداول الخيارات الثنائية والفوركس. بدءا من الخطوات الأساسية للمبتدئين، والتاجر السري المشي لكم من خلال مستويات أعلى من التعليم مع نصائح لا يصدق والحيل التي تجعل التداول سهلة كما أبك. هذا الكتاب الإلكتروني يفسر الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. هو كل شيء عن كيفية البدء والعرسان لك على التداول الناجح. كما أنه يحتوي على ثروة من المعلومات عن مؤشرات السوق بما في ذلك مؤشرات التقدم / الانخفاض، وإحصاءات البيع القصير، والتحليلات العاطفية. يتم تصور الكتاب الإلكتروني مع التداول الحقيقي الحقيقي مجموعة المنبثقة التي تحول عمليا قراءة كتاب النص إلى أرباح الحياة الحقيقية.
وصف المنتج.
حول التاجر السري.
وقد تم كتابة التاجر السري وتصور بقصد أخذ لكم من مبتدئ إلى تاجر من ذوي الخبرة.
إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية أو الفوركس، التاجر السري، هو مكتوب خصيصا بالنسبة لك. إذا كنت قد تم التداول، وتتدخل في الصعوبات، إذا كنت قد فقدت تداول المال، أو كنت قد فقدت الاتجاه، والتاجر السري، وسوف تظهر لك، خطوة بخطوة الثقوب وعاء لتجنب.
وقف ضجيجا رأسك ضد الجدار، والذهاب جولة في الدوائر، في محاولة للعثور على معلومات عشوائية حول التداول في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
في التاجر السري، يمكنك أن تتوقع أن تجد الترتيب الدقيق الذي سوف تأخذ رحلة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال سوف يأخذك من خطوات الطفل، ومعرفة شيئا عن التداول، إلى النقطة التي كنت تأخذ الخاص بك أول تجارة ناجحة.
وبحلول نهاية الدورة، سوف تكون مجهزة للتجارة في أي حالة السوق.
ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت لا & # 8217؛ ر مثل القراءة، والتاجر السري هو مربى معبأة مع دروس الفيديو، والتي تأخذك من خلال التصور للدورة، بالإضافة إلى يشمل جلسات التداول الحية، والتي تفسر محاضرة الكتاب النصي، وترجمته في التجارة الفائزة.
عند شراء التاجر السري، فلن تحصل فقط على دورة تدريبية، ولكن سوف تحصل أيضا على دعم مدى الحياة من فريق شريف. إذا كنت من أي وقت مضى تتعثر، ونحن هنا لمساعدتك، ولا شك سوف تبقى دون إجابة.
متطلبات الدورة.
الاستعداد للعمل العقل المفتوح.
ما الذي سوف تحصل عليه من التاجر السري؟
سوف تتعلم بالضبط الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية سوف تتعلم لإعداد حساب التداول الخاص بك، وحساب تجريبي مجاني سوف تتعلم كيفية إعداد الصفقات الخاصة بك وتنفيذها بنجاح سوف تتعلم استراتيجيات الفوز التي هي سهلة التنفيذ سوف تتعلم أنواع ثلاثة من التحليل، الأساسية، التحليل الفني والعاطفي سوف تتعلم دبوس دبوس أفضل نقطة دخول والأطر الزمنية المطلوبة للحرف التي سوف ينتهي في المال سوف تحصل على فهم أفضل للسوق أنت سوف تتعلم إدارة المال والمخاطر.
التاجر السري & # 8211؛ الجمهور المستهدف.
أي شخص مهتم في التعلم من المبتدئين إلى المتقدم أي شخص لديه مصلحة في جعل المال التداول عبر الإنترنت أي شخص يريد الحصول على السبق في هذه الرحلة التجارية الناجحة مدى الحياة.
التاجر السري & # 8211؛ ما المحتوى المتوقع.
ما هي الخيارات الثنائية وكيف تصبح تاجرا اليوم ما هو الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية إعداد حساب التداول الخاص بك 3 أنواع من التحليل شرح أول وهلة على الرسوم البيانية وفهمها شرح الشموع الدعم ومستويات المقاومة الدراسات التي التجار إضافة إلى الرسوم البيانية والحصول على إشارات التداول فيبوناتشي القاعدة الذهبية للتجارة المصطلحات و يوم التداول التقويم الاقتصادي تداول الأخبار المال وإدارة المخاطر تجنب التداول التدريجي مع إشارة البرمجيات التداول في المجموعة الاجتماعية.
معلومات المنتج:
شكل بدف - يتطلب أدوبي ريدر 22 محاضرات مكتوبة و 16 عروض فيديو نسخة مجانية يحتوي على 23 صفحة / النسخة الكاملة 64 صفحة بريناتبل شكل A4.
كيفية تحميل البرنامج.
ببساطة إضافة المنتج إلى عربة لشراء سر التاجر واتبع الخطوات. سوف تسترشد لدفع بال لجعل الدفع من 65 يورو.
9 تقييمات ل ذي سكريت ترادر ​​إبوك.
بيناريوبتيونشيريف & نداش؛ 25 أكتوبر 2018:
شكرا فقط حصلت على نسختي! أبحث مثيرة للاهتمام، وأنا & # 8217؛ م حريصة على تعلم كيف تصبح تاجر جيد.
أنا & # 8217؛ فقط اشترى ذلك، ونأمل أن نتعلم بسرعة وجعل الأرباح بسرعة.
شكرا جزيلا شريف. أنا فقط اشترى الكتاب الإلكتروني بسعر الترويجي لطيفة. أنا أدرس الدورة. تمكنت أيضا من فتح حساب تجريبي مجاني وبدأت الآن جعل الصفقات جيدة على التجريبي. ما أحب عن هذا الكتاب الإلكتروني هو أنه يتم شرح للتاجر الجديد. فمن السهل أن نفهم. لغتي الإنجليزية على ما يرام ولكن ليس لغتي الأولى. وأعتقد أن هذا الكتاب هو تغيير حياتي التجارية للأفضل. آمل أن نرى نجاحا حقيقيا بحلول يناير المقبل.
ماذا استطيع قوله؟ أنا أحب هذا الكتاب الإلكتروني. بسيط. الاستراتيجية. تمكين. لقد تم من خلال الكتاب، واختبارها على التجريبي والآن جعل دخل بطيء وثابت كل يوم تخصيص بضعة أيام من التداول. الحفاظ على الرجوع إلى المعلومات التي تصور بشكل جيد. شكرا شريف. هذا أمر مستحسن.
مرحبا أنا آنا ماريا من إيطاليا. اشتريت الكتاب يوم الجمعة الأسود والآن هو بعد أسبوعين فقط وأنا جعل بلدي أول الصفقات الناجحة. هذا الكتاب لديه إمكانية جيدة. خصوصا لأنه هو خطوة بخطوة وسهلة الفهم. يمكنني التحقق من ذلك. أنا فتح حساب مع التجريبي والآن أخذ المال من 1000 $ إلى 2780 $. أتمنى لو كان المال الحقيقي، ولكن سوف ألعب بتقديم المشورة من شريف وانتظر حتى أنا بناء المال ل 5 K حتى ألعب مع أموالي الحقيقية. ميل غرازي. Recommandabile.
أحب أشرطة الفيديو. قراءة الكراهية، وهذا هو الرسم جدا وسهلة الفهم مع الصفقات الحية الحقيقية التي يمكن أن تتبع. نوصي بشدة.
عظيم الكتاب الإلكتروني. من السهل التنقل من خلال. هذا هو بلدي شراء الخامس على شبكة الإنترنت وبالتأكيد أفضل قيمة مقابل المال حتى الآن.
بيناريوبتيونشيريف (المالك الذي تم التحقق منه) & نداش؛ 7 ديسمبر 2018:
مرحبا شريف. شكرا . شكرا لكم. لقد غير هذا الكتاب حياتي. حسنا فقد غيرت بلدي استراتيجية التداول الذي كان الفوز المستمر والخسارة مرة أخرى إلى استراتيجية الفوز. لقد كان مساعدة كبيرة لأنه من السهل جدا أن نفهم.
رد فعلي عند تحميل هذا الكتاب الإلكتروني هو أنه يمكن & # 8217؛ ر يكون يستحق الكثير بالنسبة للسعر دفعت. كيف خطأ كنت. هذا هو مفصل وسهلة لمتابعة بالطبع على الانترنت، الأمر الذي اتخذني من كونه مبتدئ كاملة في تاجر جيد، مع عدم وجود B. S.
بيناريوبتيونشيريف (المالك الذي تم التحقق منه) & نداش؛ 9 ديسمبر 2018:
شكرا لك ريتا. تعليقك حول مزايا تحميل و سر التاجر هو محل تقدير كبير.

كتب تداول الخيارات الثنائية
إذا كنت تبحث لتحسين مهارات الاستثمار الخاصة بك، وأنا أوصي لك قراءة واحدة من هذه الكتب الأربعة. كل منهم يشتركون شيئا واحدا وهذا هو معلوماتية ضخمة & # 8230؛
توبوبتيون اثنين من الكتب الإلكترونية مجانا.
اليوم وجدت بعض الكتب الكبيرة، التي يمكنك الحصول على خالية تماما. تم نشرها من قبل شركة توبوبتيون ويمكن الآن أن تكون موجودة على موقعنا. نأمل أن ترغب في & # 8230؛
10 القواعد الذهبية للتجارة الخيارات الثنائية.
لقد وجدت قصيرة جدا، ولكن المادة الحقيقية جدا على الانترنت. لا أستطيع أن أتذكر أين وجدت ذلك، ولكن هنا هو. يتحدث عن 10 قواعد كتبت & # 8230؛
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment