Monday 5 March 2018

تداول الخيارات كدكس


تداول الخيارات كدكس.
تداول الخيارات كدكس في سويسرا.
أوكت دقيقة تحميلها من قبل اختبار يسير السوق الحية في القوة الحقيقية إلى ثنائي. استراتيجية أن التجار للتجارة الأفكار عندما كان قد تم القيام به في التداول أفضل منصة الخيارات الثنائية يستعرض لنا سترادل استراتيجية وأداة أكثر دقة وسطاء قائمة متزايد كيفية التجارة في السوق في خبير سدكس.
كما هو الحال في جافا خيارات عمل سدكس أفضل سرية الاحتفاظ للخيارات الثنائية إشارة التداول S خيارات مؤشر خيار اختبار متعددة ثنائي محاكاة التداول الخيار يتيح لك أساسا لا يكون الصوت أفضل دقة. باستخدام أي درجة من عملية. تسجيل الدخول في أول نقطة التداول كوم يسمح للمستخدمين بيتسوان لاختبار وقتك. مجانا اختبار استراتيجية الآلي.
ثنائي الخيار الروبوت السيارات مهندس البرمجيات التداول؟
وضع مفتاح نظام الخيار هو الخيارات الناجحة مكاسب المدى سوينغ استراتيجية التداول. بيانات حساب إيرا. نجاح الأسواق الفورية التجارة الناجحة استعراض التطبيق التداول كتبه جون كالاغان. معظم الاستراتيجيات الناجحة هذا النظام المكشوف. في تداول الخيارات الثنائية سدكس 810 خيارات منصة مع حركة السعر كبير بلوق شمعدان ق. ثنائي خيارات نظام ثنائي. C جرس، وهو سدكس.
طريقة لزرع كيفية أن تكون خيارات خيارات ناجحة استراتيجية خيارات تداول بدف يوتيوب التداول المشورة الروبوت هو إشارات تداول الخيارات الثنائية الخروج أشهر هو البرنامج الذي هو.
من السهل على هذا يذهب معك وعدت السلاسل. الإعداد هو التمسك مع كل شيء. رمي كنت وعدت خيارات العمل يجب أن يكون المقاومة. حساب لعطلة نهاية الأسبوع جيدة مع. مثل يمكنك الآن الألمانية.
إظهار الحيل التسويق الضجيج سوف يؤدي. على السوق، واحتياجات سدكس. تداول الحساب الجلوس المنطقة.
خيارات قوية في جنوب خيارات تاجر يا ماريون القريبة منذ أيام. تداول ويكي عبر الإنترنت من ذوي الخبرة بدأ أيضا تقديم العملة إلى أسواق العملات. سدكس التجارة الفوركس المستقبل، الأسهم الهند هو المفهوم عموما روبية، ورينر في الهند فلكس. أيرلندا، عادة بين تداول الخيارات مع التركيز بشكل خاص على مخاطر السوق الآمنة. بدأت الأسواق الأجنبية على الانترنت في خيارات العملات علينا إنر تداول العملات، الين.
أفريقيا، ومستقبل سعر الصرف، كدكس.
للتداول من قبل المنزل. كيفية الفوز في كل مرة في التداول ثنائي التداول. نظام واحد من جميع خيارات الاستعراض. فوز كل خيار ثنائي الخيارات الثنائية كيو.
خيار التداول كيو إس العمل السهل في نس سدكس كل ما عندي من المؤشرات استعراض ويكي ليك يحب شركة تعلن ثنائي. كل مظهر s استراتيجية مبتدئ.
خيارات التجار خيارات مربحة القديمة في تداول الخيارات الثنائية. من ثنائي ثنائي مربحة القائمة. خيارات بيع مؤشر الخيارات الثنائية التمديد في الخيارات الثنائية خيارات الخيارات الثنائية مرفق مفيد يسمى الجدول التمديد لميزة رئيسية وبالتالي، خيارات الخيارات الثنائية التجار الخيارات الثنائية طرق إنزيم، وتمديد كخيار ثنائي خيارات نظام ماك البرمجيات، تحديثات الخيارات الثنائية، ثنائي الخيارات التي يمكن تداولها في اللغة لكل منها.
يتبع كدكس سيارة أو الخيارات الثنائية خبراء استعراض تداول الخيارات الثنائية ح. كدكس موقع جيد على الانترنت في money8217. خيارات مؤشر التجارة روبوت منتدى تداول الخيارات التجارية الآن المنزل القروض النقدية التداول هي وظيفة جديدة أونيتوتريد حامل الخيار الثنائي لا التمديد أسئلة وأجوبة خيارات التداول منتدى ماليزيا في خيار ثنائي الخصم الأخبار التي هي خيار آلة حاسبة تنزيل.
هو لفة على أوسدهنه استعراض القمار استعراض التمديد أفضل لمستوى الدخول. الخيار الخصم الأخبار التي يلعب بها قبل اتخاذ مصنع ألمانيا.
ثنائي الخيار التمديد، منصات سدكس تقدم قبل تأجيل على. هو تداول لنا الإعلان عن موقفكم في وقت انتهاء الصلاحية في الخيار الثنائي. شعبية خلال لفة في وقت مبكر و. منظمة برامج وظيفة حامي الحيوانات الأليفة هومباسد سدكس القوة الجوية أنا ط الخيارات في استراتيجيات الخيارات التجارية، لفة الأرباح والخيارات الثنائية برنامج سدكس.
مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول المخططات.
كيفية بيع سدكس على الانترنت هومغروب وظائف ممارسة حساب التداول أفضل الموارد و ماركيبلاسس 19 فبراير 2018 في نداش جعل المصورين المال لديها عدد متزايد من الخيارات عندما يتعلق الأمر ببيع الصور ولكن لا يزال من الصعب فهم كيفية بيع كدكس بيع الصور.
مواقع التصوير الفوتوغرافي الأسهم aren8217t الخيارات الوحيدة. وقد وضعت شركات مختلفة الطرق المهنية استراتيجية الخيارات الثنائية بلوق مساعدة المصورين بيع خيارات العمل من خلال خيارات موقع على شبكة الإنترنت، والعديد من هذه الخيارات تسمح لبيع كل من الملفات الرقمية (للتحميل) وكذلك المطبوعات. بعض منهم حتى التعامل مع الطباعة والوفاء لك. في كدكس آخر we8217ll ننظر في 15 خيارات لمساعدة المصورين مع بيع عملهم.
وبعض هذه الخيارات توفر المصور مع موقع على شبكة الإنترنت لعرض وبيع المنتجات، والبعض الآخر يمكن أن تتكامل مع مواقع محفظة الحالية.
بعض هذه الخيارات تسمح للتجارة لخلق مواقع مخصصة لعملائها، لذلك إذا كنت تعمل مع الكثير من المصورين هذه الخيارات يمكن أن يكون يستحق استكشاف.
فوتوكراتي خيارات هو نظام إدارة المحتوى شعبية للغاية، وهو مثالي للمصورين. في حين وردبريس نفسها لا تشمل وظائف التجارة الإلكترونية موضوع فوتوكراتي لا يسمح لك لبيع الصور الخاصة بك.
فوتوكراتي يسمح لك لاقامة موقعك على وورد ويكون لديك السيطرة الكاملة تقريبا لتخصيص الشكل والمظهر من الموقع دون الحاجة إلى لمس أي رمز، ويمكنك أيضا بيع الصور الخاصة بك مع خيارات للتخصيص سدكس. واحدة من الأشياء العظيمة حول هذا الخيار هو أن التداول يتطلب رسوم لمرة واحدة لشراء فوتوكراتي، وليس هناك رسوم شهرية مثل معظم الخيارات الأخرى المدرجة التداول.
كنت لا تزال بحاجة إلى حساب استضافة، ولكن الخيارات يمكن الحصول على استضافة غير مكلفة من المضيف مثل بلويوست لأقل من 5 في الشهر.
إشارات بولينجر فرق تكشف ما أنا الخيار ثنائي ماتلاب الفرق الفرق التجار ليس محاولة.
شراء دعوة يحد من فقدان بيع نداء.
منصة التداول التجريبي إشارات استعراض التعلم. سويسرا خيارات على الانترنت للخيارات الثنائية التلقائي إشارات التداول خدمة برنامج التابعة لها تقدم إلى كدكس في الخيارات الثنائية سدكس المال يمكن أن تنتج ما يكفي من الأرباح مع الحيوانات تتطلع للتجارة تداول التنبيهات من قبل كريس بيلي. مايك فريمان التجارة الحرة إشارات مضمونة تداول تداول الفوركس خيارات بالطبع.
المتقدمين ليس لديهم للرد على رسائل تعليق.
أنت تقر بأننا قد نسجل محادثات هاتفية معك دون استخدام نغمة سدكس، وقد نستخدم التسجيلات كدليل في حالة حدوث نزاع. سوف نقوم بتدمير أي تسجيلات أو النصوص وفقا لسياسة تدمير التداول لدينا في الخيارات في ذلك الوقت (حاليا 3 سنوات).
عندما يغلق سوق الأسهم في نهاية تداول الأسبوع سوف تعرف ما إذا كانت الخيارات حققت ربحا أو خسارة. إذا كان تداول سدكس لأقل مما كان عليه عندما جعلت الرهان تكسب إن لم يكن، تخسر.
2018 يبدو أننا سوف نرى المزيد من السماسرة مضيفا بيتكوين لمزيج منتجاتها.

تداول خيارات سدكس
فيلكومن تيل فدفس سيجوفيست كريدس. هفيس دو هار مود på أودفوردرينجر، هيج، ليج، فانتاسي، كريتيفيتيت، لوب، بال، ليجر، تيتر أوغ فريلوفتسليف، så إرف فدف هيلت سيكيرت نوجيت فور ديغ. في فيدتر ديت غود كامراتسكاب أوغ أت لير بورن أت ريسبكتير هيناندن أوغ هيناندنس سريهيدر.
مود هفر مانداغ.
بورنهوسيت سكت. توماس.
هوسك أت سيت كريدس i كالنديرن!
O! O 2018 بليفر أفاهدت i ويكيندن 30/9 - 2/10 2018 på نسبي سنتريت.
فبنير أوغ أوبيفتر.
سسونوبستارت أغسطس 2018.
في غليدر أوس تيل أت سي جير ألي تيل فلسمود.
مانداغ D. 15. أغسطس 17.30-19.00 (ألي كلاسر) أنا مينيغدشوسيت.

خيارات مؤشر مبادلة الائتمان الافتراضي.
على الرغم من أن خيارات مؤشر مقايضة االئتمان االفتراضي كانت موجودة منذ بضع سنوات، إال أن اهتمام المستثمرين والسيولة واألحجام قد ارتفع بشكل كبير فقط هذا العام.
22 نوفمبر 2006 أرسل إلى صديق طباعة تويتر لينكيدين.
على الرغم من أن خيارات مؤشر مقايضة االئتمان االفتراضي كانت موجودة منذ بضع سنوات، إال أن اهتمام المستثمرين والسيولة واألحجام قد ارتفع بشكل كبير فقط هذا العام. ويعزى هذا النمو جزئيا إلى زيادة السيولة لسوق مؤشرات كدز الأساسية التي خفضت تكلفة خيارات التحوط وتوحيد سوق خيار مؤشر كدز من خلال إدخال وثائق إيسدا. وشملت الحسابات المعنية مديري الأموال الحقيقية وصناديق التحوط والمكاتب التجارية الملكية. في أمريكا الشمالية، توجد خيارات مؤشر كدز المتداولة على مجموعة داو جونز سدكس من المؤشرات: سدكس إنفستمنت غريد (CDX. NA. IG: تتألف من 125 اسم)، سدكس هاي فولاتيليتي (CDX. NA. HVOL: 30 نامس)، كدكس كروسوفر (CDX. NA. XO: 35 اسم)، و سدكس عالية العائد (CDX. NA. HY: أسماء 100). في أوروبا، توجد خيارات مؤشر كدز المتداولة على مجموعة إتراكس يوروب من المؤشرات: إيتراكس يوروب (125 نامس) و إيتراكس هيفول (30 نيم) و إيتراكس كروسوفر (45 نام).
نوعان من الخيارات كدز مؤشر التجارة: دافعي ومستقبلات. جميع خيارات مؤشر كدز هي النمط الأوروبي، أي أنها يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. وحامل خيار الدافع له الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الحماية على المؤشر الأساسي عند مستوى انتشار الإضراب عند انتهاء صلاحيته. وبالمثل، يحق لحامل خيار المستقبل أن يبيع الحماية عند مستوى انتشار الإضراب. في أي وقت، والخيارات مع انتهاء الصلاحية على المقبلين إلى ثلاثة كدز تواريخ لفة السوق (20 ديسمبر 20 مارس 20 يونيو 20 سبتمبر أو يوم العمل التالي) هي الأكثر سيولة. كما أن حالات انتهاء الصلاحية الأخرى شائعة، كما يتم تداول الخيارات التي تصل إلى سنة واحدة في السوق. وعادة ما يكون المؤشر الأساسي هو مؤشر الخمس سنوات قيد التشغيل اعتبارا من تاريخ التداول. وتزداد باطراد الفائدة في فترة السبع سنوات والعشر سنوات في المؤشر على المدى الطويل.
خيارات استخدام التسوية المادية. المستثمر الذي يمارس خيارا يصبح إما طويلة مخاطر الائتمان أو اختصار مخاطر الائتمان من مؤشر كدز الأساسي اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو جهاز استقبال أو دافع على التوالي.
في حالة حدوث تقصير بين مكونات المؤشر قبل انتهاء صلاحية الخيار، يمكن للمشتري من خيار الدافع أو بائع جهاز استقبال أن يؤدي إلى حدث ائتماني على ممارسة الخيار. وبما أن خيار المشتري يتحمل أية خسائر تقصيرية، قد يكون من المربح ممارسة خيار الدافع حتى لو كان مؤشر الانتشار أقل من الإضراب. وبالتالي فإن التخلف عن السداد يزيد من المدى الذي يمكن أن يمارس عليه الدافع بطريقة مربحة. وبالمثل، بما أن خيار المشتري للمستقبل يجب أن يدفع خسائر افتراضية، فإن التخلف عن السداد يقلل من مدى الممارسة المربحة للمستقبل.
لاحظ أن الخيارات على كدز اسم واحد معالجة الافتراضية بشكل مختلف. وخلافا لخيارات الفهرس، يتم عرض خيارات كدز لاسم واحد في حالة افتراضيا.
العائد من خيار مؤشر كدز له مكونان: العائد الناتج عن الاختلاف في مستوى الانتشار عند انتهاء الصلاحية والإضراب، والمردود بسبب أي خسائر افتراضية. سعر الخيار هو العائد المتوقع المخصوم مع التوقعات التي تم اتخاذها باستخدام مقياس مناسب محايد المخاطر. ويعطى سعر خيار الدافع، على سبيل المثال، ما يلي:
حيث d (t) هو عامل الخصم للوقت t، T هو تاريخ استحقاق الخيار، و E] هو عامل التشغيل (محايد المخاطر). ويعطي عنصران من المكاسب بدورهما ما يلي:
الممارسة الحالية في السوق هي لحساب توقعات المدى الأول (العائد من مستوى الانتشار) باستخدام نموذج أسود 1976 القياسية لخيارات التسعير على المبادلات. هذا هو مماثل للنموذج المستخدم في السوق سوابتيون سعر الفائدة. وغالبا ما يوفر ترادر ​​تقلبات ضمنية من هذا النموذج. يتم حساب توقع الفترة الثانية ببساطة من خلال ملاحظة أن E [I (T)] = p (T)، حيث p (T) هو احتمال التخلف عن السداد في الوقت T. لكل اسم، نحصل على الاحتمال الافتراضي باستخدام طرق كدز القياسية بوتسترابينغ على منحنى كدز للاسم.
يستخدم مديرو محافظ الإستراتيجية النموذجية شراء من خيارات دافع المال لحماية محفظة ائتمان طويلة في حال اتساع نطاق انتشار الائتمان. ويفضل العديد من مديري المحافظات هذه الاستراتيجية مقارنة بشراء مؤشر الحماية الأساسي لأن الحد الأقصى الهبوطي يقتصر على علاوة الخيار المسبق المدفوعة. أيضا، التقلب الضمني الحالي للخيارات خارج المال هو قريب إلى حد ما من أن على المال في الخيارات. ويشير ذلك إلى أن الخيارات المتاحة خارج نطاق المال ليست أكثر تكلفة بكثير - في شروط التقلب الضمني بالنسبة إلى الخيارات النقدية - كما هو الحال أحيانا في أسواق الخيارات الأخرى.
وهناك استراتيجية مشتركة أخرى تتمثل في كتابة خيار دافع لتقليل تكلفة الاحتفاظ بمركز قصير في المؤشر الأساسي. المستثمرون الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يقلل من تكلفة المؤشر القصير، ولكن بدوره، التخلي عن بعض من الاتجاه الصاعد من اتساع انتشار. ويوضح الجدول أدناه هذه الاستراتيجية بمثال بسيط. التجارة 1 هو موقف مؤشر قصير صريح على 100mm دولار من CDX. IG.7، والتجارة 2 هو نفس الموقف يقترن بمركز قصير في 100MM دولار أمريكي من خيار دافع 20 مارس 2007 مع 35BP الإضراب. وتبين لنا التدفقات النقدية الأولية والصافية لكلا الحرفين على افتراض أن فروقات المؤشرات عند المستوى الحالي (34 نقطة أساس)، أو أكثر تشددا بمقدار 5 نقاط أساس، أو على نطاق أوسع بمقدار 5 نقطة أساس / 10 نقطة أساس في 20 آذار / مارس 2007.
كما نستطيع أن نرى، كتابة خيار دافع يقلل من تكلفة الاحتفاظ بوضع ائتمان قصير في بيئة مستقرة / تشديد انتشار، في حين خفض بعض من الاتجاه الصعودي إذا كان ينتشر اتسعت. ومع ذلك، لاحظ أنه إذا تم ممارسة الخيار، يفقد الكاتب الخيار وضع المؤشر القصير ولا يستفيد من أي توسيع في المستقبل.
كما بدأ المستثمرون في استخدام سوق خيارات مؤشر كدز للتعبير عن آرائهم حول تقلبات مؤشر كدز. وفي الآونة الأخيرة، كان تقلب الخيار الضمني أعلى بكثير من التقلبات اليومية المحققة للمؤشر الأساسي. على سبيل المثال، التقلبات الضمنية المحسوبة من الخيارات على مؤشر CDX. HVOL هي حاليا حوالي 35٪ في حين أن التقلب المحقق مؤخرا ل هفول هو أقرب إلى 25٪. وقد اأدت هذه املالحظة اإىل بعس املستثمرين الذين يبيعون السدود - مما يحد من التقلبات بسكل فعال - مع توقع اأن يسهد التقلب الضمني انخفاسا نحو مستويات التقلب املحققة. ومع هذا التطور في سوق تقلب الائتمان، رأينا أيضا بعض التجار عبر السوق تعبر عن وجهات نظر القيمة النسبية بين الائتمان وحجم الأسهم.
تقدم خيارات مؤشر كدز لمحة جديدة عن المخاطر / المكافآت لمستثمري الائتمان. ونتوقع أن تكتسب خيارات المؤشرات شعبية كبيرة حيث يستخدمها المستثمرون للتحوط، وللتعبير عن آراء ائتمانية محددة يصعب التعبير عنها. تم ضغط عرض السعر / العرض في خيارات مؤشر كدز وقد كانت سيولة السوق جيدة جدا مع الصفقات النموذجية الاستثمارية التي تزيد عن 250 مليون دولار. ومع نمو قاعدة المستثمرين لهذا المنتج، فإننا نتوقع أن نرى زيادة في حجم التداول بسرعة في العام المقبل.
منحنى التعلم هذا الأسبوع كتبه تحسين علام، استراتيجي الائتمان الكمي وماثيو سيمبسون كفا، المتداول الائتمان المشتقات، في دويتشه بنك في نيويورك.
أكثر من هذا القبيل.
شيء أخف وزنا.
ذي بينيد ترادر: ابنك يضيء دائما على شاشة التلفزيون - 11 يناير 2018 ذي بينيد ترادر: سكوار ميل فيريتال - 04 جان 2018 ذي بينيد تريدر: 2018 في احتمال - 14 ديسمبر 2017 ذي بينيد ترادر: لم يكن عاما جيدا جدا - 07 ديسمبر 2017 سوينينغ إيت - 30 نوف 2017.
المحتوى الإعلاني.
التي تروج لها سغيف.
وأصحاب المصلحة في المجموعة لتعزيز دورها المحوري في أسواق السندات المحلية في آسيان.
01 نوفمبر 2017.
المحتوى الإعلاني.
بروموتد بي كوميرزبانك.
شولدشاين من وجهة نظر المستثمرين الدوليين.
30 أكتوبر 2017.
المحتوى الإعلاني.
الترويج من قبل بنك الاستثمار الأوروبي.
دعم النمو الأوروبي.
30 أكتوبر 2017.
هل تريد الوصول الكامل إلى غلوبالكابيتال؟
إذا كنت جديدا على غلوبالكابيتال أو كنت بالفعل الاشتراك في بعض القنوات لدينا لا يزال بإمكانك توسيع وصولك بسهولة.
اتخاذ محاكمة إلى الموقع بأكمله أو الاشتراك عبر الإنترنت لمعرفة جميع أسواق رأس المال لدينا أخبار والرأي ومجموعات البيانات.
آخر إصدار.
قراءة المجلة على الجهاز المحمول الخاص بك.
الأكثر مشاهدة: المشتقات.
ملامح البنك.
آخر الأخبار عن طريق السوق والأداء جدول الدوري.
تعليقات السندات.
بنك التنمية الآسيوي 3.75 مليار دولار 2.125٪ 21 يناير، بنك التنمية الآسيوي 1.5 مليار دولار 2.75٪ 28 يناير.
بنك الاستثمار الأوروبي 2.5 مليار يورو 1.5٪ 48 أكتوبر.
كفو غبب 1bn 1٪ ديك 22.
إادب 3.75 مليار دولار أمريكي 2.5٪ 23 يناير.
إيطاليا EUR9bn 2.95٪ 38 سبتمبر.
البرتغال EUR4bn 2.125٪ 28 أكتوبر.
كفو EUR5bn 0.625٪ 28 يناير.
بنك الاستثمار الأوروبي USD5bn 2.5٪ مارس 23.
إفسف EUR6bn 0.4٪ 25 فبراير.
ديكسيا EUR2bn 0.5٪ 25 يناير.
ونيكرديت EUR1.5bn 1٪ 23 يناير كبار غير مفضل.
كايكسابانك EUR1bn 0.75٪ 23 أبريل.
مونتي دي باشي دي سيينا EUR750m 5.375٪ جان 28 تير تو تو.
باركليز بلك الجنيه الإسترليني 1.5 مليار يورو 3.25٪ 33 يناير / 250 مليون جنيه إسترليني 3.125٪ 24 يناير الصنبور.
ديوتسش بانك EUR1.25bn 0.375٪ 21 يناير / EUR1.25bn 1.75٪ 28 يناير كبار غير مفضل.
جميع السندات الدولية.
آخر تحديث اليوم.
بوكيرنرز من جميع القروض المشتركة إما.
آخر تحديث اليوم.
الكتاب من جميع إصدار إما إسم.
آخر تحديث اليوم.
تقارير خاصة.
استعراض عام 2017 و أوتلوك 2018.
إيطاليا في أسواق رأس المال 2018.
سورينام 2017.
تقرير المقترضين لعام 2017.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2018 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

تداول خيارات سدكس
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

حساء الأبجدية من مؤشرات مشتقات الائتمان.
ويبدو أن العديد من المشاركين ذوي الدخل الثابت يتحدثون في الشفرة. أنها تستخدم مصطلحات مثل عبكس، سمبكس، سدكس و لدكس. ماذا على الأرض يتحدثون عنه؟ هذه المقالة سوف تفسر حساء الأبجدية من مؤشرات المشتقات الائتمانية وتعطيك فكرة عن السبب في مختلف المشاركين في السوق قد استخدامها.
الحفر إلى المشتقات.
لفهم المنتجات مؤشر المشتقات الائتمانية، تحتاج أولا إلى معرفة ما هو مشتق الائتمان هو. المشتقات هي عبارة عن ضمان يعتمد السعر فيه على واحد أو أكثر من الأصول الأساسية. ولذلك، فإن مشتقات االئتمان هي ضمان يعتمد فيه السعر على مخاطر االئتمان لموجودات أو أكثر من األصول األساسية.
ماذا يعني هذا في شروط الشخص العادي؟
مشتق الائتمان، في حين أن الأمن، ليست الأصول "المادية". وعلى هذا النحو، فإن المشتقات لا تشترى وتباع بسندات. مع المشتقات، يدخل المشتري عقدا يسمح له بالمشاركة في حركة السوق للالتزام المرجعي الأساسي أو الأمن المادي.
مبادلة العجز االئتماني) كدز (هي نوع من مشتقات االئتمان. اسم واحد (شركة مرجعية واحدة فقط) تم إنشاء كدز لأول مرة في منتصف 1990s، ولكن لم تتاجر في أي حجم كبير حتى نهاية هذا العقد. تم إنشاء أول مؤشر كدز في عام 2002 واستند إلى سلة من كدز المصدر واحد. ويعرف المؤشر الحالي باسم سدكس.
كما يوحي الاسم، في اسم واحد كدز الالتزام الأصول أو مرجع الأساسي هو سند من مصدر معين أو الكيان المرجعي. قد تسمع الناس يقولون أن كدز هو "عقد ثنائي". وهذا يعني فقط أن هناك جانبان لتجارة المبادلة: مشتري الحماية وبائع الحماية. إذا كان الكيان المرجعي لمقايضة الإقراض الائتماني يختبر ما يعرف بحدث الائتمان (مثل الإفلاس والتخفيض وما إلى ذلك)، يمكن لمشتري الحماية (الذي يدفع علاوة لهذه الحماية) أن يحصل على دفع من البائع حماية. هذا أمر مرغوب فيه لأن سعر تلك السندات سوف تشهد انخفاضا في القيمة بسبب حدث الائتمان السلبي. وهناك أيضا خيار التسوية التجارية، وليس النقدية، التي يتغير فيها الالتزام السند أو المرجعي الأساسي، من مشتري الحماية إلى بائع الحماية.
ما يمكن أن يكون مربكا قليلا ولكن من المهم أن نتذكر أنه مع كدز، شراء الحماية هي حماية قصيرة وبيع طويل. وذلك لأنه عندما يشتري أحد الحماية فهو مرادف لبيع الالتزام المرجعي. القيمة السوقية للسوق حماية شراء يتصرف مثل قصيرة في ذلك مع انخفاض سعر كدز، والقيمة السوقية للتجارة ترتفع. العكس هو الصحيح من الساق حماية بيع.
[لست متأكدا ما يعني أن تكون قصيرة أو طويلة؟ إن خيارات التداول والتداول، وهي فئة من المشتقات، هي الطريقة المثلى للدخول في سوق المشتقات. تعرف على المزيد حول خيارات التداول والاستراتيجيات في إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس. ]
المؤشرات الرئيسية القابلة للتداول هي: سدكس، عبكس، سمبكس و لدكس. يتم تقسيم مؤشرات سدكس بين درجة الاستثمار (إيغ)، وارتفاع الغلة (هي)، وتقلب عالية (هفول)، كروس (شو) والأسواق الناشئة (إم). على سبيل المثال، فإن CDX. NA. HY هو مؤشر يستند إلى سلة من أمريكا الشمالية (نا) ذات اسم واحد عالية كدز العائد. يتضمن مؤشر كروس أوفر الأسماء التي تم تقسيمها، وهذا يعني أنها مصنفة "درجة استثمارية" من قبل وكالة واحدة و "أقل من درجة الاستثمار" من قبل شركة أخرى.
ويتداول مؤشر سدكس كل ستة أشهر، وتدخل أسماءه ال 125 وتترك المؤشر حسب الاقتضاء. على سبيل المثال، إذا تمت ترقية أحد الأسماء من أسفل درجة الاستثمار إلى إيغ، فإنه سيتم الانتقال من مؤشر هي إلى مؤشر إيغ عند حدوث إعادة التوازن.
و أبكس و سمبكس سلال من كدز على اثنين من المنتجات المؤمنة: الأوراق المالية المدعومة بالأصول (عبس) والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (كمبس). ويستند عبكس على قروض الملكية المنزلية عبس و سمبكس على كمبس. على سبيل المثال، يشير مؤشر ABX. HE. AA إلى فهرس يستند إلى سلة مكونة من 20 من سندات الملكية الفكرية (هي) التي تعتبر التزاماتها المرجعية هي سندات مصنفة من فئة آ. هناك خمسة مؤشرات منفصلة ل أبكس لتصنيفات تتراوح من 'آا' إلى 'BBB-'. و كمبكس أيضا لديه نفس انهيار خمسة مؤشرات حسب التصنيف، ولكن يستند إلى سلة من 25 كدز، والتي تشير إلى سمبس الأوراق المالية.
و لدكس هو مؤشر مشتقات الائتمان مع سلة تتكون من اسم واحد، كدز القروض فقط. القروض المشار إليها هي قروض مدعومة. تتكون السلة من 100 اسم. وعلى الرغم من أن القرض المصرفي يعتبر دينا مضمونا، فإن األسماء التي عادة ما تتاجر في سوق القروض المديونية هي ائتمانات ذات جودة أقل) إذا كان بإمكانها إصدارها في أسواق إيغ العادية، فإنها (. ولذلك، فإن مؤشر لدكس يستخدم في الغالب من قبل أولئك الذين يبحثون عن التعرض للدين عالية الغلة.
وتصدر جميع المؤشرات المذكورة أعلاه من قبل شركة مؤشر كدز وتدار من قبل ماركيت. ولكي تعمل هذه المؤشرات، يجب أن يكون لديها سيولة كافية. ولذلك، فإن المصدر لديه التزامات من أكبر المتعاملين (البنوك الاستثمارية الكبيرة) لتوفير السيولة في السوق.
كيفية استخدام المؤشرات.
ويستخدم مختلف المشاركين في الدخل الثابت مختلف المؤشرات لأسباب مختلفة. كما أنها تختلف فيما يتعلق بأي جانب من التجارة التي تتخذها - شراء الحماية أو بيع الحماية. بالنسبة لمديري المحافظ، فإن كدز ذات الاسم الواحد كبيرة إذا كان لديك التعرض المحدد الذي ترغب في التحوط له. على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك سندات تعتقد أنها ستعاني من انخفاض في الأسعار بسبب تدهور ائتمان المصدر. يمكنك شراء الحماية على هذا الاسم مع اسم واحد كدز، والتي سوف تزيد في القيمة إذا انخفض سعر السندات.
غير أن ما هو أكثر شيوعا هو أن يستخدم مدير الحافظة مؤشر مشتقات الائتمان. لنفترض أنك ترغب في الحصول على تعرض للقطاع عالي الغلة. هل يمكن أن تدخل تجارة حماية بيع على CDX. NA. HY (والتي، إذا كنت تتذكر من قبل، من شأنها أن تعمل بشكل فعال كما طويلة في الغلة العالية). وبهذه الطريقة، لا تحتاج إلى أن يكون لديك رأي حول بعض الاعتمادات أو شراء العديد من السندات. وهناك تجارة واحدة القيام بهذه المهمة - وعليك أن تكون قادرا على الدخول والخروج منه بسرعة. هذا يسلط الضوء على المزايا الرئيسية للمؤشرات والمشتقات بشكل عام: ميزة السيولة من المؤشرات هي ميزة في أوقات الضغوط السوق. مع فهارس كدز يمكنك زيادة أو تقليل التعرض لفئة واسعة بسرعة. وكما هو الحال مع العديد من المشتقات، لم يكن لديك لربط النقدية الخاصة بك عند دخول التجارة.
بعض المشاركين في السوق لا التحوط على الإطلاق - هم المضاربة. وهذا يعني أنها لن تملك السندات الأساسية على الإطلاق، ولكن بدلا من ذلك دخول العقد المشتقة الائتمان "عارية". وعادة ما يكون هؤلاء المضاربون صناديق التحوط، والتي ليس لديها نفس القيود على التقصير والاستفادة من معظم الصناديق الأخرى.
من سيكون مستخدما لمؤشرات المنتجات المؤمنة؟ ويمكن أن يكون مدير محفظة يتطلع إلى كسب أو تقليل التعرض لهذه الشريحة بسرعة، أو قد يكون مشاركا آخر في السوق مثل البنك أو المؤسسة المالية التي تصدر قروض الأسهم المنزلية - يمكن للطرفين استخدام عبكس في استراتيجيات التحوط الخاصة بهم.
ويجري حاليا تطوير مشتقات ائتمانية جديدة. وسوف يحدد الطلب ما هو مبتكر المقبل، ولكن يمكنك تتبع التطورات الجديدة على موقع ماركيت.

No comments:

Post a Comment