Thursday 8 March 2018

فكس برو فوريكس ريفيوس


فكسرو التعليقات والتعليقات 2018.


هذه الشركة لديها فكا و سيسيك التنظيم. فكسرو تقدم الكثير من الميزات والأدوات للتداول. أنا راض تماما عن الخدمات والتنفيذ. بلدي المستشارين الخبراء تعمل تماما.


فكسرو هو الوسيط الأول الذي بدأت أخيرا لكسب المال الجيد حقا. أنها تسمح كل نوع من الاستراتيجيات والمستشارين. وجميع الشروط شفافة. كما أنها توفر منصة متنقلة جيدة جدا للتداول. مريحة جدا للتجارة على الذهاب.


بدأت التداول مع فكسرو كمبتدئ منذ حوالي 3 سنوات. حتى الآن، ما زلت مع هذا الوسيط، لأنها تعطي الكثير من الفرص للتجارة مربحة. يمكنك محاولة تداول العملات الأجنبية دون أي خطر والتحقق من شروط التداول الخاصة بهم على حسابات تجريبية مجانية. وأنها توفر الكثير من المواد الدراسية لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. إمهو، فسبرو هو وسيط المهنية وصادقة. الموثوقية التي ثبتها الوقت.


لمدة نصف عام من التداول معهم، تعلمت الكثير وحصلت على خبرة جيدة. أنها توفر الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام، كما نفذت الحسابات التجريبية بشكل جيد للغاية. ذهب كل شيء على ما يرام. كان مدير حسابي مفيدة جدا والمهنية. شروط التداول جيدة وأنا لم حصلت على أي إعادة التسعير. الانسحاب والودائع سريعة. عادة ما استخدمت باي بال.


فكسرو تشجع على خدمة العميل المنحى مع نوعية كبيرة من دعم المستخدم. الموظفين مهذبا جدا والمهنية ودائما على الانترنت. يمكنك الحصول على الجواب في أسرع وقت ممكن في أي وقت من اليوم. أيضا أنا مسرور جدا مع تطبيقاتهم النقالة. التداول ليس أكثر تعقيدا من جهاز الكمبيوتر. رهيبة تنفيذ النظام، واجهة سهلة الاستخدام جدا. أوصي هذا الوسيط على حد سواء للمبتدئين والتجار أكثر تقدما.


ليس لدي أي شك في هذا الوسيط لأنني كنت أعمل هنا لأكثر من عام ولم يكن لدي أي مشاكل. إلى جانب هذا فكسرو فاز الكثير من جوائز الفوركس وأنها تنظم من قبل السلطات المالية الدولية التي هي معروفة ومحترمة في الأسواق المالية. التنفيذ ممتاز. أنا لم تفقد الاتصال. الانسحابات على نحو سلس وسريع.


ليس وسيط سيئة، ينتشر ضيقة جدا و 1: 500 الرافعة المالية هو جيد جدا. 100 $ ودائع دقيقة أعتقد أنه أمر طبيعي للوسيط المنظم. كما اختبرت حساباتهم التجريبي - انه لامر جيد جدا أن يشعر منصة قبل بدء التداول الحقيقي. التنفيذ هو نفسه تقريبا.


أنا مندهش لرؤية الاستعراضات السلبية حول فكسرو. لأنه في رأيي فكسرو هو بالتأكيد واحدة من وسطاء الأكثر موثوقية للتجارة العيش مع. لقد تم استخدام هذا الوسيط لمدة عامين وراض عن الخدمة. ويحصلون على السيولة من بعض مزودي السيولة. كما أنها توفر حماية التوازن السلبي وينظمها سيسيك و فكا. منصة أيضا مريحة ومستقرة تماما دون تجميد قوية.


لدي عدة سنوات من الخبرة التجارية مع وسطاء مختلفة. كانت هناك فترات عالية ومنخفضة ولكن المال الجيد حقا أنا فقط مرتين. المرة الأولى كنت سعيدا جدا. ولكن فقط حتى حاولت سحبه. وسيط بلدي لقد تم استخدام هذا الوقت خداع لي وسرق ما يقرب من نصف دخلي. انتهيت تقريبا من التداول. في المرة القادمة كان مع فكسرو. ولكن هذه المرة وصلتني كل شيء. هذا الوسيط لم يحاول الغش على لي. بدأت في الاعتقاد في هذا العالم مرة أخرى!


بعد مراجعة الكثير من المشاركات حول فكسرو على العديد من المواقع والمنتديات مراجعة، لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن هناك الكثير من الافتراء غير مستحق وقصص الرعب وهمية. انها الفاحشة كما المنافسين القذرة تتصرف عن طريق دفع ملاحظات سلبية. من ممارستي، أستطيع أن أقول أن هذه شركة وساطة جيدة وموثوق بها.


البقاء بعيدا عن هذا الوسيط! فقدت USD7K في 3 أسابيع في عام 2018. تدخلوا في التداول عن طريق خفض السعر عندما اشتريت، وحتى عندما قلت حتى ضرب خسائر وقف، في حين أن السوق لم يكن متقلبا. أنا لا أعرف ما إذا كانوا لا يزالون يفعلون ذلك للعملاء.


أليكس 6 أكتوبر، 2017.


هناك الكثير من وسطاء احتيال في السوق في الوقت الحاضر، ولكن فكسرو ليست واحدة منهم. فكسرو ينظمها سيسيك، فكا والسلطات التنظيمية المالية الإقليمية الأخرى. وهذا يعني أنهم يضمنون أموال العملاء. كما أنها توفر حماية التوازن السلبي. هذه نقاط مهمة جدا حتى الآن. وبالنسبة لجميع المؤشرات الأخرى، فهي ليست أسوأ من غيرها من الوسطاء الكبار من أوروبا.


أنا مجرد تعلم الفوركس وأريد أن أشكر الشركة لحقيقة أنها تولي اهتماما كبيرا لبرامج التدريب للمبتدئين مثلي. أنا أستمتع أكاديمية فكسرو كثيرا! ويشمل مواد تتراوح بين ندوات مصممة على التاجر، والدروس ومقاطع الفيديو لتسويق التعليق ونصائح استراتيجية لجميع مستويات التاجر. وأنها توفر العروض التوضيحية كبيرة. شكرا لهم تعلمت الكثير للمرة الأخيرة وأريد أن أحاول مهاراتي على حساب حقيقي في المستقبل القريب.


كنت قد تداولت سابقا ولكن من دون مساعدة من أي وسيط. بدأت لأنني كنت غريبة كيف عملت هذه السوق. بدأت مع مبلغ صغير كما لم يكن لدي خبرة ولكن فقدت كمية كبيرة من خلال تغذية الحساب عدة مرات. أنا عملت لعدة أشهر ولكن بعد توقفت لأنني لم يكسب أي شيء. بعد ذلك بوقت قصير حصلت على دعوة من وسيط الذي اقترح لي لإعادة بدء التداول، وهذه المرة ليس وحده ولكن بمساعدة مدير حساب. لم أكن متأكدا مما إذا كنت أريد أن أبدأ مرة أخرى لأنني لم tnnЂЂ ر تريد أن تفقد المزيد من المال ولكن في النهاية قررت وفتح الحساب معهم إيداع 100 يورو فقط. بعد بضعة أشهر، رأيت أن الحساب قد ارتفع إلى 500 يورو، والتي لم تكن سيئة بالنظر إلى المبلغ المستثمر. جئت لاسترداد ما كنت قد فقدت تعمل وحدها وهناك أدركت أن التداول هو شيء معقد، وكنت canЂЂ ™ ر تعمل وحدها دون شخص يمكن أن تساعدك. أنصحك على هذا الموقع.


المطر 7 يونيو، 2017.


العديد من أصدقائي يعمل مع هذا الوسيط ولا أحد لديه أي مشكلة حقيقية. إن مشاكل معظم الناس غير راضين ترتبط بالأمية الخاصة بهم بدلا من وسيط. الناس يتداولون على الأخبار، ومن ثم فوجئوا بالانزلاق. فكسرو يقدم تنفيذ سريع جدا، يعمل محطة مستقرة وليس هناك تجميد حقيقي أو مشاكل فنية خطيرة أخرى. أيضا لا توجد مشاكل مع المدفوعات، فكسرو سحب دائما الربح دون أي تأخير. هذا هو وسيط موثوق بها واختبار الزمن.


فكسرو هي واحدة من 3 وسطاء يمكنني استخدامها حاليا مع الحسابات الصغيرة. فهي موثوقة وكما هو الحال في التعليقات السابقة، يمكن الوثوق بها في توفير خدمات مستقرة خلال الأسواق المتقلبة. يمكنني أيضا أن أقول أنه يناسب تماما بلدي نمط التداول (صفقات هائلة على المدى القصير في اتجاهات متعاكسة). فكسرو يسمح لمواقع التحوط وليس هناك قيود في تب و سي الأحجام. راض تماما معهم.


واحدة من وسطاء المفضلة لديك مع ظروف مريحة جدا ومرنة. فكسرو تقدم برامج التداول جيدة جدا وأنها تسمح لجميع أنماط التداول وأدوات إي، دعم ثنائي اللغة 24X5 عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني أو الهاتف وانتشار ضيق. أيضا هناك مجموعة واسعة من وسائل الدفع والسحب السريع.


أنا أحب الحسابات التجريبية التي تقدمها. تعلمت تداول العملات على عرض MT4 لمدة 3 أشهر الماضية ولدي بعض النجاح. كما أن لديهم الكثير من المعلومات كيفية التداول على موقع على شبكة الإنترنت. هذا الوسيط هو تماما الموجهة نحو العملاء. الآن أريد أن أحاول على حساب حقيقي وإيداع بضع مئات من الدولارات. آمل أن الخدمة والتنفيذ على حساب حقيقي لن يكون أسوأ من على العرض.


مرحبا ماريس، يمكنك نشر تحديث على تجربة التداول الخاصة بك.


فيف 11 نوفمبر، 2017.


أحب فكسبرو. ينتشر جيدة جدا. وهناك الكثير من أزواج العملات. لا توجد أسئلة للمنصات والتنفيذ، ودعم العملاء جيدة. الانسحاب في غضون يومين. الإصدار التجريبي أيضا جيدة جدا. أعتقد أنها واحدة من السماسرة الأكثر ثقة وجديرة بالثقة في السوق.


قبل أن اعتدت على العمل مع وسطاء آخرين، ولكن قبل 3 أشهر فتحت حساب على فكسرو و I†™ م أكثر من راض عن هذا الاختيار. أنها توفر فروق منخفضة والتنفيذ السريع. خدمة العملاء مؤهلة جدا ومفيدة.


فقط أريد أن أقول لكم إنفوغرافيك المحافظ حول وسيط الفوركس فكسرو التي أجرتها & كوت؛ فوريكسق & كوت؛ الفوركس أخبار الموقع.


فكسرو يساعد على التجارة تقدم ميزات مفيدة. هناك الكثير من الأدوات بما في ذلك أدوات للتحليل الفني والأساسي اللازمة لتقييم الرفاه الاقتصادي للبلاد تحليل التضخم والناتج المحلي الإجمالي وغيرها بحيث يمكن للتاجر الحصول على فكرة صريحة عن السوق والتجارة مع الربح. بعد دخول السوق على منصة وسيط Ђ I الحصول على كل هذه الخدمات المفيدة والتعليقات الثاقبة. الى جانب ذلك، هناك حسابات مع فروقات ثابتة وعائمة على منصة ميتاتريدر 4. منصات أخرى توفر فقط العائمة منها. لقد اخترنا فروق الأسعار الثابتة مع تنفيذ السوق مع أخذ الكسور من الثانية، باستثناء إعادة التسعير والسماح لجميع استراتيجيات التداول. على الرغم من أن هناك التنفيذ الفوري أيضا. وقد رتبت وسيط خيارات مختلفة تناسب كل يتوهم وهذا هو مريحة للغاية!


حسنا. i†™ m بخيبة أمل. أن سلة المهملات، حقا. فكسرو تقدم الأسعار المجمعة من مختلف مقدمي الخدمات التي تصر على أن هذا هو أفضل واحد ولكن يمكنك أن تجد أفضل بكثير عرض الأسعار وسعر ضمن وسطاء آخرين والتجارة في الأسود. ماذا بعد. نعم، أنها لا تقيد استراتيجيات التداول الخاصة بك ولكن مدير بلدي هنا يمكن التنبؤ بها حتى وغير قادرة على تقديم المشورة شيء للاهتمام Ђ and وأنها لا تقدم أي مكافآت أو الترقيات. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على الحقائق الكاملة، يجب أن تحاول ذلك واتخاذ القرار الخاص بك. نظرة أفضل للوسيط الآخر.


لقد اختبرنا حساب MT4 من فكسرو وديعة لمدة نصف شهر. هناك يملأ وهذا هو حقيقة ممتعة ولكن ينتشر في MT4 ينبغي تحسين أن ™ ™ ق بالتأكيد. من ناحية ينتشر يجب أن تكون عالية توفير الوسيط مع الأرباح. إذا لم تكن كذلك، ثم يجب أن يكون هناك طريقة أخرى لكسب المال ويمكن أن تكون عمليات غير عادلة. انها ليست اتهامات مجرد أفكار بصوت عال. ولكن عندما تكون مرتفعة جدا، أنها ليست جيدة للمتسلقين. فاسيت، لا أستطيع التجارة هنا بسبب فروقات عالية ويجب تغيير الوسيط. على الرغم من أن الودائع والسحوبات تتم بسرعة فقط في غضون ساعات هنا ودعم فريق يحل كل المشاكل.


فكسرو هو أفضل وسيط الفوركس يدعم 24/5 في الدردشة الحية. ينتشر ضيق جدا. تقدم في كل مرة. إيداع فوري وسحب. لا يوجد الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ أثناء الانسحاب.


هم وقف تفقد عدد 1 الصيادين ناهيك عن اتساع ينتشر يكون على علم صانع السوق الآخر الذي يدعي أن وسيط إن.


فكسرو هو وسيط منظم مع تاريخ طويل من ممارسة الأعمال التجارية في صناعة النقد الاجنبى. شروط التداول الجيدة والتسجيل السريع. التنفيذ السريع تماما وليس إعادة التسعير، لذلك لم يكن لديك العديد من المشاكل معهم. مدير بلدي هو المهرة جدا والمهنية.


لقد قمت مؤخرا بفتح حسابي الحقيقي مع فكسرو. لم أجد أي مشاكل خطيرة، ولكن سوف تبقى لكم حاليا على علم!


كم سنة تتداولون مع هذا الوسيط؟ ماذا عن هذا الوسيط حتى الآن؟


eko_dedie 26 أكتوبر، 2018.


لقد بدأت التداول على حساب حقيقي الأسبوع الماضي، ولكن أنا بالفعل يمكن أن تشكل رأيا حول التداول مع فكسرو. أوامر فتح وإغلاق دون انزلاق كبير. أنا لم تشهد أي خسائر الاتصال. انتشار على ما يرام على الاطلاق إلى أوبنينون بلدي. أنا لم أحاول سحب الأرباح بعد، ولكن أنا متأكد من أنه لن يكون هناك أي مشاكل.


أسهم جديدة 79 أسهم في الولايات المتحدة 30 سهم في المملكة المتحدة 15 أسهم ألمانية 10 أسهم فرنسية عقود جديدة في المستقبل قطن الكاكاو القهوة السكر الدولار الأمريكي المؤشر مؤشرات بقعة جديدة هولندا 25 بلجيكا 20 ألمانيا 50 ألمانيا 110 فرنسا 120 الدنمارك 20 السويد 30 البرتغال 20 الصينA50 UKMid250.


في سنة واحدة ليس لدي أي مشكلة في حساب فكسبرو بلدي. كل شيء على ما يرام. فكسبرو هو أفضل وسيط في هذا الوقت ليس لدي أي دوبوسيت وسحب المسألة لا تزال اليوم.


جيم تومسون هناك أي انزلاق خلال تجارة الأخبار في فكسكلوب و أسم؟


في هذا القسم يمكنك الحصول على اعتراف مع آراء العملاء وسيط ومعرفة ما إذا كانوا راضين عن شروط التداول ومع نوعية الخدمات المقدمة. التعليقات والتعليقات التي تركها زوار الموقع وجهات نظرهم الفردية، فهي واردة لمعلومات الزوار. في نهاية المطاف، فمن حق التاجر لاتخاذ القرار النهائي ما إذا كان التسجيل مع وسيط أم لا.


مراجعات حول فكسرو يمكن أن تكون إيجابية وكذلك حرجة للغاية. ليس لدينا أي شيء ضد زوار موقعنا تعبر عن آراء واضحة بشأن أي قضية تتعلق بتداول العملات الأجنبية؛ ومع ذلك، فإننا نصر على أن جميع المعلقين مراقبة العواصف والبقاء كافية في تقديراتهم. نحن نراقب موضوعية جميع التعليقات، ولكن المحتوى يخضع لمسؤولية المؤلفين.


الآراء حول فكسرو تساعد على فهم ما إذا كان التجار الآخرين يعتقدون نفسه معك حول الوسيط، وإذا كانت الشركة المعنية جديرة بالثقة. بمجرد أن لا توافق مع التعليقات المملة، كنت قادرا على التعبير عن رأي معارض، أو، على العكس من ذلك، لدعم وسيط كنت راضيا. تعليقات تجار الفوركس قد تكون مفيدة خصيصا لنوبيكس الفوركس الذين يحتاجون إلى فهم أي شركات الوساطة هي حقا موثوق بها، والتأكد من أنها تعهد أموالهم إلى وسيط الحق.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات دعم العملاء بلغات متعددة 24/5. يتم توفير التجار.


التنظيم: سيسيك، فكا، فسب، سلطة دبي للخدمات المالية، سب.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فكس-برو ريفيو.


يرجى ملاحظة أن هذه هي شركة مختلفة من فكسرو.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكس برو على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


غير اخلاقى. تم الخصم من حسابي مرة أخرى بعد الانتهاء من اشتراكي، ثم لم يتم رد الأموال.


هم السماسرة أسوأ يمكنك التجارة معها.


ريكوتس في كل وقت على السوق بسرعة تتحرك الوقت، ومنصة MT4 بطيئة جدا، محبط جدا للتجارة .. أنها لا ينبغي أن تسمح أن يكون العمل.


لا تنخدع من قبل ينتشر منخفضة - انهم سوف يقتل لكم بسبب سوء تنفيذ أحكام الإعدام. 100٪ من الوقت ملحوظ يتحرك بسرعة صالح شراء أو بيع ستحصل ريكوت على ريكوت حتى ينتهي سريعة الخطوة-ثم أنها تتيح لك جعل التجارة. كنت قد فقدت ربح 15 نقطة قبل أن تتمكن من الحصول على النهائي في ثم السوق غالبا ما يتوقف أو عكس .-- فرصتك فروة الرأس - ديد.


100٪ من الوقت الذي جعل التجارة والسوق يتحرك بسرعة ضدك كنت في التجارة عادة على الفور أسفل 8-12 نقطة.


في علامة التبويب "سجل الحساب" لا يوجد شيء صحيح. إن الأفق عبر الفرد يتداول الربح المقتبس لا يتطابق أبدا مع الفرق بين أسعار الافتتاح والختام المعلنة، ولم يتم ذكر العمولات، ومن غير الممكن تفسير كيفية تطبيقها. عمودي أسفل العمود الأرباح مجموع يساوي أبدا نتائج التجارة الفردية. انها قصيرة بمبلغ كبير.


فتحت حسابا حقيقيا معهم بدءا من 100 $، صديقي أيضا فتح حساب معهم بدءا من 300 $ ولكن حتى عندما كنا نصنع الصفقات المربحة، وهذا الوسيط يحتفظ التلاعب في سعر كوت تم عرضها على منصة لدينا ولم تتوقف حتى لم توقف، أكرر، أنها لم تتوقف حتى وصل رصيد الحساب لدينا إلى $ 0.00.


يجب تغيير اسم من فكس-برو إلى فكس-روبرز.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكسرو مراجعة قم بزيارة الموقع.


تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفعها لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو.


إخطار فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء قضايا فكسرو مع استعراض وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2018. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2018. أجاب فبا، لم فكسرو لا. لم يتم إرسال الرسالة التالية من فكسرو حتى ديسمبر 2018. فكسرو كان قد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. آخر رسالة أرسلها فبا كانت في 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسرو حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk/.


فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرو على منتدانا.


فكسرو بروفيل بروفيدد بي فكسرو، ديك 27، 2018.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ما الذي يجب على المتداول أن يخسره إذا كان التجار الآخرون يشكون من وسيطهم ؟؟


واحد منهم هو فكس برو التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات ال 3 الماضية.


لقد رأيت & أمب؛ شهدت كل الحيل.


لذلك كنت لا أرى ذلك حتى تذهب فعلا إلى إعدادات منصة لتمكينه.


وبالنظر إلى عدم القدرة على سحب الأموال كانت قضية كبيرة، أود أن & # 039؛ رأى عملاء آخرين يشكون & أمب؛ الذعر حول هذا الموضوع على المنتديات.


قلت لهم إنهم كانوا يكذبون بوضوح لي & أمب؛ حصلت على أموالي في اليوم التالي.


هم صانع السوق & أمب؛ فهي ليست مرتبطة بأي تبادل خارجي.


المشكلة هي أن معظم التجار لا يقرأون عقود من وسطاء.


سوف تجد أنه يوجد في الأسود & أمب؛ أبيض حيث أنها تتأكد أساسا من عدم كونه وسيط حقيقي & أمب؛ كيف تنوي أن ريب يو قبالة.


هو كل عملية احتيال كبيرة المهنية.


تم بناء الروبوت في الامتثال الكامل مع أي المواصفات التي تقدمها فكسرو و / أو سبوتوار، والتي هي مقدمي منصة كترادر ​​/ كالغو.


رمز الروبوت بلدي، باستثناء أوامر فتح الاستراتيجية، هو متاح للمراجعة أيضا.


ملاحظة: سأقوم بتغذية مرتدة إذا كانت تتحسن كما هو متوقع.


خلال الليلة السابقة للاستفتاء التركي، وسعوا من انتشار الدولار / تري من 12 وحدة، إلى 20، 50،80، 150، 200 وأخيرا 350 وحدة (.) مما تسبب في حركة وهمية حتى 4 ساعات قبل إغلاق السوق !!


أنا عميل على أكثر من تين الوسطاء الآخرين والحد الأقصى تعويض بين شراء وبيع الأسعار كان 25 تصل إلى 115 وحدة في نفس الوقت لنفس الزوج.


الشيء نفسه يحدث مع العديد من الصكوك. وعندما تتلقى رسائل حول هذا، فإنها تحظر حساباتك.


كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.


1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.


2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!


3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.


4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.


من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!


سحب سريع للغاية، الحقيقي حماية التوازن السلبي والعديد من الأدوات المعروضة.


انهم دائما اطلاعكم على كل تغيير واحد.


لدي خبرة جيدة فقط مع فكسرو، وأوصت عمياء!


يمكنني استخدام كترادر ​​والعثور عليه أن يكون ممتازا. ليس لدي سوى تعليقات إيجابية للمنصة. حرفيا لم يكن مشكلة. شكوكي حول الناس يشكون من الانزلاق والخادم شنق أوبس الخ هو أنها لم يكن لديك اتصال إنترنت سريع أو سريع بما فيه الكفاية. ربما هو أيضا مشكلة ميتاتريدر. لا أعرف. ما يمكنني قوله هو فكسرو المملكة المتحدة و كترادر ​​قد نفذت دون عيب بالنسبة لي لسنوات الآن.


في احسن الاحوال. بسرعة. التواصل الجيد والموظفين مفيدة.


ممتاز. أوقات الاستجابة سريعة. دردشة حية مفيدة إذا كان هناك مشكلة. كان لي تأخير واحد في وديعة تظهر في حسابي التداول، ولكن هذا كان فقط 20 دقيقة مقارنة مع 5 دقائق المعتادة. راجعت في الدردشة الحية وقالوا انه كان تأخير طفيف بسبب ارتفاع المعالجة المعتادة واعتذر. ليس هناك أى مشكلة. 90٪ من الوقت كانت مثالية.


ممتاز. الودائع عادة ما تكون في مكان وجاهزة للتداول في غضون 5 دقائق، مع استثناء الغريب في أوقات عالية الحجم. الانسحابات تحدث نفس اليوم بالنسبة لي على الجانب فكسرو، وأظهرت في غضون 3 أيام. عموما، أتوقع 3 أيام للمعالجة. 5 أيام كحد أقصى. فكسرو بيرفوميد كما هو متوقع.


في الفترة الأولى من التداول، حصلت على توقف بلدي ضرب في كثير من الأحيان، وأحيانا مع 1 نقطة، وخلق شكوك بالنسبة لي. بدلا من إلقاء اللوم على وسيط مثل العديد يبدو أن تفعل. لقد تعلمت نفسي قليلا. اتضح أن توقفاتي تم تعيينها في المناطق التي السوق كله هو & # 039؛ الصيد & # 039؛ قبل منعطف في الاتجاه المعاكس. خطأ أماتور. بعد تعديل استراتيجية التداول الخاصة بي لهذا، لم يكن لدي مشكلة. مرة أخرى، أسمع الناس يشكون من السماسرة لهذا السبب، وفي بعض الحالات قد يكون صحيحا، ولكن I & # 039؛ ر الرهان معظم الوقت هو مجرد الخبرة والخطأ تاجر لإلقاء اللوم.


ممتاز. أنا التمسك الأزواج الرئيسية، ولكن أوكاسيونلي دابل في الذهب و أزواج الصليب. النطاق هو أكثر من كافية بالنسبة لي.


تقويم اقتصادي جيد مع المرشحات. تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة على الحركات من فكسرو سكوك. الوصول إلى أوتوشاريست والتجارة المركزية للإعدادات التجارية.


هذه المنطقة تفتقر قليلا مقارنة بالسماسرة الآخرين. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات التجار الجدد تحتاج يمكن الوصول إليها على الانترنت مجانا. لذلك لا أرى هذا سلبيا حقا. وسيكون ذلك ازدواجا غير مألوف. إذا لم تكن تعرف كل هذه العناصر بالفعل، مثل كيفية إجراء التحليل الفني المناسب، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا حقيقيا.


عموما، لا أستطيع & # 039؛ ر خطأ فكسرو المملكة المتحدة. أعطيت 4 نجوم لأن إعطاء 5 يتطلب شيئا فوق التوقعات. ما أتوقعه هو ترانسبيرانسي، تروسورثينس، خدمة العملاء جيدة، منصة مستقرة، تنفيذ سريع، وخالية من المتاعب التداول. حصلت بالضبط هذا، وبالتالي 4 نجوم جيدا كيرت.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض فكسرو.


فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


على مدى العقد الماضي، نمت فكسرو لتصبح رائدة في السوق التجزئة المشاركين في السوق. تأسست الشركة في عام 2006، وقد نفذت أكثر من 150 مليون طلب، وتقدم العقود مقابل الفروقات (كفد) التداول عبر الفوركس الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن وعقود الطاقة، والأسواق الآجلة.


يتم تقديم التداول في فكسرو عبر العديد من منصات التداول من طرف ثالث، بما في ذلك منصة MTaTrader4 (MT4) و MetaTrader5 (MT5) التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، و فكسرو ماركيتس، وهي نسخة ذات علامة تجارية من منصة كترادر ​​التي وضعتها سبوتوار سيستمز و سوبيرترادر منصة للمستثمرين حساب المدارة.


مع عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 150 دولة، فإن العلامة التجارية فكسرو هي في المقام الأول الأوروبية ويحمل تراخيص تنظيمية في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) تحت فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، التي تنظمها فكا والكيان القبرصي، فكسرو للخدمات المالية المحدودة، التي ينظمها CySEC.


العمولات والرسوم.


تقدم فكسرو فروق أسعارها الأكثر تنافسية على منصة كترادر، حيث يتم إضافة عمولة قدرها 4.5 دولار لكل وحدة قياسية على كل صفقة تقوم بها (إجمالي $ 9 جولة تداول التداول)، مع فروقات منخفضة تصل إلى 0.4 على ور / أوسد، وفقا لبيانات فكسرو .


بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نموذج فكسرو العائم (متغير الانتشار) على MT4 و MT5، مع انتعاش ور / أوسد عند 1.2 نقطة. تتوفر أيضا على MT4 فكسرو هو التنفيذ الفوري للحصول على قسط إضافي في 1.4 نقطة، وأخيرا تقدمه انتشار ثابت في 1.6 نقطة.


عند المقارنة بين التسعير القائم على العمولة، فكسرو في جميع فروق (التكلفة الإجمالية للتجارة) ما يقرب من 1.2 نقطة (0.4 انتشار + 0.8 عمولة) باستخدام ور / أوسد المثال أعلاه.


هذا التسعير مشابه للمنافسين مثل أواندا و فوريكس و فكسم و إيغ و ساكسو بانك في عروضهم الحسابية القياسية، ولكن التجار الذين يقومون بأحجام أكبر أو لديهم ودائع أكبر يمكن أن يحصلوا على أسعار أكثر تنافسية على برامج التاجر النشطة المتوفرة في فكسم، إيغ، فوريكس، وساكسو بنك.


وفي الوقت نفسه، فإن الهوامش على MT4 و MT5 أكثر قابلية للمقارنة مع التسعير من أواندا، سمك الأسواق، و Plus500، على الرغم من نوع الحساب ونموذج التنفيذ قد تختلف. عموما، لديك خيارات متعددة في فكسرو عندما يتعلق الأمر اللجان والرسوم، سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة العالية.


خدمة الزبائن.


بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني متابعة من موظفي فكسرو وتحدثت إلى ممثل الذي وصلت لي من مكتب فكسرو في قبرص، حيث يقع مركز خدمة العملاء. وكان الممثل على دراية تامة بمنتجات الشركة وخدماتها وأرسل لي معلومات ذات صلة بالبريد الإلكتروني بعد انتهاء المكالمة.


كما وصلت إلى الدردشة الحية مع بعض الاستفسارات العامة، وكانت التجربة عموما إيجابية كما الدردشة الحية كان من السهل الوصول إليها وكان الممثل الذي تحدثت معه خلال ساعات التداول مفيدة والمهنية.


في مناسبة منفصلة، ​​تحدثت مع ممثل دعم فكسرو الذي ساعد في الإجابة على عدد من الأسئلة، بما في ذلك لماذا بيانات اعتماد حساب تجريبي لمنصة فكسرو ماركيتس كترادر ​​غير متوافقة مع إصدار سطح المكتب، كما هو موضح أدناه في قسم منصة لدينا.


وكان هذا الممثل الصبر مع العديد من الأسئلة كان لي، وساعد على حل السبب واجهنا مشاكل تسجيل الدخول عند محاولة الوصول إلى إصدار سطح المكتب من منصة كترادر.


وبشكل عام، كان الدعم الذي تلقيته خلال المكالمة الهاتفية مع موظفي فكسرو مفيدا، وكان الممثل على حد سواء على دراية والمهنية، ولكن هذه التجربة شعرت أكثر مثل استدعاء شركة الهاتف للحصول على الدعم الفني حول خدمة الإنترنت الخاص بك، بدلا من استدعاء الوسيط الخاص بك للحديث عن الاستثمارات. هذا يمكن أن يكون راجعا إلى الطبيعة التقنية للتحقيق كان لي، على الرغم من أنني أشعر هذا النمط نفسه في مناسبات أخرى.


ومن المؤكد أن هذا المجال يمكن أن تتحسن فيه فكسرو من حيث جاذبيتها المتميزة وقيمتها، حيث أن الإشارات الدقيقة من الموظفين يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الطريقة التي ينظر بها إلى الشركة، وكيف يشعر العملاء حول وسيطهم. خصوصا، كما أظهرت فكسرو الموظفين في رسائل البريد الإلكتروني التي غالبا ما يطلبون آفاق رقم هاتفهم للتحدث معهم لمعالجة الأسئلة الشائعة.


ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم نوع حساب كبار الشخصيات للمستثمرين أصحاب الثروات العالية (هنوي). ومع ذلك، فإن هذه الخدمة تشمل فقط بعض الفوائد المضافة مثل التنازل عن رسوم الإيداع والخوادم الافتراضية الخاصة المجانية (فس)، بالإضافة إلى دعم العملاء فيب.


وأخيرا، فكسرو يقوم بعمل جيد في تقديم معلومات الدعم التفصيلية داخل بوابة مركز المساعدة على الانترنت. مركز المساعدة من السهل جدا للتنقل ويتم تنظيم كل قسم بشكل جيد مع معلومات شاملة للمبتدئين، بما في ذلك المحتوى التعليمي والوصول إلى مختلف أدوات التداول ذات الصلة.


يوفر فكسرو التحديثات اليومية على مدونتها، التي لديها محتوى غني من المحللين فكسرو والأخبار يتدفقون في منصاتها من داو جونز سلك الأخبار.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


أداة بحث مفيدة أخرى تقدم فكسرو للعملاء أوتوشارتيست - وهو برنامج التعرف على النمط الشعبي الذي يتيح للمستخدمين البحث عن فرص التداول باستخدام التحليل الفني الآلي. هذا البرنامج مجاني عند تمويل حساب مباشر بمبلغ 200 دولار أمريكي على الأقل.


كما توفر فكسرو ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال الأخبار والأبحاث التي تقوم بتطوير حلول التعرف على النمط الآلي، والتي تتوفر داخل منصة فكسرو كترادر ​​وفي MT4 كمكون إضافي.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


المنافسين التي يمكن مقارنتها مع فكسرو من حيث البحث الداخلي واتساع المحتوى تشمل ساكسو بنك، إيغ، و سمك الأسواق من مقدمي متعدد الأصول، ثم أواندا، فكسم، و غين على المحتوى ذات الصلة الفوركس.


المنصات والأدوات.


تقدم شركة فكسرو عرضا متوازنا بشكل عام من حيث خيارات التسعير ومجموعة من فئات الأصول والأسواق القابلة للتداول، وتخدم كلا من المبتدئين وأولئك الذين يطورون أو يستخدمون أنظمة التداول الآلية على منصات MT4 و MT5 و كترادر.


يمكن للمتداولين على منصات MT4 أو MT5 الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلية والمعروفة باسم "المستشارين الخبراء" أن يختاروا بين إصدارات سطح المكتب أو الجوال من كلا المنصتين مع فروق عائمة أو ثابتة، والتنفيذ الفوري.


كما يقدم فكسرو نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 التي هي نسخة أخف من منصة سطح المكتب ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب متوافق جافا تمكين.


منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو حزم أدوات الرسم البياني المتقدمة ضمن تصميم تصميم سلس وميزات يضيء ينتشر مع التسعير القائم على العمولة.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم. التنقل عبر أقسام المنصة والتنقل الفئات الفرعية كان سلس على منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو.


وقد انضمت الحسابات الحية والتجريبية التي أنشأناها في فكسرو مع معرف سوق واحد لربط فكسرو وصفت كترادر ​​منصة على شبكة الإنترنت، ولكن لم تكن متوافقة مع إصدار سطح المكتب.


وأوضح ممثل الدعم أن لدي هذه المشكلة لأن إصدار فكسرو الأسواق من منصة كترادر ​​يختلف إلى كترادر ​​منصة الدخول على شبكة الإنترنت في فكسرو، والتي يمكن الوصول إليها إلا عن طريق رابط الذي هو منفصل عن واحد المذكورة أعلاه.


هذا هو تمييز مهم كما يبدو أن هناك نسختين من شبكة كترادر ​​(الآخر هو فكسرو ماركيتس وصفت كترادر) المتاحة في فكسرو. كل واحد يستخدم رابط تسجيل الدخول مختلفة، واحدة فقط منها يعمل على سطح المكتب.


وبشكل عام، كان استخدام منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو إيجابيا للغاية، وبصرف النظر عن مسألة تسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب واكتشاف إصدارين مختلفين من منصة الويب (التي ينبغي تنقيحها لمساعدة العملاء على التنقل بشكل أفضل)، فإن المزايا تفوق بكثير أي عيوب.


فكسرو كوانت، أداة قائمة بذاتها أخرى تقدم في فكسرو، هو معالج استراتيجية يتيح للمتداولين بناء استراتيجيات التداول الآلي باستخدام ميزة السحب والإفلات.


في حين أن هذه الميزة معقدة إلى حد ما للاستخدام، فإنه لا يزال أسهل بكثير من تعلم كيفية رمز استراتيجية من الصفر، وبالتالي يمكن أن تكون بمثابة بوابة للتجار لتطوير نظمها الخاصة دون الحاجة إلى كتابة أي رمز.


تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة كترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10 ويحتوي على وظيفة التداول حسابي عن طريق ميزة كبوتس، فضلا عن الأفكار التجارية التي يتم عرضها كأهداف بصرية داخل المخططات.


هذا الإصدار من المنصة التي اختبرناها كان معبأة مع ميزات أكثر من النسخة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إحصاءات التجارة، والرسوم البيانية الأسهم، وعلامات التبويب مجلة في الربع السفلي الأيسر من تخطيط منصة الافتراضي.


تجارة المحمول.


منصات فكسرو تقدم للتداول المحمول حاليا، تماما مثل سطح المكتب والمنصات القائمة على شبكة الإنترنت، هم من مطوري الطرف الثالث، بما في ذلك ميتاكوتس شركة البرمجيات و سبوتوار.


على الرغم من أن هذه المنصات تأتي مع معظم الميزات الأصلية، وبعض المناطق ليست الأصلية، مثل التسعير وتنفيذ النموذج، وميزات الإبلاغ، وغيرها من المجالات التي قد أو قد لا تكون مخصصة أو مخصصة من قبل الوسيط.


أثناء مراجعة التطبيق المحمول لأسواق فكسرو، النسخة البيضاء المسمى من منصة كترادر، واجهة وتخطيط كانت متسقة، مع إصدار على شبكة الإنترنت من منصة فكسرو العروض، والملاحة كانت سهلة وبديهية. هذا التطبيق المحمول مرتبة بشكل عام للغاية، بالمقارنة مع تطبيقات الجوال الأخرى مثل MT4 من مطوري الطرف الثالث.


الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 هي أيضا معيار من المطور مع الميزات الأصلية، وبصرف النظر عن التسعير، ونموذج التنفيذ، وميزات مثل التقارير ذات الصلة المكتب الخلفي، فضلا عن الأعلاف الأخبار وغيرها من المناطق التي يمكن تخصيصها من قبل الوسيط.


في حين أننا لم مراجعة الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 فكسرو، ونحن نتوقع منهم أن تكون متسقة مع إعدادات التكوين من إصدارات سطح المكتب تقدم فكسرو.


الملاحظات الأخرى.


تختلف عتبة طلب الهامش عبر أنواع الحسابات في فكسرو، كما هو الحال بالنسبة لعملية التنفيذ وسيولة الطبقة، والتي تتبع متوسط ​​سعر مرجح (فواب) عند تنفيذ الأوامر.


وهذا يعني أنه وفقا لنوع الحساب، يجب على التجار التحقق من متطلبات الهامش ذات الصلة لأنها سوف تختلف وفقا لنوع الحساب أو النظام الأساسي. مستوى التوقف عندما يتم تشغيل مكالمات الهامش (وكذلك كيفية التعامل مع نداء الهامش) يختلف في حساب كترادر ​​عنه في MT4.


على سبيل المثال، قد تتوقف إستراتيجية التداول الأكثر فعالية التي تستخدم رافعة مالية أعلى بشكل أسرع على كترادر ​​أكثر من MT4، على الرغم من أن كترادر ​​قد عدلت مؤخرا منطق التوقف، بحيث يتم إغلاق صفقات معينة فقط خلال مكالمة الهامش، مقارنة بجميع الصفقات تصفيتها.


وفيما يتعلق بتنظيم السيولة وتنفيذ النظام، يمكن أن تخضع أنواع معينة من الحسابات، مثل حساب التنفيذ الفوري، إلى إعادة تسعير، في حين أن حساب تنفيذ السوق لن يحدث، ولكن هذه الحسابات يمكن أن تخضع إما للانزلاق الإيجابي أو السلبي. هذا أمر شائع بين الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من التنفيذ، ويوفر التجار خيارات أكبر، اعتمادا على احتياجات التنفيذ الخاصة بهم.


تنشر فكسرو إحصاءات تنفيذ ربع سنوية تبين درجة أي انزلاق إيجابي أو سلبي في جميع أوامرها المنفذة في محاولة لتحقيق قدر أكبر من الشفافية في عملية التنفيذ.


كما أن بعض استراتيجيات التداول أكثر حساسية لبعض أساليب التنفيذ أو التسعير ذات الصلة نوع الحساب، يجب أن يتم فحص كل عرض على أساس كل حالة على حدة، اعتمادا على احتياجات تجارية محددة للعميل في أي وقت من الأوقات.


افكار اخيرة.


عموما، فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


من بين العديد من العشرات من السماسرة التي كانت تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) على مدى العقد الماضي، فشلت العديد، ولكن فكسرو ظهرت لكسب مكانتها بين وسطاء الرائدة، وليس فقط في قبرص ولكن أيضا على الصعيد العالمي. وقد ساعدت صعودها من قبل إذن فكا لها في المملكة المتحدة.


سيكون من الرائع أن نرى فكسرو الحصول على تراخيص إضافية في المراكز التنظيمية الرئيسية الأخرى، مثل كندا والولايات المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة، حيث أن العديد من المنافسين الرئيسيين لديها، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، أواندا، فكسم، و FOREX.


فكسرو لديها منصة غنية تقدم، وإدراج MT4 على شبكة الإنترنت هو فائدة إضافية كما العديد من وسطاء MT4 لا تقدم النسخة على شبكة الإنترنت من منصة، و فكسرو كوانت و سوبيرترادر ​​منصات مزيد من تكملة فكسرو في قيمة القيمة للتجار.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


شركة FxPro.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


استعراض فكسرو.


فكسرو، ومقرها في قبرص، هو وسيط الفوركس الذي يلبي كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2006، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات والميزات وصفحتهم المقصودة هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.


هناك العديد من الحسابات في فكسرو: فكسرو MT4 العائمة انتشار، فكسرو MT4 انتشار ثابت، فكسرو MT5 انتشار العائمة مع تنفيذ السوق، تاجر فكسرو انتشار العائمة مع تنفيذ السوق و فكسرو سوبيرترادر ​​حساب الاستثمار الذي يتيح للمستثمرين فرصة الوصول إلى سوق الفوركس دون الحاجة إلى التجارة يدويا.


أنواع حسابات فكسرو.


الحد الأدنى المبدئي الموصى به هو 500 دولار للتجار MT4 و 1000 دولار لحسابات كترادر، ومع ذلك، يمكنك إيداع ما لا يزيد عن 100 دولار في المرة الواحدة.


حساب بم مثالي للمتداولين المحترفين الذين يديرون حسابات متعددة لغيرهم من التجار. توفر حسابات بم للمتداولين كل ما يحتاجونه لإدارة عملائهم بسهولة. الأموال تحت حساب رئيسي.


حزمة كبار الشخصيات هي مختارة للعملاء ذات القيمة العالية العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة. عملاء فيب يستفيدون من أي إيداع رسوم، خدمة فس مجانية، فكسرو ماستركارد الحرة وكذلك توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


الحسابات التجريبية متاحة لحسابات MT4 و MT5 و كترادر ​​مع الحد الأقصى للرصيد التجريبي البالغ 500،000. الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 500.


فكسرو تنفيذ التجارة.


تقدم فكسرو مجموعة من الميزات التي تهدف إلى تبسيط تجربة التداول.


خلال استعراض فكسرو كان من المفيد أن تجد أن الشركة تسرد ينتشر بشكل واضح جدا، وأن الشركة تبذل جهدا لتقديم فروق تنافسية. يمكن للمتداولين MT4 أن يستمتعوا بتداول ور / أوسد من 0.8 نقطة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وتداول بدون عمولة، في حين يمكن للمتداولين إن التمتع بفوارق تنافسية مماثلة ورافعة مالية تصل إلى 1: 100. يمكن للمتداولين MT4 أيضا التمتع بأسعار كسور واستخدام المستشارين الخبراء التي يمكن أن تبسيط تجربة تجارية أكثر ربحية.


وهناك ميزة متميزة ل فكسرو هي أن التجار يمكن أن يحددوا نفوذهم من 1: 1 إلى 1: 500، للاستفادة من مخاطر السوق، أو لتقليلها، اعتمادا على التفضيلات الفردية لكل تاجر.


تقدم فكسرو العديد من أدوات التداول الفريدة الأخرى. بالنسبة للمتداولين المهتمين بتطوير منطقة إي الخاصة بهم، يوفر فكسرو كوانت تقنية سهلة للقيام بذلك. و فكسرو المدفن تمكن التجار للحفاظ على مبلغ معين من المال في & قوو]؛ قبو و [رسقوو]؛ جاهزة للاستخدام في الصفقات المستقبلية. و فكسرو لوحة يمكن استخدامها لعرض الصفقات من التجار الآخرين.


كما تقدم فكسرو أدوات تداول قياسية مثل التحليل الفني وأخبار الفوركس. وأخيرا، يقدم هذا الوساطة فوركس الآلات الحاسبة الكلاسيكية مثل آلة حاسبة نقطة، آلة حاسبة الهامش وتحويل العملات.


وتشمل الأدوات الأخرى الخاصة بهم الثورية بناء استراتيجية بصرية، فكسرو كوانت الذي يعطي التجار الفرصة لتحويل استراتيجياتها الخاصة إلى خوارزميات التداول التي تعمل تلقائيا على منصات MT4 و كترادر. هذه الأداة القوية يفتح تطوير استراتيجية خوارزمية للجميع دون الحاجة إلى أي معرفة الترميز. هذه الخوارزميات التجارية يمكن تحميلها على خادم الكمون المنخفض الظاهري فكسرو & رسكو؛ ق حتى التجار يمكن أن التجارة على مدار الساعة مع أي وقت لأسفل ودون الحاجة حتى لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


فكسرو كوانت باني استراتيجية.


وقد تم تصميم أكاديمية فكسرو للتجارة لتعليم أساسيات حول تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وإعدادهم لتحديات التداول في أسواق العملات في العالم.


فكسرو لديها مكتبة فيديو واسعة، والتي تقدم أشرطة الفيديو قصيرة الثاقبة حول الموضوعات الأساسية، والتي تهدف إلى تعزيز الأداء التجاري العام الخاص بك. مقاطع الفيديو محملة في الوقت المناسب، وعلى النقيض من العديد من أشرطة الفيديو الفوركس رأينا على مواقع وسيط أخرى، كانوا حول استراتيجيات التداول العام ونصائح، وليس فقط حول كيفية استخدام منصة التداول.


مقاطع فيديو في مركز مساعدة فكسرو.


التقويم الاقتصادي يتيح للمتداولين التخطيط يوم التداول حتى اللحظة. ويمكنهم الاطلاع على جميع التقارير الاقتصادية المقرر إصدارها، ونتائجها السابقة، وتوقعات الإجماع، والتقلبات التي يحتمل أن تتولد.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، فاساباي و مونيتارو (للبلدان الناطقة بالروسية)، كاش يو، نيتبانكس و مباي (للعملاء الصينيين).


لسحب الأموال، يجب على تاجر تسجيل الدخول إلى فكسرو المباشر وتقديم طلب الانسحاب.


خدمة الزبائن.


مع قواعد دعم العملاء في 23 بلدا، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون فكسرو أن يطمئنوا إلى أن المساعدة ليست سوى مكالمة هاتفية مجانية. يمكن للمتداولين في البلدان الأخرى أو أولئك الذين يفضلون طرق بديلة للخدمة طلب معاودة الاتصال في الوقت الذي يحددونه. مثل معظم السماسرة، تقدم فكسرو الدعم 24/5، من ليلة الأحد في 11 مساء في معظم المناطق الزمنية حتى ليلة الجمعة في منتصف الليل.


بالإضافة إلى ذلك، فكسرو و رسكو؛ ق الاتصال بنا الصفحة هي من بين أفضل نحن و رسكو؛ رأيت، مع مربعات مختلفة التي تحتوي على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني من كل قسم، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن سؤالكم سيصل إلى المكان الصحيح.


تتوفر منصة ودعم العملاء في ما يقرب من عشرين لغة مختلفة.


استنتاج.


جميع في كل شيء، فكسرو لديه شيء للجميع ويجعل من السهل للتجارة الفوركس. لقد وجدنا أن ميزات فكسرو ليست فريدة من نوعها، ولكنها قدمت بطريقة مفيدة ومهنية يمكن أن تخدم جميع أنواع التجار أكثر من كاف.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment