Monday 12 March 2018

فهم الفوركس


بيتكوين مقابل الفوركس: فهم الاختلافات.


مجموعة واسعة من الأفراد تشارك بنشاط كل من الفوركس و كريبتوكيرنسي الأسواق في السعي لتحقيق الفرص. ويمكن تنفيذ عمليات التحكيم واستراتيجيات التداول قصيرة الأجل وخطط الاستثمار طويلة الأجل في كليهما. ومع ذلك، كل سوق مختلفة جدا، وتقدم مزاياها وعيوب فريدة من نوعها للمشاركين الطموحين.


لمحة تاريخية عن الفوركس وبيتكوين.


وكان تبادل العملات الأجنبية هواية التجار منذ اعتماد معيار الذهب على نطاق واسع خلال أواخر القرن 19th. وقد حدد تحديد قيمة العملة فيما يتعلق بالذهب طريقة موحدة للتقييم. في الوقت المناسب، تمكن المتحوطون والمضاربون على حد سواء من مبادلة العملات في محاولة لتحقيق الربح أو الحفاظ على الثروة.


ومع تطور التكنولوجيا، انتقلت تجارة العملة العالمية من التحويل المادي للمال إلى تحويل إلكتروني. وبحلول مطلع القرن الحادي والعشرين، تدور عمليات صرف العملات الدولية حول سوق الفوركس الجديد الذي تم تداوله حديثا.


ومع ذلك، لم تتوقف التكنولوجيا المضي قدما مع ظهور السوق الإلكترونية. في عام 2009، اخترع مبرمج كمبيوتر مجهول تحت الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو شكل رقمي ثوري من المال المعروفة باسم بيتكوين (بتك). 1) استرجاع 1 أكتوبر 2017 هتبس: // سويندسك / معلومات / الذي هو-ساتوشي ناكاموتو / بتك سرعان ما أصبحت معيارا لفئة الأصول الناشئة من وسائط الدفع على شبكة الإنترنت وصفت "كريبتوكيرنسيز". كما أصبحت بتك أكثر قبولا من قبل والمستهلكين، نمت شعبيته في الدوائر التجارية.


بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز توصف بأنها مستقبل المال. وفي حين أن ذلك قد يكون أو قد لا يكون كذلك في نهاية المطاف، فإن النظام المالي العالمي التقليدي لا يزال هو المعيار الأساسي للقيمة والاستقرار عندما يتعلق الأمر بالتجارة.


القيمة السوقية: ديفيد فس جولياث.


قبل اتخاذ قرار تجارة أزواج بتك أو الفوركس، من المهم أن نفهم التباين في حجم كل سوق. عادة، وأكبر في السوق، وزيادة السيولة والعمق والاستقرار. هذا صحيح بالتأكيد في حالة بتك و النقد الاجنبى.


الفوركس هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم. يشارك المشاركون من جميع أنحاء العالم الفوركس عن بعد على أساس يومي، وضمان السيولة والاستقرار النسبي للأسعار. وقد عززت تكنولوجيات الإنترنت المتقدمة بسرعة من النمو القوي في النقد الأجنبي على مدى السنوات العشرين الماضية.


وتظهر درجة توسع الفوركس عند فحص الأحجام المتداولة. وانخفض متوسط ​​حجم التداول اليومي من 1 تريليون دولار أمريكي في عام 1998 إلى 5 تريليون دولار أمريكي في عام 2018. 2) استرجاع 1 أكتوبر 2017 بوسينسينزيدر / هيريس-هاو-ماني-كيرنسي-إس-ترادد-إيفيري-داي-2018-9 جزء مهيمن من ويعزى هذا الحجم بسهولة إلى المصلحة العامة التي تواجه العملات العالمية الرئيسية السبع.


كل عملة مدرجة في القائمة التالية متضمنة النسبة المئوية المقابلة من 5 تريليون دولار أمريكي في إجمالي دوران النقد الاجنبى اليومي 3) استرجاع 1 أكتوبر 2017 بوسينسينزيدر / هيريس-هاو-ماني-كيرنسي-إس-ترادد-إيفيري-داي-2018-9:


على العكس، يتم تداول بتك على نطاق أصغر بكثير وتمثل سوى جزء من السوق كريبتوكيرنسي الكلي. مع محدودية العرض محددة مسبقا لتكون بحد أقصى 21 مليون 4) استرجاع 3 أكتوبر 2017 الأسبوعية / بيتكوين هو ميت / المادة / 784187، بتك هو سوق ضئيلة بالمقارنة مع تريليونات المدرجة من قبل الفوركس.


من حيث القيمة، وقد ثبت بتك مرغوب فيه للمستثمرين. وفي عام 2017، ارتفع سعر الشركة إلى أكثر من 4000 دولار أمريكي، وبلغ إجمالي سقفها السوقي أكثر من 70 مليار دولار أمريكي. 5) استرجاع 3 أكتوبر 2017 هتبس: // سونماركيتكاب / يوميا بتك دوران السوق يتجاوز بانتظام 1 مليار $. 6) استرجاع 3 أكتوبر 2017 هتبس: // سونماركاركاب /


وبالمقارنة، فإن العملة الرئيسية الأقل تداولا في البورصة، وهي الفرنك السويسري، تبلغ متوسط ​​حجم مبيعاتها اليومي 243 مليار دولار أمريكي. 7) استرجاع 3 تشرين الأول / أكتوبر 2017 بيس / ستاتيستيكش / d11_3.pdf.


ببساطة، فإن الحجم والقيمة النسبية لسوق بتك هي المجهرية بالمقارنة مع الفوركس.


إيجابيات وسلبيات التداول بيتكوين.


من وجهة نظر سيولة السوق وعمق، بتك لا تتناسب مع الفوركس. ومع ذلك، وهذا يمكن أن يدفع التجار النشطين العديد من المزايا:


تقلب: محدود تعويم بتك يخلق الظروف المثالية لنطاقات التداول اليومية كبيرة والمسامير في التقلبات. تقلبات القيمة التي تزيد عن 5٪ هي شائعة. 8) استرجاع 4 أكتوبر 2017 https://bitvol. info/ سهولة الدخول / الخروج: كل ما هو مطلوب لدخول سوق بتك هو رأس المال وسيط كريبتوكيرنسي على الانترنت أو الوصول المباشر إلى الأسواق. التكاليف المحدودة: تكاليف المعاملات محدودة. في حالة استخدام وسيط، قد يتم تقييم الرسوم عند شراء أو بيع بتك. إذا الوصول مباشرة إلى السوق، والرسوم قد تقلص إلى حد كبير. العزل: بتك لا تخضع للتقلبات التي تنشأ عن المحفزات العملة التقليدية. القضايا الجغرافية السياسية أو الأداء الاقتصادي المحلي لا تملي القيمة.


من الناحية العملية، يتم توفير العديد من الفرص للأفراد التداول بتك. ومع ذلك، هناك بعض العيوب:


القرصنة: حالات القرصنة لديها أصحاب التكلفة من بتك الملايين من الجنيه الإسترليني. 9) استرجاع 4 أكتوبر 2017 بوسينسينزيدر / سوث-كوريان-بيتكوين-إكسهانج-بيثومب-هاكيد-أثيريوم-2017-7 الخلل: نظرا للطبيعة التقنية لل بتك، أي انقطاع في "بلوكشين" أو خلل في وقت مبكر الكمبيوتر يمكن أن تكون مكلفة جدا . 10) استرجاع 4 أكتوبر 2017 ماركيتواتش / قصة / بيتكوين-بريسز-بلومت-أفتر-تيشنيكال-غليتشس-سبوك-إنفستورس-2018-06-23 توفر الرافعة المالية: بتك متاحة للشراء المباشر. لا يمكن الحصول عليها أو تداولها على الهامش.


الفوركس إيجابيات وسلبيات.


تداول العملات في الفوركس يوفر للمشاركين العديد من المزايا والعيوب. يمتلك الفوركس العديد من الخصائص المواتية التي لا تقوم بتك:


السيولة: حجم الفوركس يضمن عمق كبير من السوق التي تواجه مجموعة واسعة من الاقتران العملات الشعبية. التنوع: الأزواج الرئيسية والثانوية والغريبة متاحة للتجارة النشطة. الاستقرار: إلى جانب الظروف الاستثنائية، تكون أسعار صرف العملات الأجنبية مستقرة نسبيا. تقلبات الأحجام الكبيرة غير متكررة بسبب حجم التداول. الرافعة المالية: تتوفر الرافعة المالية على نطاق واسع في الفوركس. تقدم الوساطة عادة 50: 1، 100: 1 وحتى 200: 1 الرافعة المالية للعملاء.


على الرغم من أنه هو أكبر وجهة في العالم للاستثمار والتجارة، فإن إشراك العملات الأجنبية لديها بعض العيوب:


عدم وجود تقلبات في الأسعار: إن عدم وجود تقلبات متأصلة يمكن أن يجعل تحقيق أرباح منتظمة من تناقضات أسعار الصرف تحديا. المشاركة المؤسسية: يمكن لمصارف الاستثمار والشركات الخاصة والتجار عالية التردد وضع المشاركين في قطاع التجزئة في وضع غير مؤات. التكلفة: التكاليف المرتبطة بالتمديد، والرسوم ونطاق العطاء / الطلب يمكن أن تكون كبيرة.


في العديد من الطرق، بتك إلى المقارنة الفوركس هو التفاح إلى البرتقال القياس. صحيح أن كلا الأمرين ينطويان على التجارة الإلكترونية لمختلف أشكال العملات. ومع ذلك، فإن حجم وهيكل وسلوك كل مكان مختلف جدا.


وبطبيعة الحال، فرصة لا يعرف حدودا. العديد من التجار النشطين يتجاهلون السلامة النسبية لسوق الفوركس لإمكانات بتك و كريبتوكيرنسيز. في نهاية المطاف، فإن قرار ما إذا كان سيتم تداول العملات الأجنبية أو بتك يعتمد على أهداف الفرد، تحمل المخاطر والموارد.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


فكسم لا تؤيد كريبتوكيرنسي. المعلومات الواردة هنا هي لأغراض تعليمية فقط.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.


لم يكن لديك ليكون تاجر اليومي للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملة الأجنبية، كنت تشارك في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ من التمويل، وتقزم جميع أسواق رأس المال الأخرى في العالم.


وعلى الرغم من حجم هذا السوق الهائل، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، فإن المفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي تحتاج جميع المستثمرين الفوركس لفهم.


البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.


الولايات المتحدة منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا.


ولهذه الاقتصادات أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم. من خلال التركيز الصارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من كسب الدخل من الفائدة على معظم الصكوك جديرة بالائتمان والسائلة في الأسواق المالية.


يتم إصدار البيانات الاقتصادية من هذه البلدان بشكل يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على التداول في الإصدارات الإخبارية).


العائد والعودة.


عند التداول في سوق الفوركس الصرف الأجنبي، كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الأساسية. جميع العملات مقتبسة في أزواج، لأن كل عملة يتم تقييمها بالنسبة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.3500 وهذا يعني أنه يتطلب 1.35 دولار لشراء يورو واحد.


في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، فإن كل عملة في العالم ترفق بسعر فائدة يحدده البنك المركزي لبلد تلك العملة. أنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، ولكن لديك أيضا امتياز كسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها.


على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى الدولار النيوزيلندي / زوج الين الياباني (نزد / جبي). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها معدل فائدة 8٪ وأن اليابان لديها معدل فائدة 0.5٪ في سوق العملات، وتحسب معدلات الفائدة في نقاط الأساس. نقطة الأساس هي ببساطة 1/100 من 1٪. لذلك، معدلات نيوزيلندا هي 800 نقطة أساس والأسعار اليابانية 50 نقطة أساس. إذا قررت أن تذهب لفترة طويلة نزد / جبي سوف تكسب 8٪ في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5٪ للحصول على العائد الصافي من 7.5٪، أو 750 نقطة أساس.


ومن الواضح أنه ينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع الرافعة المالية المحافظة 10: 1 نسبيا، فإن العائد 7.5٪ على زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني سيترجم إلى عائد بنسبة 75٪ على أساس سنوي. لذلك، إذا كان لديك لعقد 100،000 وحدة الموقف في نزد / جبي باستخدام $ 5،000 قيمة الأسهم، سوف تكسب $ 9.40 في الفائدة كل يوم. هذا $ 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 $ من الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3،760 $ سنويا. لا رث جدا نظرا لحقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف يكسب لك فقط 250 $ في حساب التوفير المصرفي (بمعدل فائدة 5٪) بعد عام كامل. الحافة الحقيقية الوحيدة التي يوفرها الحساب المصرفي هي أن 250 $ العودة ستكون خالية من المخاطر. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الرافعة المالية من الفوركس: السيف ذو الحدين والرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميقة.)


إن استخدام الرافعة المالية يؤدي أساسا إلى تفاقم أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد الأرباح، فإنه يمكن فقط كما تسبب بسرعة خسائر كبيرة. ومع ذلك، يمكن أن توج هذه الخسائر من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، فإن جميع سماسرة الفوركس تقريبا توفر حماية مراقب الهامش - وهي عبارة عن برنامج يشاهد موقعك على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، ويصفه تلقائيا بمجرد انتهاك متطلبات الهامش. تضمن هذه العملية أن حسابك لن ينشر رصيد سلبي أبدا، وستقتصر مخاطرك على مبلغ المال في حسابك. (لمزيد من المعلومات حول إدارة الخسائر، راجع مسائل إدارة الأموال.)


بين عام 2003 ونهاية عام 2004، قدم زوج العملات أود / أوسد عائدا إيجابيا بنسبة 2.5٪. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد يصبح 25٪ مع استخدام الرافعة المالية 10: 1. وخلال نفس الوقت، ارتفع الدولار الأسترالي من 56 سنتا ليغلق عند 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 42٪ في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت - كنت قد اكتسبت ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك.


كما شهدت فرصة التجارة في الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في عام 2005. وبين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، ارتفعت العملة من 102 إلى أعلى مستوى عند 121.40 قبل أن تنتهي عند 117.80. وهذا يساوي التقدير من منخفض إلى مرتفع بنسبة 19٪، والذي كان أكثر جاذبية من العائد بنسبة 2.9٪ في S & أمب؛ P 500 خلال نفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، في ذلك الوقت، ومعدل الفائدة المنتشرة بين الدولار الأمريكي والين الياباني متوسط ​​حوالي 3.25٪. هذا يعني أن المتداول قد يكون قد حصل على ما يصل إلى 22.25٪ على مدار السنة. إدخال الرافعة المالية 10: 1، والتي يمكن أن تصل إلى 220٪.


كاري التجارة النجاح.


في المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، بين عامي 2005 و 2006، رفع الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بقوة من 2.25٪ في يناير إلى 4.25٪، أي بزيادة قدرها 200 نقطة أساس. وخلال نفس الوقت، بقي بنك اليابان على يديه وترك أسعار الفائدة عند الصفر. وبالتالي، فإن الفرق بين أسعار الفائدة الأمريكية واليابانية ارتفع من 2.25٪ (2.25٪ - 0٪) إلى 4.25٪ (4.25٪ - 0٪). هذا ما نسميه توسع معدل الفائدة.


وخلاصة القول هو أن كنت ترغب في اختيار الصفقات تحمل التي تستفيد ليس فقط من العائد الإيجابي والمتنامي، ولكن لديها أيضا القدرة على تقدير في القيمة. هذا أمر مهم لأنه كما أن زيادة العملة يمكن أن تزيد من قيمة أرباح التجارة حمل الخاص بك، يمكن أن انخفاض قيمة العملة محو جميع المكاسب التجارة حمل الخاص بك - ومن ثم بعض. (مناقشة استراتيجية كاري التجارة)


فهم تداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية هو أساسا تداول العملة من بلدين ضد بعضها البعض. يتم تحديد أزواج محددة سلفا من قبل الوسطاء، الذين قد أو قد لا تقدم مباراة لزوج العملات التي تريد التداول.


على سبيل المثال، الزوج الشعبي الذي يتم تداوله على نطاق واسع هو ور / أوسد. ور / أوسد هو الدولار الأوروبي، المعروف أيضا باسم اليورو، والدولار الأمريكي، وهو الدولار الأمريكي. عندما يصبح اليورو يستحق المزيد من المال بالدولار، يرتفع الزوج، عندما يصبح أقل قيمة من المال بالدولار، ينخفض ​​الزوج من حيث القيمة.


إذا كنت تتوقع أن الدولار سوف ينخفض ​​في القيمة مقارنة باليورو، سوف تشتري ور / أوسد وانتظر حتى تبدأ في الارتفاع. وهذا ما يسمى طويلة. إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف يكسب من حيث القيمة مقارنة باليورو، سوف تذهب قصيرة على زوج ور / أوسد. يتم كل هذا التداول من خلال وسطاء الفوركس. A الوساطة الفوركس هو وسيط يأخذ على التجارة الخاصة بك ويضعها في السوق المفتوحة. لا يتم تداول العملات الأجنبية من خلال أي سوق مركزي، لذلك قد لا تكون جميع أسعار وسيط الفوركس هي نفسها تماما في نفس الوقت. يتعامل وسطاء الفوركس مع شبكات البنوك ويتم التداول إلكترونيا ضمن أجزاء من الثانية عند وضع الأوامر.


والغرض كله من تداول الفوركس على الانترنت، بالنسبة لمعظم الناس، هو لكسب المال. الشركات أحيانا تستخدم لتعويض عقد أو شراء في المستقبل أنها تخطط لجعل. تجار تجارة التجزئة في أسواق الفوركس لكسب المال على التغيرات في قيم العملات مع مرور الوقت.


الشيء الوحيد الذي يضيف حقا إلى المتعة هو أن وسطاء الفوركس تقدم رافعة النقد الاجنبى لمساعدتك في التداول الخاص بك. التداول مع الرافعة المالية هو في الأساس وسيط الفوركس مما يتيح لك التداول أكثر في السوق من ما لديك فعلا في حسابك. هذه ميزة بالنسبة لهم لأنها تجمع الرسوم على أساس حجم الصفقات التي تقوم بها.


وكلما كانت التجارة أكبر، كلما زادت الرسوم. في كل مرة تقوم فيها بتجارة مع وسيط الفوركس، فإنها تجمع ما يسمونه بالانتشار، وهو جزء صغير من تجارتك.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه سيكون ميزة كبيرة حقا، ويمكن أن يكون، ولكن يمكن أن يضر بك بقدر ما يمكن أن تساعدك. يبدأ العديد من التجار الجدد باستخدام أكبر قدر ممكن من الرافعة المالية، وهذا يؤدي عادة إلى خسائر سريعة وحساب تفجير. هذا هو سبب وجيه للتجار الجدد لاتخاذهم الوقت تعلم التجارة الفوركس والبدء في استخدام أقل قدر من النفوذ ممكن عند التداول.


عندما يتعلق الأمر به، التداول بسيط. كنت تبحث عن العملات التي سوف نقدر مقابل العملات الأخرى. انتظر وقتا طيبا للشراء، ومن ثم التحلي بالصبر. هذا نظام تداول الفوركس بسيط يمكن أن تجعلك في الفوركس الفائز بكل سهولة، ولكن من الصعب تحقيق مما كنت اعتقد. معظم الناس يقفزون إلى تجارة الفوركس مع توقع أنه وسيلة سهلة للحصول على الأغنياء. وهذا يجعلهم يخطئون بسبب توقعاتهم وفشلهم. وبعد إخفاقها، ستسمع أعذارا مختلفة مثل & # 39؛ السوق مزورة واحتيالية. & # 39؛ والحقيقة هي أن الأسهم وغيرها من الأسواق يتم تداولها بطرق مماثلة جدا، والفرق هو تأثير استخدام الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية هو وسيلة جيدة لكسب المال، ولكن ذلك تماما مثل غيرها من أشكال الاستثمار. فإنه يأخذ بعض التعليم والصبر. إذا كنت تبقي رأسك معا، يمكنك جعل بعض المال.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دروس الفوركس: قراءة اقتباس الفوركس وفهم المصطلحات.


إن أحد أكبر مصادر الارتباك بالنسبة لأولئك الجدد إلى سوق العملات هو معيار الاقتباس من العملات. في هذا القسم، سنتناول عروض أسعار العملات وكيفية عملها في صفقات زوج العملات.


قراءة اقتباس.


عندما يتم تسعير العملة، يتم ذلك بالنسبة إلى عملة أخرى، بحيث تنعكس قيمة واحدة من خلال قيمة أخرى. لذلك، إذا كنت تحاول تحديد سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والين الياباني (جبي)، فسيبدو اقتباس الفوركس كما يلي:


ويشار إلى هذا باسم زوج العملات. العملة إلى يسار العملة المائلة هي العملة الأساسية، في حين أن العملة الموجودة على اليمين تسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة. العملة الأساسية (في هذه الحالة، الدولار الأمريكي) تساوي دائما وحدة واحدة (في هذه الحالة، دولار أمريكي واحد)، والعملة المسعرة (في هذه الحالة، الين الياباني) هي ما تعادله وحدة الأساس الواحد في العملة الأخرى. يقصد بالاقتباس أن $ 1 = 119.50 ين ياباني. وبعبارة أخرى، يمكن للدولار الأمريكي شراء 119.50 ين ياباني. يتضمن عرض أسعار الفوركس اختصار العملة للعملات المعنية.


العملة المباشرة اقتباس مقابل العملة غير المباشرة اقتباس.


هناك طريقتان للاقتباس من زوج العملات، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. والاقتباس المباشر للعملة هو مجرد زوج من العملات التي تكون العملة المحلية فيها هي العملة المسعرة؛ في حين أن الاقتباس غير المباشر، هو زوج من العملات حيث العملة المحلية هي العملة الأساسية. إذا كنت تنظر إلى الدولار الكندي على أنه العملة المحلية والدولار الأمريكي كعملة أجنبية، فإن الاقتباس المباشر سيكون الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، في حين أن الاقتباس غير المباشر سيكون كاد / أوسد. ويختلف الاقتباس المباشر عن العملة المحلية، وتبقى القاعدة أو العملة الأجنبية ثابتة في وحدة واحدة. في المقابل غير المباشر، من ناحية أخرى، العملة الأجنبية متغيرة والعملة المحلية ثابتة في وحدة واحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت كندا هي العملة المحلية، فإن الاقتباس المباشر سيكون 1.18 دولار أمريكي / دولار كندي، ويعني أن الدولار الأمريكي سيشتري 1.18 دولار كندي. وسيكون الاقتباس غير المباشر لهذا هو العكس (1 / 1.18)، 0.85 دولار كندي / دولار، وهو ما يعني مع C $ 1، يمكنك شراء 0.85 دولار أمريكي.


في سوق الفوركس الفوري، يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي، وغالبا ما يكون الدولار الأمريكي العملة الأساسية في زوج العملات. في هذه الحالات، يطلق عليه اقتباس مباشر. وهذا ينطبق على زوج العملات أوسد / جبي أعلاه، مما يشير إلى أن دولار واحد يساوي 119.50 ين ياباني.


ومع ذلك، ليس كل العملات الدولار الأمريكي كقاعدة. عملات الملكة - تلك العملات التي كانت لها علاقة تاريخية مع بريطانيا، مثل الجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي - كلها مقتبسة كعملة أساسية مقابل الدولار الأمريكي. اليورو، وهو جديد نسبيا، ونقلت بنفس الطريقة أيضا. في هذه الحالات، الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة، ويشار إلى سعر الصرف على أنه اقتباس غير مباشر. هذا هو السبب في أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.25، على سبيل المثال، لأنه يعني أن اليورو الواحد هو ما يعادل 1.25 دولار أمريكي.


يتم تحويل معظم أسعار صرف العملات إلى أربعة أرقام بعد العشرية، باستثناء الين الياباني (جبي)، الذي يتم نقله إلى مكانين عشريين.


عندما يتم عرض تسعير العملة دون الدولار الأمريكي كأحد مكوناته، وهذا ما يسمى بالعملة المتقاطعة. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي ور / غبب، ور / تشف و ور / جبي. هذه أزواج العملات توسيع إمكانيات التداول في سوق الفوركس، ولكن من المهم أن نلاحظ أنها ليست لديها الكثير من التالية (على سبيل المثال، وليس كما تداولت بنشاط) أزواج التي تشمل الدولار الأمريكي، والتي تسمى أيضا العملات الرئيسية. (لمزيد من المعلومات عن العملة المتقاطعة، انظر جعل العملة عبر رئيسك.)


كما هو الحال مع معظم التداول في الأسواق المالية، عندما كنت تتداول زوج العملات هناك سعر العرض (شراء) وسعر الطلب (بيع). مرة أخرى، هذه هي بالنسبة إلى العملة الأساسية. عند شراء زوج من العملات (يستمر لفترة طويلة)، يشير سعر الطلب إلى مبلغ العملة المسعرة التي يجب دفعها لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيبيع السوق وحدة واحدة من العملة الأساسية ل فيما يتعلق بالعملة المسعرة.


يتم استخدام سعر العطاء عند بيع زوج من العملات (قصير) ويعكس كم العملة التي سيتم الحصول عليها عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيدفع السوق مقابل العملة المدرجة فيما يتعلق بالقاعدة دقة.


السعر المعروض قبل الشرطة المائلة هو سعر العرض، والرقمان بعد العلامة المائلة يمثلان سعر الطلب (يتم عادة نقل آخر رقمين فقط من السعر الكامل). لاحظ أن سعر العرض هو دائما أصغر من سعر الطلب. لنلقي نظرة على مثال:


إذا كنت ترغب في شراء هذا الزوج من العملات، فهذا يعني أنك تنوي شراء العملة الأساسية وبالتالي فهي تنظر في سعر الطلب لمعرفة مقدار (بالدولار الكندي) الذي سيتحمله السوق مقابل الدولار الأمريكي. وفقا لسعر الطلب، يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مع 1.2005 دولار كندي.


ومع ذلك، من أجل بيع هذا الزوج من العملات، أو بيع العملة الأساسية في مقابل العملة المقتبسة، سوف تنظر في سعر العرض. ويخبرك أن السوق سوف تشتري دولار واحد من العملة الأساسية (سوف تقوم ببيع السوق العملة الأساسية) بسعر يعادل 1.2000 دولار كندي، وهو العملة المدرجة.


وأي عملة يتم اقتباسها أولا (العملة الأساسية) هي دائما العملة التي تجري فيها المعاملة. يمكنك شراء أو بيع العملة الأساسية. اعتمادا على العملة التي تريد استخدامها لشراء أو بيع قاعدة مع، يمكنك الرجوع إلى سعر صرف بقعة زوج العملات المقابلة لتحديد السعر.


الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب يسمى الفارق. إذا كان علينا أن ننظر إلى الاقتباس التالي: ور / أوسد = 1.2500 / 03، فإن انتشار سيكون 0.0003 أو 3 نقاط، المعروف أيضا باسم النقاط. على الرغم من أن هذه الحركات قد تبدو ضئيلة، حتى أصغر تغيير نقطة يمكن أن يؤدي إلى الآلاف من الدولارات يجري أو فقدت بسبب الرافعة المالية. ومرة أخرى، هذا هو أحد الأسباب التي يدفع المضاربون إلى جذب سوق الفوركس؛ حتى حركة السعر الأصغر يمكن أن يؤدي إلى أرباح ضخمة.


نقطة هو أصغر مبلغ يمكن للسعر تتحرك في أي اقتباس العملات. في حالة الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري، نقطة واحدة ستكون 0.0001. مع الين الياباني، نقطة واحدة ستكون 0.01، لأن هذه العملة يتم نقلها إلى منزلين عشريين. لذلك، في سعر صرف العملات الأجنبية من أوسد / تشف، فإن النقطة ستكون 0.0001 فرنك سويسري. معظم العملات التجارية في حدود 100 إلى 150 نقطة في اليوم.


أزواج العملات في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


وأحد الفروق التقنية الرئيسية بين أسواق الفوركس هو الطريقة التي يتم بها اقتباس العملات. في الأسواق الآجلة أو الآجلة، يقتبس النقد الأجنبي دائما مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أن التسعير يتم من حيث عدد الدولارات الأمريكية اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة الأخرى. تذكر أنه في السوق الفورية يتم تسعير بعض العملات مقابل الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول الدولار الأمريكي مقابل الآخرين. على هذا النحو، فإن سوق العقود الآجلة / العقود الآجلة وأسعار السوق الفورية لن تكون دائما موازية بعضها البعض.


على سبيل المثال، في السوق الفورية، يتم اقتباس الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي باعتباره غبب / أوسد. هذه هي الطريقة نفسها التي سيتم نقلها في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة. وبالتالي، عندما يقوي الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي في السوق الفورية، فإنه سوف يرتفع أيضا في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


من ناحية أخرى، عند النظر في سعر صرف الدولار الأمريكي والين الياباني، ونقلت السابق ضد الأخير. في السوق الفورية، سيكون الاقتباس 115 على سبيل المثال، مما يعني أن الدولار الأمريكي الواحد سوف يشتري 115 ين ياباني. في سوق العقود الآجلة، سيتم نقلها على النحو التالي (1/115) أو .0087، مما يعني أن 1 الين الياباني سيشتري .0087 دولار أمريكي. على هذا النحو، فإن ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيكون مساويا لانخفاض سعر العقود الآجلة للين الياباني لأن الدولار الأمريكي كان سيتعزز مقابل الين الياباني، وبالتالي فإن الين الياباني سيشتري أقل من الدولار الأمريكي.


الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن كيفية نقل العملات، دعونا ننتقل إلى الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment