Wednesday 14 March 2018

تصبح الفوركس وسيط إدخال


كيف تعمل؟


انضم إلينا> الشركاء> كيف يعمل؟


نوفكس يب حساب يتيح لك كسب عمولات من خلال السماح لك لإنشاء شبكة الإحالة الخاصة بك. عندما الإحالات الخاصة بك جعل المزيد من الإحالات من تلقاء نفسها، وتحصل على عمولات من هذا المستوى الثاني كذلك. لذلك، والمزيد من العملاء التي تجلب ل نوافس، وارتفاع اللجان الخاصة بك سيكون. إمكانات غير محدود، وتقرر كم كنت تكسب مع حسابك نوفس يب.


تصبح يب.


عملية لتصبح يب هو سهل وسريع وبسيط. فقط اتبع هذه الخطوات والبدء في كسب عمولات في آن واحد!


1. افتح حساب شريك في نوافس.


2. بعد فتح حساب شريك بنجاح، ستتلقى عنوان ورل المرجعي الخاص بك تحت منطقة البكالوريا الدولية.


من حسابك الشخصي.


يبدو رابط الإحالة كما يلي:


3. تهانينا! أنت الآن يب.


تتبع العملاء.


بمجرد أن تصبح يب، سيتم منحك الوصول إلى حساب يب الشخصية الخاصة بك حيث يمكنك تتبع العملاء والأعمال الخاصة بك مع أقصى قدر من السهولة.


كسب اللجان.


عند الانضمام كشريك مع نوافس، عليك أن تبدأ كسب الحسومات عن طريق إحالة العملاء التي تشمل الأفراد والشركات عبر بنية عمولة متعددة المستويات. وبالتالي لكل الإحالة التي تفتح حساب التداول مع نوافس، تكسب عمولة. أكثر من ذلك، تتلقى عمولات على مستويات متعددة، لذلك يمكنك الاستفادة عندما يقوم شخص ما تشير يوجه أصدقائهم والعملاء لنا كذلك. وفي كل مرة يقوم فيها العميل بتنفيذ عملية تداول، تحصل على مبلغ ثابت معين لكل وحدة تداول. ويعتمد المبلغ على رتبة البكالوريا الدولية.


وفيما يلي جدول بسيط يصف هيكل العمولة على أساس الكميات المتداولة:


سحب اللجان.


يمكنك سحب العمولات الخاصة بك في أي وقت تريد. في نوفكس، يتم تأمين سحب بالكامل وسريعة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة وضع طلب الانسحاب وكنت جيدة لتلقي اللجان الخاصة بك.


جلب العملاء.


هناك عدد من الطرق لمضاعفة الإحالات والحصول على حسابات تداول مفتوحة مع نوافس. وبعضها:


المنصات الاجتماعية: انشر رابط الإحالة في المنتديات والشبكات الاجتماعية والمدونات. هل يمكن أن تسهم بنشاط في مناقشات المنتدى، مجموعات الفيسبوك، وتويتر. إنشاء موقع الويب الخاص بك: يمكنك أيضا إنشاء موقع الويب الخاص بك وتعزيز رابط الإحالة الخاص بك في بلدك.


استراتيجيات المبيعات والتسويق.


نوفس القيم إبس ودائما يدعم لهم مع المواد الترويجية الحصرية وتزويدهم بعروض خاصة. يمكنك العثور على موادك الترويجية ضمن حسابك الشخصي الشخصي الشخصي.


روابط سريعة.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


كيفية البدء كوسيط تعريف.


تسجيل كوسيط إدخال.


املأ استمارة تسجيل بسيطة وأوافق على شروط وأحكام البرنامج. بعد الانتهاء من التسجيل، سوف تتلقى رقم معرف شريك فريد الخاص بك وصلة إحالة خاصة مشفرة مع هذا الرقم. سيتم تلقائيا تضمين العملاء الذين يصلون على موقع ألباري من خلال رابط الإحالة الخاص بك أو الذين يدخلون رقم هوية شريكك أثناء التسجيل تلقائيا في شبكة الشراكة الخاصة بك. سوف تحصل أيضا على الوصول إلى المنطقة الشخصية الخاصة بك آمنة على موقعنا، ميالباري، حيث سوف تكون قادرة على تتبع نشاط التداول من العملاء المشار إليها وكذلك العثور على المواد الترويجية لموقعك والحملات الإعلانية. كن شريكا.


تنشيط حساب شريكك.


يمكنك البدء في إحالة العملاء إلى ألباري بمجرد تسجيلك كوسيط تعريف. ومع ذلك، من أجل سحب التعويض الذي تراكمت لإحالة العميل، يجب عليك أولا:


تحميل نسخة ممسوحة ضوئيا من جواز سفرك إلى ميالباري تلبية المتطلبات المتبقية، والتي يمكن العثور عليها في اللوائح وسيط إدخال.


كيفية البحث عن العملاء المحتملين.


التحدث إلى الناس عن ألباري.


أخبر العملاء المحتملين عن الفرص المتاحة في سوق الفوركس. ثم نقول لهم عن التداول والاستثمار أدوات ألباري لهذا العرض فضلا عن خدمة العملاء موثوق بها.


عندما العملاء تسجيل ل ميالباري، كل ما سوف تحتاج إلى القيام به هو إدخال رقم هوية شريكك ليتم إضافتها إلى الشبكة الخاصة بك.


استخدام الموقع الخاص بك.


نشر معلومات عن الباري على موقع الويب الخاص بك. ثم العمل على تحسين الموقع لجذب المزيد من الزوار. سوف نقدم لكم مع كل من المواد التسويقية التي تحتاج إليها.


زوار موقعك الذين يرغبون في التمويل والاستثمار وسوق العملات وفرصة لكسب المال على الانترنت سوف نرى بالتأكيد قيمة في المنتجات والخدمات المالية في ألباري.


العمل مع العملاء المحتملين.


يمكنك تطوير العروض التقديمية، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني حول آخر الأخبار والعروض الخاصة في ألباري وتقديم الاستشارات للعملاء المحتملين.


نحن نقدم إبس مجموعة واسعة من المواد الترويجية والصدقات وكذلك المشورة حول كيفية تسويق المنتجات والخدمات في ألباري.


نهج فردي.


ونحن نسعى جاهدين لاتخاذ نهج فردي مع كل من شركائنا في مساعدتهم على تطوير أعمالهم. يمكن لشركائنا وأي شخص مهتم في الانضمام إلى برامج الشراكة ألباري الاتصال بنا للحصول على المشورة والتشاور واحد على واحد.


كما أننا مستعدون لتقديم مواد تسويقية لشركائنا لمنتجاتنا أو مواد ترويجية مخصصة. إذا لزم الأمر، يمكننا الحصول على اتصال مع أحد متخصصي تحسين محركات البحث لدينا أو أي شخص من قسم التسويق لدينا.


إليك بعض الأشياء التي نقدمها على أساس فردي:


تغيير حجم البانر الصفحات المقصودة للشركاء دون موقعهم الخاص تقديم المشورة بشأن توسيع قاعدة عملائك مواد التسويق.


المتخصصين في إدارة برامج الشراكة لدينا هم دائما على استعداد لمناقشة إمكانية منح ناجحة يبس شروط خاصة أو تصميم الترقيات المخصصة لعملائك. نحن نريد لمساعدتك على اتخاذ الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت إلى المستوى التالي.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تقديم الوسطاء.


العالم لك.


حلول الشراكات المخصصة.


اللجان العليا 60٪


نظام الخصم التلقائي.


إحالة شريك 25٪


يب لافتات.


كن شريكا.


يتيح برنامجنا للوسطاء (يب) للمنظمات والأفراد في جميع أنحاء العالم أن يتقاضون أجورا لإدخال عملاء جدد لنا. نحن نقدم حلا شاملا، من توفير منصات التداول إلى التنفيذ وتسوية المعاملات. يتم تعيين مدير حساب لكل عضو يب لمساعدتهم على تطوير أعمالهم وضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة. نحن نحرص على كل الإدارة، مما يسمح لك، يب لدينا، للتركيز على العميل.


كيف تصبح هوتفوريكس يب؟


لتصبح هوتفوريكس يب لديك للنقر على "انضم الآن" وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. ثم سيتم مراجعة طلبك من قبل متخصص هوتفوريكس يب. سوف نتصل بك لمناقشة ظروفك الفردية وفرص الشراكة المتاحة.


فوائد هوتفوريكس يب.


اللجان العليا - نعطي 60٪ من صافي ينتشر على أساس حجم تداولها من قبل العملاء. المدفوعات مرتين في الشهر - نحن ندفع لك مرتين في الشهر، مباشرة إلى حسابك. إدارة MT4 - نحن نقدم تطبيق إدارة MT4: أداة الرصد الأكثر تقدما المتاحة. (هذا متاح للارباح عالية) فريدة من نوعها يب تتبع الارتباط - توفير الوقت والجهد عن طريق إحالة العملاء تلقائيا إلى موقعنا على الانترنت. لم تعد بحاجة إلى تتبع العملاء يدويا. يب بانرز - يمكننا إنشاء لافتات مخصصة وصفحات مقصودة بناء على احتياجاتك. هذه متوفرة في العديد من اللغات. شخصي مدير الحساب يب - دائما هناك لدعم ومساعدة لك وعملائك. ظروف مرنة - يمكننا تخصيص خطط الشراكة لتتناسب مع طريقك في ممارسة الأعمال التجارية.


مكثفة.


البرامج التابعة المربحة مما يسمح لك لكسب المال من حركة المرور الخاصة بك. الاستفادة من اللجان الرائدة في صناعة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


دفعات سريعة.


دفعات موثوق بها مرتين في الشهر: نيتيلر، كاش يو، ويب ماني، فينالباي، مونيبوكيرز (سكريل)، البنك / حوالة مصرفية أو في حساب التابع الخاص بك.


الشفافية الكاملة.


يوفر هوتفوريكس الشفافية الكاملة وأدوات إعداد التقارير المتقدمة لمساعدة الشركات التابعة لنا تتبع حركة المرور والمبيعات. الوصول إلى الإحصاءات الكاملة.


أدوات التسويق المجانية.


كما هوتفوريكس التابعة يمكنك بسهولة تحميل مجموعة واسعة من لافتات وغيرها من التصميمات في أحجام مختلفة. تتوفر الأدوات بلغات مختلفة.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


هل يمكن أن تصبح وسيط فوركس مقدمة؟


أي فرد أو شركة لديها اتصالات مع الأفراد أو الشركات الأخرى الذين قد تكون مهتمة في تداول الفوركس على الانترنت، إما بأنفسهم أو من خلال وسيط الفوركس يمكن أن تصبح فوركس مقدمة الوسيط.


وفيما يلي بعض الأمثلة النموذجية للشركات التي يمكن أن تصبح ناجحة فوركس وسطاء تقديم (إبس). هذه القائمة ليست شاملة، لذلك إذا كنت لا ترى وصفا لنوع شركتك أو الخلفية الشخصية الخاصة بك، يمكنك التحقق من أي وسيط الفوركس على الانترنت.


- مستشارون ماليون مستقلون.


- ناجحة تجار الفوركس.


- منظمو الحلقات الدراسية المالية.


- المبيعات التنفيذيين مع المهتمين * قاعدة العملاء.


- أي الأعمال المهنية مع المهتمين * العملاء.


* كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك مهتمة في أسواق الفوركس؟


إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك هي نوع من الناس الذين يستوفون كل أو بعض المعايير التالية، ثم احتمالات أنها قد تكون مهتمة في تداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنه يمكنك كسب عمولات من تقديمها إلى وسيط الفوركس:


الخبرة السابقة في الاستثمار.


يكون الدخل المتاح للتداول.


(عادة ما يزيد عن 000 10 دولار أمريكي)


مهتمون بالأشكال البديلة للاستثمار.


تريد التجارة أنفسهم.


نريد المهنيين للتجارة بالنسبة لهم.


تستفيد الشركات المؤهلة والأفراد في جميع أنحاء العالم من النمو السريع لسوق الفوركس من خلال إدخال علاقة وسيط. إذا كنت تريد أن تكون واحدا منهم، وقراءة القسم أدناه حول لماذا يجب أن تصبح وسيط تقديم.


أدناه، لقد سرد بعض فقط من مزايا أن تصبح وسيط تقديم للوساطة الفوركس على الانترنت:


تقديم الوسطاء - لماذا يجب أن تصبح واحدة؟


توفير الزبائن والاتصال مع الوصول إلى الحرية التي تأتي من التداول بنشاط أموالهم الخاصة على الانترنت على منصات التداول الفوركس آمنة. زيادة عدد فرص الاستثمار والمال التي تقدمها لعملائك وشبكتك، مما بدوره يحسن نطاق وسمعة عملك الخاص ويمكن أن يؤدي إلى زيادة مستويات الاحتفاظ بالعميل.


يمكن لعملائك تداول الفوركس كلما اختاروا. سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة والأكثر تداولا في العالم. وهذا يعني أن 24 ساعة في اليوم من مساء الأحد 22:00 سيت حتى مساء الجمعة 22:00 سيت يمكن أن تقرر لأنفسهم عندما يريدون التجارة وعندما يريدون إجازة.


تأكد من أن وسيط الفوركس اخترت أن تصبح وسيط تقديم ل يوفر كل ما تحتاجه من المساعدة لتنمو عملك الجديد.


وأفضل منها في السوق توفر لك الدعم والمواد والتدريب التي تحتاج إليها بحيث يمكنك تعزيز خدمات العملات عبر الإنترنت لعملائك والاتصالات في الطريقة الأكثر استنارة ومقنعة قدر الإمكان.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


تصبح وسيط إدخال.


ارجع العملاء إلى غين كابيتال واكسبوا أثناء تداولهم.


إدخال الزبائن إلى فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


فكس & أمب؛ كفد تعريف الوسيط.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة إدخال وسيط.


كسب كما عملائك تجارة الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


لدينا برنامج وسيط الإدخال يكافئ الأفراد والشركات التي تشير عملاء جدد إلى لدينا الحائز على جائزة الفوركس والعقود التجارية كفد الحائز على جائزة، فوريكس ومؤشر سيتي. ببساطة إدخال العملاء لنا باستخدام جهات الاتصال الخاصة بك أو جهود التسويق وسنفعل بقية.


الخطوات الأولى بسيطة.


لدينا برنامج وسيط تعريف هو لدينا نوع الأكثر مباشرة من الشراكة. الانضمام سريعة وسهلة، لا يتطلب أي استثمار مقدما أو التكامل المعقدة. مئات من الشركاء تقدم بالفعل بهذه الطريقة، ببساطة اتصل بنا للبدء.


تعزيز العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لعملائك.


يسري العميل عبر الإنترنت من خلال نموذج تعقب كامل.


كسب كما عملائك التجارة.


اطلع على أرباحك التي تنمو باستخدام البوابة الشريكة.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية *


12،000+ كفد، انتشار الرهان، والخيارات والأسواق فكس، كل قابلة للتداول من حساب واحد. وتشمل الصكوك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والعملات.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


وهناك خيار من منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات لأقراص والهواتف الذكية - packed مع أدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية & أمب؛ تنفيذ.


يستفيد عملاؤك من السيولة الاستثنائية، وشفافية الأسعار، وتنفيذ التجارة عبر مجموعة كاملة من الأسواق العالمية.


فوائد لإدخال الوسطاء:


خطة تعويض جذابة ل إبس.


لمزيد من الزبائن التجارة، وكلما يمكنك كسب. لدينا عدد من نماذج التعويض السخي للاختيار من بينها.


رصد في الوقت الحقيقي & أمب؛ إعداد التقارير.


مواكبة مع دفعات العمولة الخاصة بك ونشاط التداول العملاء الخاص بك مع شركائنا سهلة الاستخدام البوابة شريك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


وينظم غين كابيتال في سبع ولايات قضائية وهو مدرج في بورصة نيويورك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الحكم والشفافية.


ابدأ في غضون أيام.


لا جبال من الأوراق لتوقيع أو صعوبة تنفيذ تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


لا الاستثمار مقدما.


لدينا برنامج وسيط إدخال هو وسيلة مباشرة لكسب تيار ثابت الإيرادات، دون إضافة إلى قاعدة التكلفة الخاصة بك.


سريع على الصعود.


نحن نقدم الآلي بالكامل فتح حساب على الانترنت، بالإضافة إلى حسابات تجريبية مجانية لعملائك.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. لا يتوفر المراهنة على المراهقين في الولايات المتحدة و كا المقيمين.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة & أمب؛ خيارات.


غين كابيتال تعمل على تقديم برنامج وسيط شفاف وموثوق به لتوصيل عملائك إلى البورصات العالمية الرئيسية. يمكن للعملاء الوصول إلى منصات وتطبيقات قوية لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت، وستتلقى الأدوات اللازمة لمراقبة نشاط تداول عملائك وإدارة مخاطرهم. أكثر من 120 شركاء تقدم لنا بالفعل في هذا الطريق وكسب عمولات كما يتداول عملائها.


ركزت الشراكة.


تقديم السماسرة (إبس) هي جوهر لنموذج أعمالنا واستثمرنا على نطاق واسع لتزويد شركائنا مع عملية التنفيذ سريعة وموثوق بها وآمنة وعملية المقاصة. سوف أدوات إدارة العملاء لدينا تمكنك من قضاء وقت أقل إدارة عمليات المكتب الخلفي الخاص بك والمزيد من الوقت إدارة علاقات العملاء الخاص بك.


لدينا نوعان من إدخال نماذج وسيط. اتصل بنا لمعرفة أي واحد هو الأفضل لعملك.


مضمون تقديم وسيط.


وسيط التعريف المضمون (جيب) له علاقة حصرية مع غين كابيتال. ونحن نستخدم رأسمالنا لضمان عمليات المكتب الدولي والإشراف على الامتثال. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء مع جيب من قبل غين كابيتال، وليس المكتب الدولي.


وسيط تعريف مستقل.


وسيط تعريف مستقل (إيب) هو المسؤول عن متطلبات رأس المال الخاصة بها والامتثال. إيبس يمكن الرجوع العملاء إلى العديد من التجار عمولة الآجلة. تحتفظ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بمتطلبات مالية وامتثال صارمة للشركات غير المضمونة. سيتعين على أي من المؤسسات غير الأميركية أو الأجنبية (فيب) الامتثال للأنظمة الخاصة بالولاية القضائية المحلية.


فوائد لعملائك:


التجارة في البورصات العالمية.


غين كابيتال يسهل التداول في البورصات العالمية الرئيسية مثل سم، و يوريكس و ليف، بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة السلع والمؤشرات كلها من حساب واحد.


تكنولوجيا التداول قوية.


لدينا منصة سهلة الاستخدام يعالج كل التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. التداول المحمول هو متاح أيضا بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة ورصد المواقف على الذهاب.


أدوات التحليل المتقدمة.


في الوقت الحقيقي الأخبار وتجارة النظم وتكنولوجيا بناء استراتيجية متاحة لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول.


فوائد لإدخال الوسطاء:


رؤية كاملة لنشاط العميل.


لدينا البوابة يب يسمح لك لمراقبة نشاط التداول الخاص بك العملاء وسحب التقارير على الطلب.


إدارة حسابات العملاء عبر الإنترنت.


تحديث معلومات العملاء، وتتبع تطبيقات حساب جديد وإدارة طلبات الصندوق باستخدام البوابة يب لدينا.


عملية فتح حساب على الإنترنت بالكامل.


لدينا البوابة يب يتيح لك تتبع تطبيقات حساب العميل الخاص بك على الانترنت في الوقت الحقيقي، والإجابة على السؤال القديم، "هل هذا الحساب فتح حتى الآن؟"


إدارة ومراقبة المخاطر بسهولة.


مراقبة وإدارة تدفق طلبك والمخاطر في شركة، وسيط ومستوى الحساب. أدخل الصفقات نيابة عن الزبائن، انظر مواقف العميل وإدارة المخاطر.


تحديث عمولات العملاء عبر الإنترنت.


لا أكثر شاقة المكالمات المكتب الخلفي المكتب لتحديث اللجان لكل عميل. قم بتحديد ملف العمولة الخاص بك لكل عميل وتطبيقه عبر بوابة البكالوريا الدولية.


دعم مخصص لك ولعملائك.


سيتم تخصيص مدير حساب مخصص لدعم جميع احتياجاتك التشغيلية وتوفير التدريب. لدينا مكتب التجارة 24/5 هو أيضا على استعداد لمساعدتك وتداول عملائك.

No comments:

Post a Comment