Tuesday 13 March 2018

كتب سلخ فروة الرأس الفوركس تنزيل


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


لذلك كنت تريد أن تعرف ما هو أفضل كتاب الفوركس؟ حسنا، كما لاحظتم ربما، هناك الكثير من وجهات النظر المختلفة حول الإجابة على هذا السؤال. بعض المواقع سوف تروج لك الكتب التي يقدمها وسطاء الفوركس. ولكن في دليلنا لا نعتبر هذه الكتب أفضل الكتب.


نحن نفترض أن الكتب التي كتبها المحللون وسيط & # 8217؛ s ليست جيدة مثل الكتب التي كتبها المهنيين الحقيقي. أولا وقبل كل شيء، المهنيين الحقيقي لا تحاول الترويج لأي وسيط ولن اقول لكم ان بعض الميزات التي تعتبر حاسمة للتداول الخاص بك متاحة & # 8220؛ فقط في هذا الوسيط & # 8221؛ أو أن تحتاج حساب قسط من أجل أن تصبح المستغل.


ثانيا، الكتاب المهنية لا كسب المال من ينتشر أو عمولات، أنها ليست مهتمة في كمية الصفقات التي تقوم بها يوميا أو في دوران الخاص بك. أنها تجلب الأدوات الخاصة بك التي يمكنك استخدامها بالطريقة التي تريدها، دون أي & # 8220؛ دوران أو قواعد حجم الصفقة & # 8221؛ باستثناء الاستراتيجيات التي تكون فيها هذه الأمور ضرورية حقا.


ولكن هل هناك واحد فقط أفضل كتاب فكس؟ حسنا، من وجهة نظرنا، هناك & # 8217؛ ر. هذا النوع من التداول يتطلب الكثير من المعرفة أن تحديد واحد أفضل كتاب الفوركس هو مجرد مستحيل.


هذا هو السبب في أننا نود أن نقدم لكم مع لدينا أعلى 5 كتب الاختيار التي ينبغي أن تكون في ترسانة من كل تاجر الفوركس مربحة!


أفضل كتاب الفوركس:


ستيف نيسون & # 8211؛ الشمعدان، رسم بياني، أساسيات.


ويعتبر هذا الكتاب ليكون أفضل كتاب في الفوركس المكتبة. باستثناء فوركس رسم دليل التداول، سوف تحصل على جودة الطباعة الكمال والكثير من الاستراتيجيات المفيدة!


2nd أفضل كتاب الفوركس:


جو روس & # 8211؛ التداول بواسطة الدقيقة.


هذا الكتاب سوف تفتح عينيك على جميع إمكانيات التداول دقيقة في أسواق الفوركس. رهيبة استراتيجيات الجودة جنبا إلى جنب مع أسلوب الكتابة الجيدة إنشاء دليل مثالي لأي شخص يريد أن يكون المستغل!


أفضل صفقة فوركس:


25 ور حساب من Plus500.


هذا هو أفضل صفقة الفوركس التي تتوفر حاليا. بدء التداول دون إيداع واستكشاف الظروف ومنصة Plus500 الآن!


ثالث أفضل كتاب فكس:


جو روس & # 8211؛ التداول بواسطة الكتاب.


هذا الكتاب هو دليل كامل لكل تاجر الفوركس. انها لا تشمل فقط أفضل الاستراتيجيات القائمة والحقائق المعروفة عن الأسواق التجارية. وهو ما يفسر ما وكيف ينبغي تداولها. صدقونا، بعد الانتهاء من هذا الكتاب، سوف يتم تداول فقط & # 8220؛ من خلال كتاب & # 8221؛.


4th أفضل كتاب فكس.


آلان فارلي & # 8211؛ دورات النمط.


هل أنت سيد التحليل الفني؟ ربما كنت هنا لتبادل المعرفة الخاصة بك. ولكن إذا لم تكن كذلك، سوف تستمتع بالتأكيد تحميل هذا الكتاب والحصول على التداول الخاص بك حتى. دورات نمط هو بالتأكيد لدينا أعلى 4 كتاب ونحن نصر على وجود ذلك!


خامسا الأكثر الموصى بها الفوركس كتاب:


ألكسندر إلدر & # 8211؛ التداول من أجل العيش.


لماذا جعل هذا الكتاب إلى أعلى 5؟ لأن ألكسندر إلدر يركز ليس فقط على أشياء مهمة مثل تقنيات التخطيط واستخدام المؤشرات. وهو يشرح جميع الجوانب النفسية الهامة وكذلك أساسيات إدارة الأموال. و، نعتقد لنا، هذه الجوانب حاسمة لأفضل التجار!


الآن أنت تعرف ما هي أفضل الكتب الفوركس من وجهة نظر الفوركس المكتبة! كما ترون، هذه الكتب هي من فئات مختلفة، وأنها تختلف كثيرا. عدد قليل منها جيدة للمبتدئين والبعض الآخر للتجار أكثر تقدما.


أفضل كتب الفوركس للمبتدئين التوصية.


من وجهة نظرنا، فإن كل تاجر تكون قادرة على العثور على واحد على الأقل من أفضل الكتب فكس مفيدة بالنسبة له. وكتوصية للمبتدئين، فإننا ننصحهم لقراءة كل هذه الكتب وتسليط الضوء على كل ما يفترض أن تكون مهمة.


أكثر من ذلك، يمكنك التحقق من كيفية الاستراتيجيات التي هي مكتوبة في هذه الكتب تسير بالنسبة لك. أكثر من ذلك، كنت قادرا على القيام بذلك مجانا، لا ننسى وجود الحسابات التجريبية في كل وسيط جيد. لذلك كل ما عليك القيام به هو مجرد التقاط استراتيجية وفتح حساب تجريبي جديد. من بدء التداول ونرى كيف ستسير الأمور. إذا كان الذهاب جيدة، وربما هذه الاستراتيجية هي بالضبط ما تحتاجه، ولكن لا تتوقف عند هذا الحد.


من المهم تجربة ومحاولة العثور على أفضل تناسب لك. يجب أن لا تنظر إلى التجار الآخرين واستخدام استراتيجياتهم فقط لأنهم يفوزون لهم الفوز. فإنه لن يعمل. لديك إما لقراءة أفضل الكتب الفوركس والتقاط أفضل استراتيجية الفوركس المناسب من هناك، أو إنشاء الخاصة بك على أساس المعرفة التي كنت قد اكتسبت. لا تخافوا من التجربة، وأنك لن تخلق أفضل استراتيجية من دون تجارب، فقط لا تتوقف!


أفضل كتب فكس كونكلوسيون.


تذكر، التجار جيدة لديهم خلفية نظرية قوية ولكن أفضل التجار على يقين من أن هناك دائما مكان للتحسين. هذا هو السبب في أننا نوصي بعدم التوقف وقراءة الكتب بقدر ما تستطيع. يجب أن لا تتذكر كل ما كتب في الكتاب التالي الذي تقرأه، ولكن ربما سوف تكون قادرة على العثور على شيء واحد كنت في عداد المفقودين من التداول الخاص بك من أجل خطوة على المستوى التالي!


فري فوريكس إبوك كولكتيون & توتوريالز.


هنا، ستجد مجموعة كبيرة من الكتب الإلكترونية المجانية والدروس التي تغطي تقريبا جميع المواضيع المتعلقة الفوركس. من الأساسيات المطلقة إلى مواضيع أكثر تقدما مثل الاستراتيجيات والتقنيات وعلم النفس التداول وإدارة الأموال.


إذا كنت ترغب في تبادل الخاص بك مجانا النقد الاجنبى الكتب الإلكترونية & أمب؛ الدروس، يرجى الاتصال بنا.


كتب الفوركس للمبتدئين.


قائمة كتب الفوركس المفيدة للمبتدئين بما في ذلك دليل لتداول العملات الأجنبية، 45 نصائح التداول وفوركس المصطلحات.


تداول العملات الأجنبية كتب.


قائمة من الكتب الجودة على استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة ومتقدمة.


تجارة الفوركس كتب التحليل الفني.


وهناك مجموعة كبيرة من الكتب والدروس التي تغطي التحليل الفني بما في ذلك أنماط الرسم البياني، خطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة.


تجارة الفوركس كتب علم النفس.


مجموعة من كتب علم النفس التداول للتجار الماليين بما في ذلك 7 عادات التجار الناجحين.


إدارة الأموال تداول العملات الأجنبية كتب.


قائمة من الكتب الجودة التي تغطي إدارة الأموال ومراقبة المخاطر.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


سلخ فروة الرأس الفوركس.


نشرت قبل 7 سنوات.


وصف الكتاب هتمل.


هل السوق عشوائي أم لا؟ جواب بسيط. لا! هل يحرك المال السعر أم ينقل السعر المال؟ المال يتحرك السعر! أمر أو مؤامرة؟ المؤامرة هي جريمة ليست نظرية. التجار الكبار لا يرتكبون جرائم لكنهم يخلقون ترتيب عشوائي. هل يتداول التجار الكبار اتجاه السوق؟ بالطبع يفعلون! التجارة مثل تاجر كبير! تفعل ما يفعله الأولاد الكبار! عقد على ذيل التجار كبيرة والتمتع ركوب! ماذا تنتظر؟ افعلها! وقف الخسارة هو الغذاء من القرش، آسف، والتجار كبيرة! لا تقدم نفسك!


ماكس ميريغيتي.


شغفي الأول هو التداول. والثاني هو المشاركة. هذا هو السبب في أنني هنا، كتاجر. أنا مؤسس والمدرب الرئيسي لشركة مدرسة التداول، ودعا الاستثمار الناس. أحب التداول، ولكن أولا أحب الناس، أنا شخص موثوق به و المشاركة في التحيات و التحدي، ولكن قبل كل شيء للمشاركة. مع أي شكلي ولا حدود، وهنا أنا. بابي مفتوح لتبادل والنمو. ماكس ميريغيتي.


ربما يعجبك أيضا.


A نيويورك نوع الحب.


كتاب عن منظور المرأة على الرجال في مدينة نيويورك. لغة قوية والموضوع.


تنسيقات: بدف، إبوب، كيندل، تكست.


علاج القلب الصحي.


كنت خطوة واحدة أقرب إلى فتح أسرار الحيوية وصحة القلب.


تنسيقات: بدف، إبوب، كيندل، تكست.


فقدت الملائكة مقتطفات.


هل هناك شيء لا تريد الحصول عليه؟ أنا حقا مشكوك فيه حول ذلك. انها تريد كل شيء والجميع. في هذه المحادثة أنها ستكون مركز.


تنسيقات: بدف، إبوب، كيندل، تكست.


الخروف هيلين.


قصة الضأن الأسود الصغير، والتي من بين العديد من الأغنام الأخرى سوداء وفي خضم الرفض، ودفع بعيدا.


كتب الفوركس.


يمكنك تحميل فوركس الكتب الإلكترونية مجانا من هذا الموقع. المعلومات في هذه الكتب الإلكترونية فوركس سوف تساعدك على تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وقدرات إدارة المال والسيطرة على النفس العاطفي.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


منذ حاليا هناك أكثر من 80 كتاب الفوركس في المجموعة، وتنقسم إلى ستة أقسام مختلفة. ويكرس كل قسم لموضوعه الخاص ويتميز وصلات التحميل إلى الكتب الإلكترونية، وكذلك وصفا موجزا لكل كتاب.


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسيتم إزالتها فورا.


هل أنت طالب جديد طموح الفوركس؟ هل تريد نشر الكتاب الإلكتروني الخاص بك على موقع زاره الآلاف من التجار الفوركس كل يوم؟ من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف وسوف نناقش الشروط.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.

No comments:

Post a Comment