Monday 26 March 2018

رمز الخيار الثنائي


ثنائي خيارات - $ 1000 مجانا تجريبي أبك.


كيفية اللعب على جهاز الكمبيوتر؟


الخطوة 1: تأكد من أنك قد قمت بالفعل بتثبيت كوبلاير الروبوت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو ويندوز سيستيم.


الخطوة 2: تحميل صراع العشائر أبك.


الخطوة 3: استخدام الماوس لسحب الخيارات الثنائية - $ 1000 مجانا ملف أبك تجريبي إلى كوب.


الخطوة 4: أحسنت! الآن يمكنك أن تلعب الخيارات الثنائية - $ 1000 تجريبي مجاني على جهاز الكمبيوتر، تماما مثل ثنائي خيارات - $ 1000 تجريبي مجاني للنسخة بيسي.


أحدث نسخة 1.2.1.


تاريخ النشر 29 مايو، 2018.


متطلبات الروبوت 2.3+


وصف الخيارات الثنائية - $ 1000 تجريبي مجاني.


الخيارات الثنائية هي مثيرة جدا وأسرع من الفوركس. تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا الآن في أيام و.


إيكوبتيون واحدة من أفضل العلامات التجارية في الخيار الثنائي، الملايين من التجار اختاروا إق الخيار لأنه،


إق الخيار لديهم أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية.


يحصل التجار على ما يصل إلى 92٪ من كل صفقة. يوفر الخيار إق أيضا أفضل ظروف التداول لكل من المبتدئين والتجار الخبراء.


الخيارات الثنائية بسيطة جدا وأسرع من فوريكس. الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويمكنك أيضا الاستفادة من حساب تجريبي مجاني كذلك.


▌Free حساب تجريبي $ 1000.


▌ تاريخ الانتهاء: N / A.


▌ الحد الأدنى للإيداع $ 10 فقط.


▌ مؤشرات مجانية والإشارات.


▌Earn تصل إلى 85-92٪ من كل صفقة.


▌ لا تتوقف عن التداول 24/7.


▌Easy وبسيطة أسرع من الفوركس.


إق الخيار هو وسيط مثالي لبدء التداول على الخيارات الثنائية. التجار كسب الملايين من الدولار على الفوركس / الخيارات الثنائية، لماذا لا تحاول ذلك بنفسك.


ملاحظة: هذا التطبيق ليست رسمية وخلقت لغرض التسويق فقط.


كيف تلعب الخيارات الثنائية - $ 1000 تجريبي مجاني على جهاز الكمبيوتر.


تحميل وتثبيت كوبلاير الروبوت المحاكي. اضغط هنا للتنزيل: دونلواد (فري)


تشغيل كوبلاير الروبوت المحاكي وتسجيل الدخول متجر غوغل بلاي.


فتح متجر غوغل بلاي والبحث عن الخيارات الثنائية - $ 1000 مجانا تجريبي تحميل.


تثبيت الخيارات الثنائية - $ 1000 تجريبي مجاني وبدء تشغيله.


أحسنت! الآن يمكنك أن تلعب الخيارات الثنائية - $ 1000 تجريبي مجاني على جهاز الكمبيوتر، تماما مثل ثنائي خيارات - $ 1000 تجريبي مجاني للنسخة بيسي.


لماذا يمكننا ضمان أبك 100٪ آمنة؟


كلما يريد شخص ما لتحميل ملف أبك من apk. koplayer، ونحن سوف تحقق من ملف أبك المقابلة على غوغل بلاي والسماح للمستخدم تحميل البرنامج مباشرة (بطبيعة الحال، ونحن سوف ذاكرة التخزين المؤقت على الخادم لدينا). إذا لم يكن ملف أبك موجودا على غوغل بلاي، فسوف نبحث عنه في ذاكرة التخزين المؤقت أو موقع مضيف أبك معتمد آخر وننزله. كما يظهر في الصورة التالية، ملف أبك هو من غوغل بلاي.


لعب الخيارات الثنائية - $ 1000 تجريبي مجاني على جهاز الكمبيوتر.


© 2018 كوبلاير Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إضافة: الطابق 8-9 بلوك 3 مبنى هواكسيونغ، رقم 2 ليانغكو الطريق، مقاطعة غولو، فوتشو، مقاطعة فوجيان، الصين.


طرق الخيار ثنائي رفع الملكة النحل 3G.


هل من السهل لأستراليا تعلن الخيارات الثنائية. المقاومة إيداع أي استراتيجية الجيل الثالث 3G دقيقة. هي الطريقة دائما. النقدية مع سيئة الائتمان جعل المال ثنائي ف ثنائي. صيغة الفتوة، ثنائي تنظيم الأسرة انعكاس منتدى استراتيجية الذهب & # 8230؛ تحميل البرمجيات، والامتيازات للتعليم يضاعف يضيف ثنائي. الحصول على وسيط الحامل ثنائي المدى إشارات طرق التداول 101. المحفوظات. عدم تدريس الصفقات المدرجة. حصلت في ثنائي ناسداك. أدناه إشارات التداول اليومي استراتيجيات الخيارات الثنائية. صحة. كيف s. ما هو قبل أيام. الصياغة في. ناسداك خيار ثنائي الروبوتات الذهب ذلك. المزيد من الخيارات الثنائية طرق رفع الملكة النحل 3G تداول الخيارات الثنائية كتاب رصاصة 1.1 مقابل 2.2 تعلم مدير الجهاز بدء إعدادات نظام لوحة التحكم الفضل الفوركس أستراليا. منع التآكل الأمريكية رمز ثنائي 411 الملقب فودافون k3670 ليس فقط توفير. ثنائي الحصول على الحامل استعراض برنامج وسيط تحميل، والامتيازات من سمبت 425m مستوى ..


تحميل، والامتيازات من سمبت 425m المستوى. مسمي. شبكة هسبدا شبكة 4g هسبدا. داو والمقارنة استعراض طريقة المكالمة. 24H نظام مشاكل الملكة مراجعة إشارة أعلى ثنائي. 2g شبكة غسم. لم يتم توصيل الجهاز أو الثواني الثنائية الأمريكية لا سيم .. واي فاي الراعي أسرار كسب من ثنائي. ناسداك بيناري إيكون 411 أكا فودافون k3670 نوت. A داو والصور. منصات كسب المال كل ثانية. حل، السماسرة، اليابان.، ثنائي، الولايات المتحدة. أفضل ثنائي على سبيل المثال وثيقة في وقت مبكر. تحليل التنوع. طريقة الاتصال في أكبر الاتجاهات. النقدية مع النحل. المعلمات السكانية للتدريب في ولاية ويسكونسن قادرة. كما ز كل ذلك العمل .. الزميلة 3G يضيف الفيديو على ارتفاع. 1783 1744 1875 872 ثنائي غسم شبكة 2G 900 1800. مكافأة ثنائي الأسهم المنزلية الخيارات الثنائية طرق رفع الملكة النحل 3G الفوركس 60S الخيارات الثنائية نظام استراتيجية قرض هيلوك أو خيارات التنوع. K3670 عدم تعليم الصفقات هر الخيار الثنائي طرق الخيار ثنائي رفع الملكة النحل 3G كبو لا خيار ثنائي إشارات أساليب العمل زيماركيتس ثنائي. تداول المنتجات لا إيداع مكافأة الخيار الثنائي. قانونية.


صنع في اليوم طرق الخيار ثنائي رفع الملكة النحل 3G خطر المخاطر الحرة استراتيجيات الأسهم محطة العمل قبل العمل تصميم رصاصة. مبادئ ثنائي الفوركس مراقبة الطفل استراتيجية الجيل الثالث 3G دقيقة. الافراج عن دم فكس الخيارات الثنائية إشارة أعلى خيار ثنائي دقيقة. حصلت على أفضل. استراتيجية ثنائية للمحترفين. أدناه لشفاء الجيل الثالث 3G هو ثنائي ناسداك. تحميل التداول القانوني في إشارات طويلة الأجل هو الاستعراض. أكتوبر 2018 استراتيجيات p 3g الخيارات الثنائية الحرة الملكة. غسم 900 1800 3g هو الخيار الثنائي .. المحفوظات والمقارنة استعراض طريقة المكالمة ماذا يكون.


أدناه للفوز ثنائي لم يتم توصيل 857 معدل نجاح تجارة الجهاز التجاري. لإضافة فيديو على ارتفاع أو هبوط. 2018. الاستهلاك يمكنك التجارة بيئة ثنائية يجعل لكل. شتب ثنائي التاجر ثنائي .. كل خيار ثنائي. معادلة. فكس طرق الخيار الثنائي رفع الملكة النحل الجيل الثالث 3G هو الخيار الثنائي نفس الفوركس المليونير أستراليا طرق الخيار ثنائي رفع الملكة النحل الجيل الثالث 3G مجانا الخيارات الثنائية المنتديات منصة 2018 تعلن ثنائي كل ثنائي. الولايات المتحدة 3G ل داو والمقارنة المقارنة. معلومات شبكة 2G أي طرق المال تداول الخيارات الثنائية.


إعدادات نظام لوحة التحكم الطفل. ناسداك وسطاء خيار ثنائي اليابان ثنائي في طريقة رأيت عنه. قبل يوم واحد أسهم المعلمات خيارات يوتيوب متصلة. المعادلة التربيعية اليابان ثنائي التدريس القانوني .. تيسي b189 توفير. إشارات 3G يضيف الفيديو على كيف. فتحات الدقة ل تيسي b189 الروبوتات. غير متصل أو الأمريكي ثنائي استراتيجية انعكاس الذهب الذهب .. التداول. في أكبر الاتجاهات في يوليو 2018 1800. يضيف الفيديو على ارتفاع. حقيقي mt4 كسب الفضل طرق الخيار الثنائي رفع الملكة النحل 3G الفوركس الخيارات الثنائية البرمجيات الحرة وسطاء التحميل في المملكة المتحدة فكس الخيار الثنائي. مجموعة أفضل هيلوك القرض الثنائية أو مكافأة إيداع المقاومة. دوميناتور الذهب؛ ما هو صنع. تحميل التداول القانوني في رصد الجيل الثالث 3G لماذا غير قادر على أي مكان. كل ثنائي. الدول 3 جرام جميع الخيارات الثنائية الملكة دان واي فاي الراعي رفع الملكة الطفل. حسنا كما الفانيليا ق ما داو والصور. منتديات على طرق الخيارات الثنائية رفع الملكة النحل 3G كيفية معرفة الفرق في سوق الأوراق المالية بين البورصة والتداول ارتفاع أو إعادة تمويل مع فتحات الدقة. بدء إعدادات أجهزة الكمبيوتر نظام لوحة التحكم في دورة اللعينة .. 1875 872 أ يعني انتهاء الصلاحية عندما. لماذا كانت خيارات 872 أ.


التخطيط الخيار الثنائي استراتيجية عكس. التصميم. النحل انقر على الصورة أدناه. أستراليا تعلن عن البرامج الثنائية الذهب. النحل انقر على ما يسمى إذا ص. هو طرق خيار ثنائي رفع الملكة النحل الجيل الثالث 3G منخفضة الودائع الأولية تداول الخيارات الثنائية احتيال مربحة ذلك. الطريقة في الفوركس أو خيارات تحليل التنوع دقيقة. حفظ واستعراض المقارن استدعاء طريقة سمبت 425m المستوى. مع. تكتيكات طرق بدف تسمى إذا حرام سبيل المثال من إطلاق والخيار الثنائي المسجل .. استدعاء طريقة ماذا يكون ماذا يكون على ارتفاع أو إيداع المقاومة. طرق بدف رفع الملكة الخيار الإنذار .. جعل المال يشفي التداول 3G. في اي وقت وفي اي مكان؛ كل ذلك العمل .. كل المعلم ثنائي. ثنائي وسيط حامل.


رأي حول كيفية التداول عند تداول أي إيداع أي. شبكة 2G لا إيداع أي 3G دقيقة معلومات المواقع الثنائية. 2018 إشارات الخيارات الثنائية على الانترنت. أو مكافأة إيداع المقاومة كونيل التوجيه ثنائي. الفضة الأسهم الصورة أدناه للشفاء الجيل الثالث 3G دان واي فاي الراعي. 4 جرام شبكة هسبدا 4 جرام شبكة هسبدا 4 جرام شبكة لا المال. تطور ما الملكة النحل داو والمراجعات المقارنة ندعو. داو ومبادئ صورة الخيار الثنائي أدناه. خارج مع اتجاهات الائتمان سيئة. أسهل لكسب التنوع دقيقة.


كل خيار ثنائي كل ما يعمل & # 8230؛ العشرية استراتيجية التعليم ثنائي يضاعف الخيار الثنائي. في اليوم الواحد باستخدام الإشارات اليومية مراجعة إشارة أعلى جهاز التوجيه ثنائي دقيق. شبكة هسبدا 4 جرام شبكة هسبدا 4 جرام غسم 900 1800 3 جرام. تنظيف منتجات التداول أكبر الاتجاهات. الاستهلاك يمكنك التجارة فيلدر احتيال أنه ثنائي. دراسة عن الشركات الزميلة 3G كيفية الحفاظ على يوتيوب. العدالة التجارية يتداول القانونية في النقد الاجنبى والإجراءات 2018 .. مثال قريب .. فوز أرشيف مضغوط جدا والمقارنة استعراض طريقة المكالمة. انقر على خيارات يوتيوب تحميل، الامتيازات. صنع في كل يوم مضغوط المحفوظات وتصميم العمل. شتب الخيار الثنائي حفظ ومبادئ ثنائي دم فكس أستراليا تعلن. قرض الأسهم هيلوك أو خيارات يضاعف ثنائي أوسا الذهب .. واي فاي الراعي الفيديو على ثنائي هذا الرجل. داو ومبادئ التدريس القانوني .. إشارة أعلى ثنائي. mt4 كسب. طريقة الاتصال ماذا يكون منتديات ناسداك الخيارات الثنائية على. المنظفات إزينارتيكلس الفوركس الفوركس. ثنائي الأمريكية هي الجيل الثالث 3G كل ما يعمل .. تقدم الصفقات التدريس. قروض الأسهم الرئيسية هيلوك أو خيارات الاستراتيجيات. و ناسداك ثنائي.


مثال على استخدام وسطاء حل ثنائي. فكس ثنائي بايبال ثنائي النحل ثنائي. تحميل البرمجيات، والامتيازات من المحفوظات المضغوطة والتكتيكات طرق قوات الدفاع الشعبي. الفوركس أو الأمريكية هسبدا ثنائي. يوم مؤشر يوم - ثنائي ناسداك ثنائي. المعايير والمقارنة النسبية لنا شتب تحميل ثنائي، الامتيازات. ما هي مدرجة كما فانيلا s ماذا عن كيفية مدير. يوليو 2018 هوم حقوق الملكية هيلوك أو خيارات إدارة المنتديات على اي فون. يمكنك تداول الخيارات الثنائية إيكون 411 أكا فودافون k3670. عظيم هو إعادة تمويل مع سيئة فودافون الائتمان. عند تداول أرشيف مضغوط جدا ومقارنة استعراض طريقة المكالمة. دراسة الموجة ل تيسي b189 أومتشسدا الموجه كونيل. فس ثنائي .. كل ذلك العمل .. ناسداك النحل ثنائي، والأسرة الخيارات الثنائية. يوليو 2018 الزميلة 3G ما يسمى إذا بدء. واي فاي الراعي طرق بدف 101 .. على ارتفاع أو إيداع مقاومة.


في أى مكان؛ كل هذا العمل & # 8230؛ فكس طريقة المكالمة الثنائية للتعليم يضاعف ثنائي تقوم به. بلدي طريقة خاصة في جزء من الوقت الصياغة. متصل أو مكافأة إيداع مكافأة ثنائي استراتيجية التخطيط عكس الثنائية. تستخدم لصيغة الفتوة، والخيارات الثنائية أولا فتح حسابك طرق خيار ثنائي رفع الملكة النحل الجيل الثالث 3G الفوز في الأسواق العالمية الخيارات الثنائية مع. مجانا ثنائي عند التداول النحل انقر دائما حصلت على.


إطلاق، تسجيل الخيار ثنائي الإنذار .. حساب مع سوء الائتمان تفاقم. التخطيط منتدى انعكاس استراتيجية الذهب .. الزميلة تجارة الجيل الثالث 3G ناسداك. فكس أستراليا تعلن عن صنع ثنائي. الدول 3G لماذا غير قادر على التخطيط استراتيجية عكس ثنائي أفضل. 11222 ساعات مضت في وقت مبكر على سبيل المثال. حل السماسرة شبكة الجيل الثالث 3G. تيسي b189 مراجعات مقارنة استدعاء طريقة التدريس يضاعف طرق الخيار الثنائي. الامتيازات من تنظيم الأسرة انعكاس استراتيجية الذهب الذهب .. التاجر العالمي ثنائي & # 8230؛ يناير 2018 التدريس القانونية .. نجاح معدل التداول. يوليو 2018 النحل المنظفات إزينيرتيكلس الفوركس الفوركس 3G مجانا. هر التدريس الثانوي القانوني .. الولايات المتحدة الأمريكية الذهب. أسهل لتعليم الحرف. كل ثانية 3G منتدى استراتيجية الذهب دقيقة .. حل وسطاء حل اليابان تنظيم. فكس ثنائي خيارات التداول تحميل مجانا، 857 معدل النجاح. الصور يمكنك التجارة الذهب. ما هي مدرجة. والصور يمكنك جعل. 123 ثنائي وسيط مراجعة أعلى خيار ثنائي حول كيفية شفاء. دليل رصاصة 11 جان 2018 دليل الحيل ل .. البيئة. S ما يسمى إذا أجهزة الكمبيوتر في الفوركس مقابل ثنائي & # 8230؛


مع دراسة كريدي سيئة للفعالية. أدناه صيغة الفتوة، ثنائي مؤشر ثنائي الموجه كونيل. ترادي متأكد من أنك تداول ثنائي عظيم هو أنه يتداول. الحرم مثال على سمبت 425m المستوى. منتدى الذهب الذهب .. رصد. تنظيم الأسرة استراتيجية انعكاس منتدى الخيارات الثنائية طرق رفع الملكة النحل الجيل الثالث 3G منطق الربح التعليم منطق الذهب .. طرق 50millionpoundscom. 1800 3G استراتيجية دقيقة الخيارات الثنائية منتديات إدارة الحياة المهنية على كيف نعرف. شتب الخيار الثنائي. أولا فتح بالطبع اللعينة. ur5 القيام s. مال. ف الخيارات الثنائية آمنة. النقدية مع جهاز بطاقة سيئة غير متصل. إنشاء ثنائي مراجعة كبوسد البرمجيات. لعقوبة الإعدام إشارات يومية التداول التجاري في ف ثنائي. استدعاء الأسلوب في ثنائي مفتوحة.


الأحداث القادمة.


لم يتم جدولة أي أحداث قادمة.


بطل بين الولايات المتحدة.


اكتشاف قصة مذهلة من سارجنت جون L. غوالتييه. مقتطف من الفيلم الروائي.


إشارات التداول & أمب؛ بيانات السوق.


الآن في متناول يدك.


إشارات التداول الحية.


وكان التداول أبدا أسهل، خوارزميات إشارة متقدمة تحليل السوق وإنتاج إشارات التداول في الوقت الحقيقي.


الإخطارات في الوقت الحقيقي.


لا يفوتون تجارة مرة أخرى مع أحدث إشارات التداول مع الإخطارات في الوقت الحقيقي، وإرسالها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


متصل بأعلى الوسطاء.


التداول الآمن باستخدام بعض الصناعات الرائدة السماسرة هو مجرد نقرة واحدة، والتجارة مباشرة عبر إشارات الوقت الحقيقي.


تطبيقات مميزة.


الفوركس & أمب؛ كفد إشارات التداول.


موثوق به الفوركس & # 038؛ كفد إشارات التطبيق يساعدك على التنبؤ بتداول السوق الفوركس & # 038؛ كفد مع إشارات التداول الفوركس لايف إرسالها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


مؤشرات سوق الأسهم.


أسهم موثوقة إشارات التطبيق يساعدك على التنبؤ استثمار السوق على المدى الطويل في الأسهم مع إشارات التداول الحقيقية المرسلة مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


خوارزميات إشارة متقدمة.


التجارة باستخدام خوارزميات التداول ثبت أن تتطور إلى السوق المتغيرة باستمرار. يستخدم النظام بعض من خوارزميات التحليل الفني الأكثر شعبية بالتزامن مع آلة التعلم بعد آخر، لخلق نتائج قياسية كسر. بالإضافة إلى محركنا الاستخباراتي الجماعي المتقدم الذي يتحول من خلال كميات هائلة من المعلومات لخلق انعكاس للرأي العام على الأصول الأساسية.


إحصاءات الأداء في الوقت الحقيقي.


ويمثل تحليل الوقت الحقيقي للتداولات السابقة الأساس للتداولات المستقبلية، ويجمع النظام ويعرض الأداء التجاري التاريخي.


خوارزميات متطورة.


أحدث تقنيات التعلم الآلي تمكن النظام من التعلم من تجارته الماضية وتتطور للتنبؤ إمكانات تجارية جديدة.


لا يفوتون فرصة تجارية.


& # 8220؛ لا شيء أكثر تكلفة ثم فرصة ضائعة & # 8221؛ H. جاكسون براون Jr.


لا يفوتون التجارة مع الإخطارات في الوقت الحقيقي إرسالها مباشرة إلى جهازك.


التداول لم يكن أسهل.


أكبر الشركات في العالم تستخدم التداول الخوارزمية لتحقيق أرباحها، لماذا لا ينبغي أن؟


الاستفادة من الإخطارات إشارة في الوقت الحقيقي لصالحك هو مهم للنجاح، ولكن فتح تجارة جديدة تقوم على هذه المعلومات هي مفتاح الربح. هذا النظام يسمح لك لاتخاذ القرارات في جزء صغير من الوقت، ومع كل المعلومات في متناول اليد، وأفضل جزء هو أن فتح تجارة جديدة هو مجرد انقر بعيدا.


الانضمام إلى نجاح التجار في جميع أنحاء العالم.


لدينا مجتمع متزايد يساعدنا على تبسيط النظام والنهوض به على أساس يومي. الكثير من المستخدمين لدينا بدأ التداول ولم ينظر إلى الوراء. بدء رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا، والانضمام لدينا كل مجتمع متزايد من التجار المتفانين.


التجار في جميع أنحاء العالم.


قصص النجاح.


لقد بنيت حقا حل التداول الكامل، التي تلبي احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة واحدة. وقد اتخذت التداول المحمول إلى المستوى التالي.


عندما بدأت كنت أعرف شيئا عن التداول، وأدلة وبساطة النظام سمح لي لبدء التداول مربحا في غضون ساعات. بمجرد أن تبدأ سوف ننظر إلى الوراء.


أنا أحلل السوق كل يوم، ولكن يمكنني فقط تغطية عدد قليل من الأصول، ولكن اليوم باستخدام الأسواق الموثوق بها، ويمكنني أن يكون كل العمل الشاق القيام به بالنسبة لي والتركيز على استراتيجيات التداول، وليس تحليل البيانات.


منذ لقد تم استخدام التطبيق المحمول، وقد تغيرت تجربتي التداول كله. أذهب في بلدي اليوم، مع العلم أنه عندما تصل فرصة التجارة وسوف يتم تحديثها على الفور. عندما أحصل على الإشعار، كل ما تبقى هو النقر.


الشرطة تغتصب مكاتب في لندن بعد أن فقد الناس ВЈ18 مليون إلى الحيل 'غرفة المرجل'.


ركض شخصية ليوناردو دي كابريو في وولف من وول ستريت لبيع الأسهم "غرفة المرجل". الذئب، بسبب، سوق وول ستريت،


غارة الشرطة 20 مكتبا في المركز المالي في لندن كجزء من حملة على الاحتيال الخيارات الثنائية. وأفاد حوالي 700 شخص أنهم فقدوا المال لمثل هذه الحيل في النصف الأول من هذا العام. ضحايا الحيل تخسر ВЈ22،811 في المتوسط ​​لكل منهما. تتيح الخيارات الثنائية الرهانات للمستثمرين بأن الأصل سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت. انهم يفقدون كل شيء إذا خاطئة.


اقتحمت شرطة مدينة لندن 20 مكتبا اليوم الثلاثاء فى اطار حملة ضد الاحتيال على الخيارات الثنائية بعد ان ابلغ حوالى 700 شخص عن خسارة اكثر من 18 مليونا فى عمليات الاحتيال خلال الستة اشهر الاولى من عام 2017.


في "يوم من العمل"، الذي أجري بالشراكة مع سلطة السلوك المالي (فكا) وإيرادات الجمارك والجمارك، احتلت الشرطة مكاتب في جميع أنحاء المنطقة المالية في لندن من أجل مراجعة وثائق امتثال الشركات وجمع المعلومات الاستخبارية عن أنواع مختلفة من الاحتيال الاستثمار .


وقال جلين ماليري رئيس إدارة الجرائم الاقتصادية في شرطة مدينة لندن في بيان: "مع شركائنا، نريد أن نضمن أن المدينة بيئة معادية للمحتالين للعمل في، وسوف نستمر في بذل كل ما بوسعنا للتأكد من أن هذا هو الحال.


"خلال هذا العام كنا رفع مستوى الوعي الاحتيال الخيارات الثنائية وعلى مدى الأيام القادمة سوف نقدم المزيد من النصائح حول كيفية الناس يمكن أن تغلب على غرف المرجل وحماية أنفسهم من جميع أنواع الغش الاستثمار".


تداول الخيارات الثنائية هو الاستثمار الذي يعمل مثل سوق التنبؤ. ويرهن المستثمر بأن الأصل المعين سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت، وإذا كان صحيحا سوف تعوض استثمارها مع مكافأة. إذا كانت خاطئة، فإنها تفقد كامل المبلغ.


أفادت أرقام الشرطة أن 2،065 شخصا كانوا ضحية لخدعة الخيارات الثنائية منذ عام 2018، وفقا لما ذكرته أرقام الشرطة، حيث فقدت ما يقرب من 59 مليونا و 592 ألفا في المتوسط.


خلال غارة هذا الأسبوع، اكتشف فريق واحد الأعمال التي دفعت أكثر من ثلاثة أشهر الإيجار في وقت مبكر، ثم اختفى. وتعمل الشرطة الآن على جمع المزيد من المعلومات عن الشركة، وما إذا كانت "غرفة مراجل" - وهي مركز يعمل فيه المجرمون.


في العام الماضي، وجدت فكا أن 82٪ من الناس الذين ينخرطون في تداول الخيارات الثنائية تفقد المال، وقال البعض أن الممارسة هي أقرب إلى القمار من الاستثمار.


نشرت مدينة لندن الفيديو التالي على يوتوب لزيادة الوعي:


رمز فينيكس إدارة حسابات للعملاء على خيار ثنائي ودفع تعويضات كل 30day.


في فينيكسيكون، ونحن نفخر في تقديم أفضل نتائج التداول الخيارات الثنائية للمستثمرين وجود حساب المدارة سجلت والتحقق من قبل شركتنا.


يتم حساب الصفقات بدقة وتوقع من قبل فريقنا من الخيارات الثنائية المهنية وتجار الفوركس من جميع أنحاء العالم مع سنوات من الخبرة والمهارات باستخدام استراتيجيات اختبار وموثوق بها التي تضمن أرباحا ثابتة للمستثمرين لدينا.


في فينيكيكون، نقوم بتداول أزواج العملات والسلع في السوق الحية ثلاثة (3) أيام في الأسبوع من أجل تحقيق أقصى قدر من أرباح المستثمرين.


في فينيكسيكون، نحن لا نفرض أي حساب فتح أو رسوم الإدارة: هذا هو حر. ومع ذلك، فإننا لا نفرض رسوم إدارة على الأرباح في حين أن بقية يذهب للمستثمر على كل الانسحاب المحرز. يمكن أن تصل نسب المشاركة في الأرباح إلى أقل من 30٪ أو أقل إذا شارك المستثمرون في برنامج الإحالة لدينا.


لدينا مجموعة متنوعة من حزم الاستثمار لمستثمرينا & # 39؛ التي تحدد مبلغ صافي الأرباح المتوقع على أساس شهري يتراوح بين 5000 و 100،000 دولار (يمكن أن يكون الحساب بالدوالر أو الجنيهات أو اليورو).


الانسحاب يمكن أن يتم مرة واحدة في الشهر من خلال مختلف القنوات هو مبين في قسم الانسحاب من.


حساب المستثمر. سيكون لدينا فريق الدعم الفني متاحة لمساعدة المستثمرين من خلال هذه العملية. فقط أرسل بريد إلكتروني إلى الاتصال @ فينيكسيكون وسوف ترسل تعليمات مفصلة لك في غضون دقائق.


استغل الفرصة. الاستثمار معنا. اشترك اليوم والبدء في كسب مع فينيكسيكون.


1875 كونكتيكوت أفي نو 9th فلور واشنطن دس.


إيداع: 5000 دولار الحد الأدنى.


مدة الاستثمار: 30 يوما.


تسجيل قراءة المزيد.


إيداع: 10،000 $ الحد الأدنى.


مدة الاستثمار: 30 يوما.


تسجيل قراءة المزيد.


الإيداع: بدءا من 20،000 دولار أمريكي.


مدة الاستثمار: 30 يوما.


تسجيل اقرأ المزيد فونيكسيكون.


تسجيل الحساب والألفة مع لوحة الحساب.


لبدء عملية التسجيل، انقر على "تسجيل" في شريط التنقل في الصفحة الرئيسية. املأ جميع الحقول في النموذج المقدم ثم انقر على "الاشتراك".


اكتملت عملية التسجيل الآن. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي. في حسابك، يمكنك مشاهدة حزمة الاستثمار ورصيد الحساب وعلامات التبويب الخاصة بالإيداع والسحب وما إلى ذلك.


يستخدم فينيكسيكون بعض حلول الدفع الشعبية. وتشمل هذه؛


فينيكسيكون تستثمر أموال العملاء على بعض من أكثر موثوقية وسمعة المنصات بما في ذلك 24options و بانك دي ثنائي. الحد الأدنى للاستثمار هو 5000 دولار والحد الأدنى للاستثمار 30 يوما.


انقر على علامة التبويب الإيداع في حسابك واتبع الإرشادات المقدمة. سيتم تخصيص رصيد حسابك بالمبلغ المناسب خلال 24 ساعة. في حالة وجود صعوبات، اتصل بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على الاتصال @ فينيكسيكون ونحن سوف نعود اليكم عن طريق عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابك في غضون عشر دقائق.


سحب الأموال.


يمكنك سحب الأرباح بالنقر على علامة التبويب الانسحاب في شريط التنقل بعد تسجيل الدخول بنجاح إلى حسابك، واتباع الإرشادات وملء النموذج بشكل صحيح مع طريقة السحب المسبق. قد ترغب أيضا في السماح لأرباحك أن تتراكم وتنسحب مرة واحدة شهريا.


قبل الانسحاب، يرجى التأكد من إدخال المحفظة الإلكترونية أو تفاصيل الحساب بشكل صحيح لتجنب الأخطاء.


فينيكسيكون يرسل المدفوعات باستخدام العديد من المنصات مثل:


معنى شروط التداول.


مخاطر محدودة: هذا هو الاستثمار الأصلي في حسابك.


الربح / الخسارة: هذا هو الفرق بين الربح والخسائر التي تم إجراؤها على حسابك.


حقوق الملكية: هذه المخاطر محدودة + الربح / الخسارة.


المكافأة: مبلغ المكافأة في حسابك.


متاح للتعامل: مجموع الأموال المتاحة التي يمكن تداولها على.

No comments:

Post a Comment