Thursday 22 March 2018

خيارات فكس على سيف


خيارات العملات الأجنبية.
وتمتلك غفي سمعة عالمية للتميز في أسواق خيارات العملات الأجنبية، حيث حصلت على جوائز في مجال الصناعة منذ عام، لتفوقها في هذا المجال. وتقوم غفي بتشغيل الأسواق عبر الفانيليا والغريبة والخيارات الطويلة الأجل من شبكتها العالمية للمكاتب في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.
مجموعة غفي توسع البصمة جنوب أفريقيا مع الاستحواذ على وسيط إنتردلير مقرها جوهانسبرغ ميكروميغا للأوراق المالية.
تعلن شركة غفي غروب Inc. عن نجاح إكمال طلب الموافقة عليها فيما يتعلق بمذكراتها العليا البالغة 8.375٪ المستحقة لعام 2018.
شركاء بجك يكمل الاندماج الكامل مع مجموعة غفي.
غفي للأوراق المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.
تحقق من خلفية شركتنا على وسيط فينرا / شيك.

خيارات فكس على سيف
تقدم منصة التقليد سيف بروكيرسويت فكسو وظائف لتسهيل تنفيذ سيف المعاملات مرتبة مسبقا في خيارات العملات الأجنبية. قد يتم تقديم مثل هذه المعاملات من قبل المشاركين و / أو تقديم الوسطاء وفقا لقواعد التجارة سيف التي تم ترتيبها مسبقا. يتم تقديم صفقة مرتبة مسبقا إلى تراديتيون سيف عن طريق بوابة دخول التجارة بروكيرسويت فكسو، التي مدخلات التجارة في نظام التقاط صفقة سيف، لتأكيد ونقل إلى مستودع بيانات المبادلة. بدلا من ذلك، قد يتم تنفيذ الصفقات الخيار فكس من خلال الاتصالات مع فريقنا من المتخصصين التنفيذ سيف المهنية.
ففس ندفس؛ فكس ندوس.
تقدم منصة التقليد سيف تك وظائف لتسهيل تنفيذ سيف المعاملات التي تم ترتيبها مسبقا في ندفس فكس و ندوس. قد يتم تقديم مثل هذه المعاملات من قبل المشاركين و / أو تقديم الوسطاء وفقا لقواعد التجارة سيف التي تم ترتيبها مسبقا. يتم تقديم صفقة مرتبة مسبقا إلى تراديتيون سيف عن طريق بوابة دخول التجارة تك، والتي مدخلات التجارة في نظام التقاط صفقة سيف، لتأكيد ونقل إلى مستودع بيانات المبادلة. بدلا من ذلك، فكس ندف و ندو الصفقات يمكن تنفيذها من خلال الاتصالات مع فريقنا من المتخصصين التنفيذ سيف المهنية.
منتجات الفوركس.
المنتجات المدعومة من تراديتيونز فور فكس تشمل ولكن لا تقتصر على ما يلي:
خيارات تسويتها جسديا: كل طريقة من وضع، والدعوة، سترادل، والمخاطر عكس، والجمع، والفراشات، دلتا محايدة، وخيارات غريبة مع تينورس بين عشية وضحاها إلى 30 عاما. المقايضات: تقلبات، مقايضات الارتباط والتباين. أدوات التسوية النقدية: غير قابلة للتسليم إلى الأمام، وخيارات الفوركس غير القابلة للتسليم (جميع أنواع الاستراتيجيات).
لعرض قائمة كاملة بمنتجات الفوركس والخصائص المرتبطة بها، يرجى الرجوع إلى دليل تراديتيونسف، الملحق ج.

التحليل: خيارات الصرف الأجنبي المعقدة غير جاهزة لوقت الذروة.
نيويورك - رويترز - تعد خيارات تداول العملات الأجنبية على منصات الولايات المتحدة المسجلة خطوة طال انتظارها لجعل أسواق المشتقات أكثر شفافية، لكنها لم تنجح حتى الآن في الإقلاع.
وأصبحت القواعد سارية المفعول في أكتوبر / تشرين الأول التي تطلبت من هذه الصفقات الانتقال إلى مرافق التنفيذ المبادلة أو صناديق الاستثمار الخاصة. ومع ذلك، لا توجد غرفة مقاصة ثابتة لهذه الصفقات، ومع الأوراق الإضافية والمتطلبات القانونية اللازمة للتجارة على سيف، العديد من اللاعبين في السوق ينتخبون التمسك التجارة الطريقة القديمة، وهذا هو، عن طريق الهاتف أو على البنك المنصات.
قواعد تداول السلع الآجلة تتطلب خيارات تداول العملات الأجنبية وعقود غير قابلة للتداول يتم تداولها بين كيانات الولايات المتحدة ليتم تنفيذها على سيف، منصة التداول المخصصة للمشتقات المنظمة. ومع ذلك، فإن هذا الشرط لن يكون ساري المفعول حتى يتم إزالة هذه المنتجات. في الوقت الراهن، لا يوجد كيان يمكن أن خيارات واضحة فكس.
وفي الوقت الراهن، يجري حاليا تصفية واستقرار عدد محدود من خيارات الفوركس التي يتم تداولها على صناديق الاستثمار الخاصة.
وكان تحويل المشتقات التجارية إلى مراكز المقاصة المركزية جزءا رئيسيا من قانون دود فرانك الذي ظهر بعد أن أسهمت رهانات مشتقات سيئة مساهمة كبيرة في الأزمة المالية لعام 2008. وتهدف اللوائح الجديدة إلى تقليل مخاطر هذه المنتجات من خلال زيادة الشفافية.
في نهاية المطاف، سيتم بناء الهياكل اللازمة لدعم سيف، ويقول المشاركون في السوق التجارة الإلكترونية على هذه المنصات سوف تزيد. ولكن في الوقت الراهن، لا يرى المتعاملون أي إلحاح لاستخدام هذه الأدوات لأنهم لا يزالون غير مختبئين.
& لدكو؛ إذا كنت من مستخدمي شراء (مدير الأصول) وليس هناك تفويض للتجارة على سيف، لماذا سوف تذهب من خلال كل الازعاج من التداول على ذلك، عندما كنت لا تضطر إلى؟ & رديقو؛ وقال تود سكاريكي، نائب الرئيس الأول في مزود التكنولوجيا كلاروس التكنولوجيا المالية في شيكاغو.
النشاط الأمريكي اليومي في خيارات الفوركس يصل إلى 52 مليار دولار، بما في ذلك 23 مليار دولار من خلال الأنظمة الإلكترونية. وعلى سبيل المقارنة، أظهرت أسعار صرف العملات الأجنبية على أسعار صرف العملات الأجنبية (سيف) للأسبوع المنتهي في 6 ديسمبر / كانون الأول متوسطا قدره نحو 9 مليارات دولار في التجارة اليومية، وفقا لبيانات كلاروس التي تتعقب حجم سيف.
وقد تحرك تجار التداول في الخارج أو عالقة مع منصات تديرها البنوك الكبرى. يقولون أن هناك مقاومة لاستخدام سيفس لأنه ليس من الواضح ما إذا كانت بعض الصفقات المنظمة، جنبا إلى جنب مع قدرة سيف على التعامل مع أنواع معقدة من المعاملات.
لم ترد كفتك على العديد من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الهاتفية للتعليق.
وغالبا ما تستخدم الشركات متعددة الجنسيات خيارات العملات الأجنبية للتحوط من التدفقات النقدية بعملة معينة أو من قبل مديري المحافظ لحماية التعرض في الأصول الأجنبية.
& لدكو؛ الآن، انها مجرد هزيلة لأن الناس يختارون الطريق الأقل مقاومة. التداول على سيف هو أكثر قليلا من العمل من سيف، & رديقو؛ وفقا لما ذكره هاربال ساندو، الرئيس التنفيذى لشركة التكامل المتكاملة فى بالو ألتو بولاية كاليفورنيا.
ولكن ساندو، الذي تمت الموافقة على رخصة الشركة و رسكو؛ s سيف في سبتمبر، وتتوقع خيارات فكس حجم لالتقاط مثل هذه الخطوة ل سيفس نهج أواخر العام المقبل أو في عام 2018.
نو أورجنسي.
بموجب القواعد الجديدة، يجب أن يتم تداول صفقات خيارات الفوركس إلى مستودع بيانات المبادلة، أو حقوق السحب الخاصة، وتطهيرها وتسويتها من خلال منظمة مقاصة المشتقات، أو دكو.
وقال المنظمون في الولايات المتحدة في عام 2018 إن غرف المقاصة لن تضطر فقط إلى تحديد خيارات العملات الأجنبية، بل تضمن أيضا التسوية النهائية، التي تتطلب الوصول إلى مبالغ كبيرة من النقد والأصول السائلة في حالة تخلف الطرف المقابل عن السداد.
وبما أن هذه القضايا لم تحل، فإن بعض المستثمرين لا يزالون يستفيدون من السيولة مباشرة من وسطاء أو بنوك رئيسية.
& لدكو؛ حاليا ليس لدينا أي خطة للتداول على سيفس. على الأقل ليس لمدة خمس سنوات أخرى، & رديقو؛ وقال هارالد هيلد، مدير محفظة صندوق تقلبات أسعار العملات في كويستا، ومقرها في زيوريخ، سويسرا. وهي تواصل التداول خارج الأماكن المنظمة.
وقال المشاركون في الصناعة إن السيولة في خيارات العملات الأجنبية قد بقيت مع منصات تاجر واحد تديرها البنوك الكبرى، أو ذهبت في الخارج حيث أن الشركات الأجنبية تتجنب السوق الأمريكية لتجنب قواعد كفتك.
& لدكو؛ هذا عار، لأن من المفترض أن منصات التنفيذ المبادلة أن تكون أكثر شفافية وتعزيز المزيد من المنافسة، & رديقو؛ وقال لودوفيتش سافيريس، رئيس سورفاسكسشانج، وهو متعدد الخيارات خيارات فكس مكان أطلقت في عام 2018.
أوقفت سورفاسكسشانج تداول العملات الأجنبية في يوليو، محبطا من عدم اليقين التنظيمي، وخاصة فيما يتعلق بالمقاصة والتسوية.
وبدون المقاصة، يظل الزخم اللازم لاستخدام صناديق الاستثمار الخاصة منخفضا. وفي غضون ذلك، تستمر هذه المنصات المخصصة، وخاصة تلك المتخصصة في خيارات العملات الأجنبية، في تجميع تكاليف تشغيل سيف بدون حجم.
& لدكو؛ وقد أثرت القواعد المعقدة على حجم خيارات فكس، & رديقو؛ وقال ديفيد كولينز، رئيس سدكس للتجارة في لندن. & لدكو؛ أنا متأكد تماما أنه منذ أكتوبر، أصبحت وحدات التخزين مكتئبة بسبب الارتباك حول اللوائح. & رديقو؛
وتنتظر شركة سدكس ترادينغ، وهي وحدة من سوبيرديفاتيفس مزود التكنولوجيا في لندن، الموافقة على ترخيص سيف الخاص بها.
عدم التيقن.
ويتمثل أحد مصادر الارتباك في كيفية التعامل مع المعاملات بين شركة غير أمريكية وهيئة أمريكية.
& لدكو؛ ما نتعامل معه من الأطراف المقابلة الأوروبية هو أنها متشابكة قليلا بشأن ما إذا كان التداول مع بنك أمريكي سيجعلك خاضعا لقواعد سيف، & رديقو؛ وقال كولينز سدكس و رسكو؛ ق.
& لدكو؛ هل أنت ذاهب للوصول إلى مشكلة لأنك لم تقدم تقريرا عن التجارة؟ وما هي القاعدة إذا كان البنك الأوروبي يتداول مع الكيان الأوروبي لبنك أمريكي؟ هل هذه التجارة تحت سيف؟ & رديقو؛
وهناك أيضا قلق بشأن عدم اليقين القانوني المحيط بتأكيد سيف والتقارير عن تداول العملات الأجنبية، وفقا لرابطة السوق المالية العالمية.
& لدكو؛ التحدي في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن يكون هناك عدد من المصطلحات مفصل جدا جدا التي تذهب مع هذه الصفقات، & رديقو؛ وقال جيمس كيمب، المدير الإداري في غفما في لندن.
واذا لم يتمكن الصندوق من الوفاء بالتزاماته الجديدة المتعلقة بالتقارير، فقد يؤثر ذلك على نوعية البيانات التى يتوقع ان يبلغ عنها.
& لدكو؛ عند هذه النقطة، لم يكن هناك وقت كاف لبناء الوظيفة للحصول على هذه العبارات عبر سيف. & رديقو؛
تحرير ديفيد غافن ودان غريبلر.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

bankingtech.
معروفون مجهولون: الاستعداد لخيارات الفوركس المتداولة.
كتبه فينتيش فوتشرز 10 فبراير 2018.
"فيما يتعلق بالمعاملات التي تنطوي على مقايضة تخضع لمتطلبات المقاصة ... يتعين على الأطراف المقابلة ... تنفيذ المعاملة على مجلس تجارة معين كسوق عقد ... أو تنفيذ المعاملة على مرفق تنفيذ المبادلة".
روبرت جراي هو رئيس المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ديون غلوبال سولوتيونس.
مع هذه الكلمات، أطلق قانون دود فرانك اختصارا جديدا في حساء الأبجدية من أسواق رأس المال الحديثة. في السنوات التي تلت ذلك، كانت مرافق سواب للتنفيذ موضوع مناقشات متكررة ومشاورات وتقارير وتفسيرات، كما كتب روبرت جراي. وقد تم دفع المواعيد النهائية، ودفعت مرة أخرى. شهد متعاملو الفوركس تراجعا من الخطوط الجانبية قبل أن يتم التأكد من أن خيارات الفوركس و صناديق الاستثمار الوطنية سيتم تصنيفها كمقايضات من قبل كفتك وتخضع للمطالب الجديدة لتداول العملات.
والآن، بعد ثلاث سنوات من مشاحنات غاضبة، سيف هنا أخيرا.
الوضوح والارتباك.
وقد تم تسجيل ما يقرب من 20 منظمة كمؤسسة مع صندوق التجارة الحرة قبل الموعد النهائى فى اكتوبر من العام الماضى. ولكن تمشيا مع الارتباك والتعقيد الذي احاطت صناديق الاستثمار الذاتي منذ أن اقترحت لأول مرة، فإن هذه الخطوة لم تخلق الوضوح الذي كان يأمل البعض.
وعلى الرغم من المواعيد النهائية الواضحة جدا، فشل مشغلان على الأقل من منصات الخيارات الإلكترونية في التسجيل، مشيرين إلى تغييرات غير متوقعة في القواعد والأنظمة النهائية. وقد نشرت لجنة التجارة الحرة سلسلة من رسائل عدم اتخاذ إجراءات تتيح للمؤسسة مزيدا من الوقت للوفاء بقواعد معينة، بما في ذلك متطلبات الفحص المسبق والإبلاغ والتأكيد. كما يتم منح المستخدمين مزيدا من الوقت لمراجعة قواعد تطبيق سيف والتوقيع على اتفاقيات المستخدم.
وإذا لم يكن ذلك كافيا، فإن المشكلة الصارخة الأخرى هي أن الاتجاهات التنظيمية للهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة تتناقض مع النهج الأكثر مباشرة في أوروبا. إن معالجة خيارات الفوركس مختلفة جدا في كلا الولايتين القضائيتين وحتى الآن، فإن خيارات العملات الأجنبية لا تقع تحت اختصاص إمير. في المقابل، ميفيد و ميفيد إي، التي أدخلت بيئات تجارية تنافسية متعددة الأسواق، تغطي بالفعل جميع الأدوات المالية. ومن الناحية االسمية على األقل، تتضمن هذه الخيارات خيار الفوركس، مما يزيد من تعقيد المشهد الدولي.
على قيد الحياة تماما لإمكانية المراجحة التنظيمية، وتردد في رؤية نيويورك مقايضة الأعمال ديكامب إلى لندن أو فرانكفورت، والمنظمين من غير المرجح أن تترك هذه الشذوذ في مكان لفترة طويلة. وقد رأينا بالفعل جهدا أكثر تضافرا لإيجاد مجال متكافئ وتحديد القواعد بوضوح. في الآونة الأخيرة، أعلنت هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) موعدا نهائيا محددا في 12 فبراير 2018 للشركات التي تحتاج إلى التوقيع على التقارير التجارية الإلزامية. هذا ليس فقط عبر الفوركس، ولكن جميع فئات الأصول الأخرى دون وصفة طبية.
إذن ماذا يعني كل ذلك للمشاركين في أسواق خيارات الفوركس؟ وبوسعنا بالتأكيد أن نتوقع توطيدا في نهاية المطاف بين الشريحة الأولى من صناديق التنمية المستدامة التي ستطلق. ومع ذلك، فإن المبادئ الأساسية للشفافية والرؤية والمراقبة واضحة تماما. وسيتم تسجيل كل جانب من جوانب عملية التداول وصنع القرار، والإبلاغ عنها وعلى استعداد للتدقيق. وستحتاج بيوت التداول إلى تلبية هذه المطالب، وبناء أفضل الممارسات في عملياتها بحيث تكون قادرة على التكيف مع هذه التغييرات وأي تغييرات أخرى على الخط. لسوء الحظ، على الرغم من المواعيد النهائية مثل اقتراب هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بسرعة، فإن الإبلاغ ليس شيئا يتم إعداده حاليا. والمشكلة هي أن العديد من المشاركين لا يتمتعون بالبنية التحتية وأدوات البرمجيات اللازمة لتتماشى مع إجراءات الإبلاغ الإلزامية.
التحضير للمستقبل.
ترجمة إلى الواقع اليومي للتداول الخيارات فكس، فإنه لن يكون كافيا للبنوك لتنفيذ التجارة نيابة عن العميل وببساطة إبلاغهم بالنتائج. كما أنه لن يكون مقبولا تزويد هذا العميل بقدرة تنفيذ مباشرة.
التحدي الخاص من خيارات خيارات الفوركس هو أنه سوق مفصل جدا. ووفقا لدراسة استقصائية أجراها مصرف التسويات الدولية، فإن حوالي 10 في المائة من جميع الصفقات يتم حسابها من قبل شركات غير مالية، وسيستخدم الكثير منها خيارات للتحوط من مراكز العملات. ويتطلع أمناء الخزانة في هذه المنظمات إلى عقد فريد ينطبق على ظروفهم الخاصة. لا توجد بيانات تسعير تاريخية، وإيجاد متوسط ​​سعر السوق يمثل تحديا في أحسن الأحوال. ويتعين على المصارف أن تضمن مستوى من الشفافية لم يسبق له مثيل، ليس فقط لإثبات فعالية استراتيجيتها التجارية، وإنما أيضا لحماية نفسها من الاتهامات المحتملة للسلوك المشبوه.
للقيام بذلك، سوف التجار الخيارات فكس تحتاج ثلاث قدرات أساسية. أولا، سوف تتطلب التسعير الدقيق والمفتوح وكذلك التقييمات التي يتم تطبيقها باستمرار في كل مرحلة من مراحل سير العمل. وثانيا، ستحتاج إلى المرونة فيما يتعلق باختيار نماذج التسعير لضمان اختيار أنسبها. وأخيرا، هناك حاجة إلى دعم للكفاءة اكتشاف الأسعار على حد سواء للحرف واحد وكتب كاملة من الخيارات.
وستكون هناك حاجة أيضا إلى القدرة على إجراء تحليل ما قبل التجارة وما بعده من قرارات التداول، وإعداد تقارير فعالة لضمان إبلاغ العملاء في كل مرحلة. ومن المؤكد أن ذلك سيشمل اختبارا دقيقا للضغط وتحليل السيناريو لضمان توافق المحافظ مع ولايات العميل وكذلك اللوائح.
وإذا تحركت خيارات الفوركس إلى التبادل، فإنها تصبح أكثر حساسية لتحركات السوق. من غير المرجح أن يرضي بين عشية وضحاها العملاء، الذين يريدون أن يعرفوا تقييم حيازاتهم في الوقت الحقيقي القريب. من المرجح أن يحتاج المتداولون إلى القدرة على حساب العلامة إلى السوق للمحافظ المتعددة والآلاف من الخيارات المواقف في إطار زمني قصير جدا.
وقد ألقى دور الشركات في سوق خيارات العملات الأجنبية تحديا آخر فيما يتعلق بلوائح سيف. في البداية كان كفتك يتطلب من المستثمرين إصدار طلب عروض أسعار إلى خمسة بنوك أو صناع السوق لكل التجارة المحتملة. وقد خفض الضغط إلى اثنتين، ولكنه سيزيد في النهاية إلى ثلاثة. والقلق هو أنه على الرغم من أن طلبات الشراء المتعددة المتعددة تعطي انطباعا بزيادة المنافسة، فإنها تزيد أيضا من خطر تسرب المعلومات - وهو ما يعززه مرة أخرى الطابع المفصل والمتقطع للسوق - الذي له تأثير معاكس تماما.
ولذلك فإن البنوك وعملائها بحاجة إلى أدوات تسمح لهم بالعمل من نفس النقط (سجل الصفقات التي تتم على مدى فترة من الزمن) ونموذج التسعير لتسهيل التجارة. مع هذا النوع من النظام في مكان، يمكن لأمين الصندوق للشركات الاعتماد على بنكه تكون قادرة على إرسال مرة أخرى ثمن بنية معينة عند النقر على زر. يمكن للمتداولين تحديد سعره وتقييم كيفية تناسبه في كتابهم، ويمكن لأمين الصندوق أن يقرر ما إذا كان سيتم إكمال الصفقة أم لا. يتم التقاط كل مرحلة في نفس النظام بحيث يبقى التسعير دقيقا، يتم تقليل الفجوة بين أمر يتم وضعها، وبسعر وتنفيذها إلى ثوان، ويتم تقليل تسرب المعلومات.
وأخيرا، سيتعين على الشركات في نهاية المطاف أن تتنبأ بمتطلبات الضمانات في نهاية المطاف وأن تديرها. وستؤدي عملية التطهير المركزي حتما إلى قيام الشركات بمراكز كبيرة في كل غرفة مقاصة، حيث تتطلب متطلبات كفاية رأس المال أن تكون قادرة على حساب ومن ثم الاحتفاظ برأس مال كاف مقابل هذه المراكز. كما أنه يمثل تحديا لمراكز المقاصة ومستودعات التجارة التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على حساب الهامش.
هذا يشكل تحديا لمساحة خيارات الفوركس ككل. وفي الوقت الراهن، لا يتم تكليف المقاصة المركزية، ولكن المسار التنظيمي يشير إلى أن الأمر يتعلق بمسألة زمنية فقط. إن المستويات غير المسبوقة من البيانات التي يجري توجيهها الآن إلى هذه الهيئات هي التي تغلب على النظم القائمة. ولا يزال هناك أيضا بعض الالتباس حول كيفية ما إذا كانت غرف المقاصة سوف تكون قادرة على ترجمة تلك البيانات إلى معلومات ذات مغزى وتمكين الأطراف التجارية من وضع علامة على سوق كتبهم.
ويندوز الفرصة.
لذلك لجميع الارتباك المحيطة سيفس، والمقاصة والقواعد التنظيمية الشاملة، وهناك أيضا بعض المتطلبات واضحة جدا التي ظهرت. وفي الوقت الذي تواصل فيه الهيئات الصناعية والجهات التنظيمية العمل على تحسين الإطار، يمكن للمشاركين قضاء وقت مفيد في التحضير للتغييرات القادمة. وتغلق نافذة التعافي من التنظيم وتمديد المواعيد النهائية بسرعة.
في مكانها نافذة فرصة لسرقة مسيرة على المنافسين وفتح. ومن المرجح أن يؤدي الانتقال إلى التبادلات الإلكترونية إلى زيادة الحصة السوقية لخيارات الفوركس وزيادة حجم التداول بشكل كبير - كما حدث في أسواق العملات الأجنبية. وسوف تتقلص المخاطر المتصورة، ومن المرجح أن تقوم الشركات بتحويل استراتيجيات التحوط من العقود الآجلة إلى خيارات، وسيؤدي تبسيط التنفيذ إلى فتح السوق أمام المزيد من اللاعبين غير التقليديين. غير أن مزايا التبني المبكر لن تكون متاحة إلا للشركات التجارية التي تحصل على عملياتها ونظمها الخاصة بها.
فينتيش الآجلة.
ترك تعليق إلغاء الرد.
المحتويات ذات الصلة.
التكنولوجيا المصرفية ديسمبر 2017 / يناير 2018 العدد من الآن.
التكنولوجيا المصرفية نوفمبر 2017 قضية الخروج الآن.
التكنولوجيا المصرفية أكتوبر 2017 العدد من الآن.
أوراق بيضاء.
ورقة بيضاء: تحديث الخدمات المصرفية الأساسية.
ورقة بيضاء: دليل البنك التنفيذي لبناء أفضل عميل الأعمال تجربة على متن الطائرة.
تقرير: حالة توقيع التوقيع الإلكتروني.
البرنامج التعليمي على الويب: الدروس المستفادة من السنة الأولى من التزامات الإبلاغ عن كرس.
البرنامج التعليمي على الويب: يقود المشاركة المصرفية عبر الهاتف المحمول مع التوقيعات الإلكترونية.
ويبينار: دور التوقيعات الإلكترونية في الاستراتيجية الرقمية الخاصة بك.
المؤتمر الوطني الثاني فينتيش.
منتدى الأعمال المصرفية في المملكة المتحدة لعام 2018.
السلس، تايلاند.
تقارير المسح.
إنفوغرافيك: تاريخ عملة تموج.
العشرة الأوائل فينتوغرافيك في عام 2017.
إنفوغرافيك: ارتفاع إيكو.
دراسات الحالة.
أهم خمس دراسات حالة تقنية مصرفية في عام 2017.
دراسة حالة: مصرف تريودوس - المصرفية على القيم الأخلاقية.
دراسة حالة: إيبانك و فيورانو - التكامل المصرفي الأساسي.
مقابلة سيبوس: تورستون تيشنولوغي & # 8211؛ كيف تواجه شركات الأوراق المالية التحديات التنظيمية.
سيبوس مقابلة: سمارتستريم - مستقبل المصرفية.
سيبوس مقابلة: دويتشه بنك & # 8211؛ تأثير اللوائح.
بنك الاستثمار هوليهان لوكي للحصول على كويل مونرو ل #DataAnalytics الطموحات: https://t. co/6mjFKpv79i هتبس: //t. co/NOVkwZNSc9.
سيلفر ليك و P2 كابيتال بارتنرز لشراء شبكة بلاك هوك مقابل 3.5 مليار دولار https://t. co/tuZdFvDCWD #payments.
فهم كيفية بناء على الانترنت الأمثل العملاء على الانترنت تجربة التجوال والحصول عليه لتسويق سريع - بس هتس: //t. co/ijgWI52UJA.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية مجانا والحصول على جميع الخير فينتيش مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
التقويم التحريرية.
تحقق من مجلة التكنولوجيا المصرفية الطبعات القادمة والأحداث التي سيتم توزيعها في.
المخابرات.
جميع تحليل الصناعة والتقارير والأوراق البيضاء، ندوات، الرسوم البيانية، وأشرطة الفيديو وغيرها من المحتويات في مكان واحد.
ميديا ​​باك & أدفرتيسينغ.
الحصول على العلامة التجارية الخاصة بك هناك - استكشاف الفرص التجارية والإعلانية مع فينتيش الآجلة.

منصة التداول الفوركس.
طومسون رويترز سيف.
(ندف) والخيارات إلكترونيا على شركة تومسون ريوترز سيف للوفاء بالتزامات المقاصة والإبلاغ التي يفرضها قانون دود-فرانك.
طلب تفاصيل عن طومسون رويترز سيف.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
تم إطلاق مرفق تومسون ريوترز سواب إيكسكوتيون فاسليتي (سيف) الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2018 وينظمه مركز كفتك. وحصلت على الموافقة الدائمة في يناير 2018.
يتيح لك برنامج تومسون ريوترز سيف تداول خيارات الفوركس غير القابلة للتسليم (ندفس) وخيارات الفوركس إلكترونيا من خلال سيولة متعددة الدفعات لطلب البحث (رفس) وكتاب أمر مجهول.
وباستخدام طومسون ريوترز سيف، يستفيد العملاء من أفضل حلول التنفيذ التي توفر سير عمل متكامل من طرف إلى طرف، بما في ذلك المعالجة المباشرة (ستب) والمعالجة.
وقد تم تطوير برنامج تومسون ريوترز سيف خصيصا لتمكينك من تلبية التزامات المقاصة والإبلاغ الخاصة بك كما هو منصوص عليه في قانون دود فرانك (دفا)، وتتميز ب:
معرفات الكيانات القانونية المتعددة، منظمات المقاصة المعينة لكل كيان استحقاقات الحسابات المعتمدة والمستخدمين المعتمدين من قبل المستخدم (سيف) الاستثناءات تعيين العملاء الحقلي، باستخدام كيانات قانونية متعددة (دفا أو لا) لتعيين كيانات دفا إلى عملاء دفا، كيانات دفا إلى عملاء غير تابعين ل دفا مقاصة ذاتية ومقاصة العميل.
المحتوى والميزات.
منصة واحدة.
منصة واحدة للتداول الفوركس الفوركس، إلى الأمام، مبادلة، ندفس والخيارات إلكترونيا مع سيف وتنفيذ غير سيف.
ضمان الانتقال السلس إلى عندما تكون صناديق التنمية الوطنية إلزامية تطهيرها ويجب أن تتاجر على سيف.
الوصول إلى السيولة العميقة من أكثر من 140 البنوك و 1500 عميل مع خيار في التنفيذ عن طريق رفس متعددة البنوك وتدفقات كتاب النظام المجهول.
تبسيط سير العمل.
تبسيط سير العمل الخاص بك مع حل شامل بما في ذلك معالجة مباشرة، والتسوية والرسائل بعد التجارة إلى دتك والمقاصة.
تحقيق أفضل تنفيذ على منصة منظمة بما في ذلك الامتثال، قبل التجارة الأسعار شفافية الحد الائتماني الشيكات والإبلاغ.
الأسواق والصناعات.
مرفق تنفيذ مبادلة تومسون ريوترز (سيف) - حل سير العمل من طرف إلى طرف في منصة تداول الفوركس، مع معالجة مباشرة (ستب) والتسوية.
طومسون رويترز سيف.
موارد ذات الصلة.
طومسون رويترز سيف.
منصات تداول العملات الأجنبية.
طلب تفاصيل عن طومسون رويترز سيف.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

No comments:

Post a Comment