Sunday 18 March 2018

خيارات فكس بت


فكس أوبتيونس (I): باسيكش دكتور J. D. هان كينغ's كوليج، أوو 1.


تم النشر بواسطة بيثاني ويلس تم تعديلها قبل أكثر من عامين.


عروض مماثلة.


عرض حول موضوع: "خيارات فكس (I): أساسيات الدكتور J. D. هان كينغ كلية، أوو 1". - عرض النص:


1 فكس أوبتيونس (I): باسيكش دكتور J. D. هان كينغ's كوليج، أوو 1.


2 1.History أوف أوبتيونس تاريخ الفكرة إلى العصور القديمة تم تطوير السوق الثانوية للخيارات من قبل مجلس شيكاغو للتجارة في عام 1973 وقد وضعت الخيارات على العملات الأجنبية (العملات) من قبل فيلادلفيا للأوراق المالية فلكه في عام 1983، ونجحت. أدخلت كبوت خيارات فكس مع نجاح أقل. اعتبارا من F1 2009، اكتسبت نسداق واستوعبت فلكه. ناسداك-فيلادلفيا-exchange_N. htm - يتم إنشاء جديد فلكه 'كلمة خيار العملة' في ناسداك. 2.


3 2. الغذاء للفكر: لماذا "اليانصيب" جذابة جدا وشعبية؟ تذاكر اليانصيب لا يكلف كثيرا. وفي أسوأ الأحوال، يفقد المشتري المبلغ الصغير. في أفضل الأحوال، قد يضرب المال الكبير. اليانصيب لديه موقف "غير متناظرة" فيما يتعلق بالمخاطر الهبوط والإمكانية الصاعدة. وينطبق الشيء نفسه على الخيارات المالية. 3.


4 - خیارات الخیارات 1) الحق في مقابل عقود الالتزام تلزم عقود الخیار حق دون التزام تجاه المشتري (المالك) -> یحق للمشتري شراء أو حق بیع أصل "أساسي" بالسعر المتفق علیھ. تفرض عقود الخيارات التزاما على البائع (الكاتب) -> على البائع التزام ببيع أو التزام بشراء أصل "أساسي" بالسعر المتفق عليه. 4.


5 2) المشتري مقابل البائع المشترين الخيار هي 'أصحاب'، ويقال أن يكون "طويلة" الباعة الخيار هي "الكتاب"، ويقال أن "قصيرة" 5.


6 3) الاتصال مقابل وضع خيارات الاتصال: للمشتري الحق في شراء بسعر محدد مسبقا: البائع لديه التزام للبيع البائع لديه التزام للبيع خيارات البيع: يحق للمشتري بيع في 'الإضراب السعر ": البائع ملزم بشراء 6.


7 ما الذي يخلق هذا "الموقف غير المتماثل" بين المشتري والبائع؟ هو "قسط" من خيار - الإيداع الذي يدفع المشتري للبائع. وبسبب القسط المستلم، فإن البائع عليه الآن التزام، ولكنه ليس حقا. 7.


8 4) قسط = التسعير الخيار قسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على عقد الخيار قسط حجم يشير إلى مدى قيمة الخيار يعتبر هناك العديد من نماذج التسعير الخيار، ومن المعروف أن نموذج بلاك وشولز. أرض 8.


9 5) ممارسة التمارين يتم ممارسة الخيار من قبل المالك وفقا لأحكامها يمكن أن تمارس الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية الخيارات الأوروبية يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها ويتم التدريب في "ممارسة" المتفق عليها أو "الإضراب 'السعر (X) 9.


10 كيف تحقق ربحا من عقد الخيار؟ إذا كنت مشتريا لخيار طلب فكس، لديك الحق في شراء فكس بسعر الإضراب (معدل). انتظر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، ومقارنة سعر الإضراب (معدل) X من الفترة السابقة وسعر الصرف الفعلي الحالي S t + 1. إذا كان X S t + 1، يمكنك شراء فكس أرخص في السوق الفورية من يعتقد عقد الخيار. أنت فقط ننسى عقد الخيار. 10.


11 * الغذاء للفكر. إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر عملة معينة في المستقبل (أكثر من أي شخص آخر قد يفكر)، ما هو الخيار الذي سوف تشتريه؟ (دائرة واحدة للإجابة) أنت تشتري (نداء / وضع) خيار تلك العملة بسعر محدد مسبقا: أنت تدفع القسط إلى الطرف الآخر. تصبح مالك الخيار ويصبح الطرف الآخر الكاتب الخيار الذي يحصل على قسط. الآن لديك فقط الحق في (شراء / بيع)، وكاتب الخيار لديه فقط الالتزام لاستيعاب لك. سوف تنتظر السعر الفوري للعملة في الارتفاع فوق السعر المحدد مسبقا. عندما يرتفع السعر الفوري وفوق السعر المحدد مسبقا، سوف تمارس الخيار (شراء / بيع) العملة من الكاتب الخيار، و (شراء / بيع) العملة في السوق الفورية. قد تحقق أرباحا. إذا كان السعر الفوري لا ترتفع إلى سعر محدد مسبقا، سوف ببساطة السماح للصفقة تنتهي. كل ما كنت قد فقدت هو قسط. 11.


12 هناك 4 وظائف 12 شركاء \ الخيار أوبتيونكال الخيار الطويل (المشتري) الحق في شراء في حق زا للبيع في X شورت (البائع) التزام البيع في X التزام لشراء في X.


13 3. الأصول الأساسية الأسهم - مؤشرات الأسهم الأسهم أسعار الفائدة - مختلف آجال الاستحقاق البورصات الأجنبية = السلع الأجنبية 13.


14 - الرسم التوضيحي 1) الرموز المستخدمة S (أو e) = سعر الأصول الأساسية (أو أسعار الفوركس) X = سعر التمرين C = قيمة المكالمة P = وضع قسط T = الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار 14.


15 2) صافي الدفع = - قسط (تدفع في البداية) + إجمالي الدفع (الربح / الخسارة في t + 1) 15.


16 المثال 1: "النداء الطويل" 16.


17 17 الخطوة 1. قسط المدفوع S t + 1 بريميوم بيد زيرو باي-أوف لين عندما تقوم بشراء أحد الخيارات، فإنك تدفع قسط يمنحك الحق (للشراء أو البيع بالسعر المتفق عليه) ودون أي التزام.


18 18 إجمالي العائد على السداد: خيار الاتصال الدفع مقابل = ماكس (0، S t + 1 - X) الخطوة 2: إجمالي الدفع: الربح / الخسارة في t + 1.


19 19 ملاحظة: تم تعيين سعر ممارسة حيث صافي قيمة أكبر من السلبية من قسط صافي العائد (العائد - التكلفة): الجمع بين الرسوم البيانية 2 السابقة X الخطوة 3: صافي الدفع حالا.


21 مثال 3: وضع طويل أنت تشتري خيار بوت من خلال دفع القسط، والخيار يحدد X. الخطوة 1: 21 دفع قسط من قبل هذا بكثير.


22 الخطوة 2: الدفع الإجمالي لوضع الخيار 22 شس t + 1 إذا تبين أن T t + 1 أقل من X، لأن لديك الحق في البيع في X إلى البائع، يمكنك شراء في S t + 1 والسوق الفورية، وممارسة الخيار، وبيع في X من خلال الاتصال الخيار. إجمالي الربح = ماكس.


23 الخطوة 3: الجمع بين الرسمين للحصول على صافي الدفع 23.


24 مثال 4: وضع قصير 24 X.


25 لاحظ أن الخيارات متناظرة: وضع المكالمة 25 طويل قصير الدفع مقابل.


26 .5 استخدامات الخیارات 1) التحوط: افترض أنك مصدر كندی مستحق القبض بمبلغ 1 ملیون دولار أمریکي، ویخضع مستحقك لمخاطر الفوركس. ومع ذلك، فإنك لا تحب التحوط إلى الأمام الذي يلغي احتمال الصعود فضلا عن المخاطر الهبوطية. ماذا سيكون التحوط الذي يحافظ على الاتجاه الصعودي؟ 2) التغلب على نقص السيولة: لنفترض أن سوق الفوركس الآجل ليس سائلا، وبالتالي لا يمكنك الحصول على "قصير" إلى الأمام بالدولار الأمريكي. الآن يمكنك جعله أو توليفه من خلال الجمع بين عدد قليل من الخيارات. ماذا؟ 26.


27 فلكس فكس أوبتيونس ناسداك / إينلودس / كيرنسي-هيلب-faqs. stm ناسداك / إينلوديس / كيرنسي-هيلب-faqs. stm حجم العقد 10،000 وحدة من فكس (باستثناء 1،000،000 من الين الياباني) قسط / السعر مقتبسة سنتا أمريكيا لكل وحدة من فكس وبالتالي فإن سعر كل اتصال هو ما سنتا مرات 10،000. 27.


28 مثال على تجارة خيار العملة العالمية يفترض هذا المثال أن سعر الصرف الفوري باليورو 1.2806 دولار أمريكي في وقت التداول، على سبيل المثال، مارس. كنت تعتقد أن سعر صرف العملات الأجنبية سوف يرتفع لليورو في المستقبل، على سبيل المثال، أكتوبر. تذهب لنداء طويل من اليورو. افترض أنك تدير للحصول على سعر سترايك 128.0 على النحو التالي: يتم التعبير عن دعوة اليورو كما 128.0 - (نفس كما هو الحال مع خيارات الفهرس، من قبل العرف، السوق الخيار فكس يتحرك العشرية نقطة اثنين إلى اليمين). يقتبس بريميوم بالسينت لوحدة من العملات الأجنبية: مستثمر يشتري واحد أكتوبر 128.0 اليورو دعوة ل، على سبيل المثال، 1.15. يتم تقديم قسط (العطاءات والعروض) من حيث الدولار الأمريكي لكل وحدة من العملات الأجنبية. وحدة واحدة من حجم العقد هو 10،000 يورو. وهكذا، فإن إجمالي الأقساط هو 1.15 سنتا أمريكية مرات 10000 = 115 دولار أمريكي. في طريقة سريعة، يتم احتساب قسط مع مضاعف 100 $: قسط 1.15 (قسط المعلنة) مرات 100، والتي ستكون بالدولار. في هذه الحالة، يكلف 115.00 دولار أمريكي. الخيار هنا هو واحد فقط الأوروبية. وهكذا انتظر حتى أكتوبر. لنفترض أن اليورو يرتفع إلى 1.3300 دولار أمريكي عند تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، أي في أكتوبر، ستكون القيمة الصافية لخيار المكالمة هذه مساوية لصافي الربح الذي يمكنك تحقيقه من خلال ممارسة الخيار: في هذه الحالة، يمكنك شراء 10،000 يورو مقابل 12،800 دولار أمريكي عن طريق إبرام عقد الخيار وبيعها في السوق الفورية بمبلغ 13،300 دولار أمريكي. وذلك لأن سعر الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية يساوي السعر الفوري. ويمكن بيع المكالمة لإغلاق المنصب أو ممارسته. وستكون العائدات كما يلي: إجمالي العائدات من البيع: 500 دولار قسط أو تكلفة الخيار: 115 دولار صافي الربح: 385 $ هذه هي القيمة الجوهرية، وليس هناك قيمة زمنية كما هو أن تنتهي. 28.


عروض مماثلة.


خيارات وخيارات الأسواق التكميلية الفصل 2.


1 الفصل 14 خيارات الأسواق. خيار الاتصال مقابل الخيار الخيار خيار النداء يعطي مالكه لفترة محددة الحق في شراء سلعة أساسية في.


FINC4101 تحليل الاستثمار.


هندسة جديدة إدارة المخاطر المنتجات الخيار المشتقات ذات الصلة (إي) الدكتور J. D. هان كينغ كلية، أوو.


 المشتقات هي منتجات تستمد قيمها من واحد أو أكثر من المتغيرات الأساسية.  أنواع المشتقات كثيرة - 1. العقود الآجلة 2. العقود الآجلة.


خيارات: يضع ويدعو.


الفصل 13 المشتقات المالية © 2005 بيرسون إدوكاتيون كانادا Inc.


العقود الآجلة والخيارات الاتجاهات الناشئة قناة بديلة الاستشارية.


1 FINA0301 المشتقات كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هونغ كونغ الدكتور هويان تشيو الفصل 2 مقدمة إلى الأمام والخيارات.


1 الفصل 15 الخيارات 2 أهداف التعلم وجدول الأعمال  فهم ما هي الدعوة وخيارات وضع.  فهم ما هي عقود الخيارات وكيف.


فينانسيال إن a كاناديان سيتينغ الطبعة الكندية السادسة لوستيغ، كليري، شواب.


FINC3240 التمويل الدولي.


خيارات الفصل 2.5 الفصل 15.


1 15 الخيار الأسواق. 2 خيارات الخيارات هي عقود. هناك جانبان للعقد الجانب الطويل (حامل الخيار): يدفع قسط مقدما يحصل على "الدعوة.


التحوط من التعرض لمخاطر العمالت األجنبية. إستراتيجيات التحوط تذكر بأن معظم الشركات (باستثناء المتورطين في تداول العملات) تفضل التحوط.


ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال - الأعمال المصرفية والمالية (المدة الرابعة) بالطبع: تحليل الأمن وإدارة المحافظ وحدة الثالث: المشتقات المالية.


1 (أوف 31) إيبوس 302: إنترناشونال فينانس الموضوع 11-الخيارات عقود لورانس سكرينك، مدرس.


فيسنتيو كوفريج 1 العقود المستقبلية الآجلة (الفصل 19 هيرسشي و نوفسنجر)


المحاسبة الحسابية 1/47 مشتقات الأوراق المالية العقود الآجلة والخيارات 381 المالية الحسابية إمبريال كوليج لندن بيرتموان.


© 2008 بيرسون إدوكاتيون كانادا 13.1 الفصل 13 التحوط مع المشتقات المالية.


المحاضرة المالية المحاضرة 2 الأسواق والمنتجات.


خيارات الفوركس (إي): هندسة منتجات جديدة لإدارة المخاطر.


تم النشر بواسطة جميمة بيرس تم تعديلها منذ أكثر من عامين.


عروض مماثلة.


عرض حول الموضوع: "خيارات العملات الأجنبية (إي): منتجات جديدة لإدارة المخاطر الهندسية" - نص العرض:


1 خيارات فكس (إي): هندسة جديدة منتجات إدارة المخاطر.


الخيار الثاني 4/24/2017 خيارات العملات الأجنبية (إي): هندسة جديدة إدارة المخاطر المنتجات الدكتور J. D. هان كينغ كلية، أوو.


الخيار الثاني 4/24/2017 1. خيارات الفوركس المستقيمة: "الفانيليا" في حالة العملة 2، نداء العملة = العملة الأخرى ضع عند شراء عملة واحدة وبيع العملة الأخرى. على سبيل المثال: أوسد كال / جب ين وضع "قيم الوجه بالدولار = 10،000،000 $ الخيار دعوة / وضع = أوسد دعوة أو جبي وضع الخيار انتهاء = 90 يوما ستريك = التمرين = الأوروبي" للمشتري من هذا الخيار الحق في شراء أوسد 10 مليون دولار من قبل تسليم مليون ين ياباني (1200 دولار أمريكي)؛ وله الحق في بيع مبلغ ال 200 مليون جنيه مصري مقابل 1 دولار أمريكي (جبي). هذا الخيار سوف يكون ممارسة فقط عندما يكون السعر الفعلي للدولار الأمريكي من حيث الين يذهب أعلاه.


3 2. خلق منتجات جديدة الجمع بين الأدوات الموجودة.


الخيار الثاني 4/24/2017 2. إنشاء منتجات جديدة الجمع بين الأدوات القائمة إعادة هيكلة الأدوات القائمة تطبيق الأدوات الحالية على أسواق جديدة.


4 3. الجمع بين الخيارات مع الأمام.


الخيار الثاني 4/24/2017 3. الجمع بين الخيارات مع الأمام يسمح التحوط ضد النتيجة غير المواتية يسمح الاحتفاظ بالفوائد المحتملة ثلاثة أنواع من الخيارات إلى الأمام شائعة كسر الآجلة المدى إلى الأمام المشاركة إلى الأمام الأكثر شيوعا في أسواق الصرف الأجنبي.


5 1) بريك فوروارد يعدل إلى الأمام للحصول على ميزات خيار الاتصال.


أوبتيون إي 4/24/2017 1) بريك فوروارد يعدل إلى الأمام للحصول على ميزات خيار الاتصال بريميوم يتم دفع "ضمنا" يمكن للمشتري "كسر" أو "الاسترخاء" العقد الآجل في موقف حيث ست + 1 & لوت؛ X.


6 كسر العائد إلى الأمام $ / £ كسر إلى الأمام نموذجية إلى الأمام معدل العقد.


الخيار الثاني 4/24/2017 كسر إلى الأمام العائد العائد كسر إلى الأمام نموذجي إلى الأمام معدل العقد $ / £ معدل العقد السعر حيث يمكن للمالك 'كسر' (الاسترخاء)


7 2) المدى إلى الأمام عقد إلى الأمام مع مكاسب محدودة وخسارة.


الخيار الثاني 4/24/2017 2) المدى إلى الأمام عقد إلى الأمام مع مكاسب محدودة وخسارة ميزة رئيسية: منخفضة التكلفة المعروف أيضا باسم مرونة إلى الأمام إلى الأمام الفرقة طوق اسطوانة طويلة وضع + دعوة قصيرة.


8 الخيار الثاني 4/24/2017 المدى الطويل إلى الأمام أي واحد لاختيار يعتمد على مخاطر فكس الأولي من التحوط.


9 الخيار الثاني 4/24/2017 قصير المدى إلى الأمام طويل وضع S1 دعوة قصيرة.


10 ويسمى اسطوانة = الخيار السياج = طوق = المدى إلى الأمام.


الخيار الثاني 4/24/2017 طوق هو استراتيجية مثيرة للاهتمام التي غالبا ما تستخدم من قبل البنوك الاستثمارية الكبرى والمديرين التنفيذيين للشركات. ويتم هذا الموقف من خلال بيع خيار الاتصال بسعر ضربة واحدة واستخدام العائدات لشراء خيار وضع بسعر أقل. وبالتالي فإن التكلفة التي يتحملها المستثمر لجعل هذه التجارة منخفضة أو قريبة من الصفر. ويسمى اسطوانة = الخيار سياج = طوق = المدى إلى الأمام.


11 الخيار الثاني 4/24/2017 عندما يتم استخدام هذا الياقة أو الاسطوانة لوضعية طويلة من أي أصل، فحينئذ فإن موقع الثروة الصافية للجمع بين مخاطر العملات الأجنبية الأولية والتحوط يشبه "انتشار". وهذا هو الاتجاه الصعودي تعديل بسبب إجراءات توفير التكاليف.


الخيار الثاني 4/24/2017 3) المشاركة إلى الأمام الطريق للقضاء على "مقدما" قسط الجمع بين موقف قصير إلى الأمام مع طويلة خارج المال استدعاء جزء قصير من في وضع المال.


13 الرسم البياني المشترك.


أوبتيون إي 4/24/2017 الرسم التخطيطي المشترك V شراء 1 نداء التعرض الناتجة P الجمع بين خيار دفع تعويضات بيع 1/2 وضع المخاطر المتأصلة.


14 الخيار الثاني 4/24/2017 4. الجمع بين خيارات مع خيارات: "الاصطناعية خيارات "- أساسا أدوات المضاربين سترادل الخنق فراشة كوندور انتشار اسطوانة = طوق.


15 1) طويلة "سترادل" ​​استخدام: الرهان على زيادة تقلبات الأسعار.


الخيار الثاني 4/24/2017 1) طويل "سترادل" ​​استخدام: الرهان على زيادة الأسعار التقلب البناء: دعوة طويلة وطويلة وضع في نفس السعر سترايك.


16 2) طويلة 'سترانغل' استخدام: نفس 'سترادل' ولكن أقل قسط.


الخيار الثاني 4/24/2017 2) طويلة 'سترانغل' استخدام: نفس 'سترادل' ولكن أقل قسط البناء: دعوة طويلة وطويلة وضعت في أسعار الإضراب مختلفة.


17 الخيار الثاني 4/24/2017 3) طويل 'الفراشة'


18 الخيار الثاني 4/24/2017 4) لونغ 'كوندور'


19 5) انتشار: "منخفضة أو صفر خيارات التكلفة"


الخيار الثاني 4/24/2017 5) انتشار: "خيارات منخفضة أو صفر التكلفة" الثور ينتشر دعوة طويلة في X1 و دعوة قصيرة في X2 X1 X2 بيع خيار الدعوة واستخدام قسط لشراء خيار آخر للاتصال بسعر الإضراب أقل: X1 وGT. X2.


20 الخيار الثاني 4/24/2017 * أبعد من X، أكبر احتمال رأسا على عقب انتشار: مقارنة الحالتين:


21 (2) الدب انتشار: شراء وضعت في X1 وبيع وضعت في X2.


الخيار الثاني 4/24/2017 (2) الدب انتشار: شراء وضعت في X1 وبيع وضعت في X2 وضع قصيرة X1 وضع طويل X2 استخدام قسط من وضع قصيرة لشراء آخر وضع بسعر الإضراب أعلى X2 و غ X1.


22 (5) طوق طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل هذا عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


23 الخيار الثاني 4/24/2017 5. صانع الخيار من قبل J. D. هان انقر هنا لجعل الخيارات المذكورة أعلاه باستخدام بلدي صانع الخيار (نسخة حق)


عروض مماثلة.


خيارات الأسواق: مقدمة كلية الاقتصاد والأعمال جامعة سيدني شينو تاكاياما.


التأمين، الياقات، واستراتيجيات أخرى.


هندسة جديدة إدارة المخاطر المنتجات الخيار المشتقات ذات الصلة (إي) الدكتور J. D. هان كينغ كلية، أوو.


خيارات الأسواق: مقدمة.


المشتقات ورشة عمل الجمعية الاكتوارية 30 أكتوبر 2007.


الاستثمارات | بودي، كين، ماركوس حقوق الطبع والنشر © 2018 من قبل شركات ماكجرو هيل، وشركة جميع الحقوق محفوظة. مغراو هيل / إيروين الفصل 17 خيارات الأسواق:


فيسنتيو كوفريج 1 خيارات خيارات (الفصل 19 جونز)


Fi8000 أساسيات الخيارات: المكالمات، يضع.


1 الفصل 15 الخيارات 2 أهداف التعلم وجدول الأعمال  فهم ما هي الدعوة وخيارات وضع.  فهم ما هي عقود الخيارات وكيف.


المشتقات  المشتقات هي منتج ذو قيمة مشتقة من أصل أساسي.  السعر المطلوب - صانع السوق يطلب ثمن مرتفع  سعر العطاء -


أكاديمي 5 الخيار الأساسي للتجارة الحصول على اتصال B & R 1.


13 إدارة التعرض للمخاطر الفصل الهدف:


الفصل 19 الخيارات. تحديد الخيارات ومناقشة أسباب استخدامها. وصف كيفية عمل الخيارات وإعطاء بعض الاستراتيجيات الأساسية. اشرح تقييم الخيارات.


استراتيجيات الخيارات. تعريفات في المال الخيار هو في المال عندما يكون هناك ربح في ممارسة ذلك على الفور الخروج من المال خارج من المال.


فيسنتيو كوفريج 1 خيارات خيارات (الفصل 18 هيرسشي و نوفسنجر)


مقدمة للأوراق المالية المشتقة.


خيارات مقدمة إلى الأوراق المالية المشتقة.


فيسنتيو كوفريغ 1 مقدمة عن الأدوات المشتقة مقدمة عن الأدوات المشتقة (الفصل 11 رايلي ونورتون في حزمة القراءة)


خيارات واستراتيجيات التداول. خيارات ► الحق في شراء / بيع أصل محدد بسعر معروف في أو قبل تاريخ محدد. ► دعوة الخيار - الحق في شراء.


© K. كوثبرتسون أند D. نيتشش أرقام الفصل 10 خيارات الخيارات وخيارات الأسهم (الهندسة المالية: المشتقات وإدارة المخاطر)


استراتيجيات الخيارات المتقدمة المشتقات وإدارة المخاطر من قبل سومات سينغال.


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


بت / أوسد - بوبولوس دولار أمريكي.


أحدث التعليقات بت / أوسد.


سأكون الأول. هذا هو عملة رهيبة. بعت @ 40 ل بب .. هو الأخ الصغير. أتمنى أنا ولد هف عقد لفترة أطول قليلا. (اقرأ أكثر)


جان 01، 2018 03:23 آم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


فوريكس بت.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


المستندات الموصى بها.


وثائق مشابهة ل فوريكس بت.


أكثر من مانورانجانباترا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment