Sunday 4 March 2018

صرف العملات الأجنبية في مطار بنجالور


بلر مطار بنغالور مكتب التغيير مقدر: 100 إنر إلى أوسد.


2.5٪ تقدير معدل العمولة.


1.51 دولار أمريكي.


معدل الجملة المستخدمة في هذا الحساب كان 100.00 إنر = 1.55 دولار أمريكي أو 1 إنر = 0.01548 دولار أمريكي.


بنجالور إيربورت صرف العملات ملاحظات:


بلر مطار بنغالور وسحب أجهزة الصراف الآلي ورسوم بطاقات الائتمان من المرجح أن تحمل 1.5-5.0٪ معامل التحويل بالإضافة إلى رسوم أخرى ممكنة مثل رسوم السحب أتم. وعادة ما تكون رسوم التحويل هذه مخفية في المعاملة، ولكن يتم عادة تقديم أي رسوم سحب أتم مع رسالة للقبول. بعض أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الصراف الآلي في المطارات ومحطات القطار قد تحد من المبلغ المسحوب على حسابك. وهذا يتطلب منك إجراء سحبين أو أكثر للحصول على النقد الذي تحتاج إليه، وسيكون لكل سحب رسوم معاملة. نوصي إما بزيارة عدد قليل من أجهزة الصراف الآلي لمعرفة ما إذا كان لديهم جميعا نفس الحدود وإذا كان الأمر كذلك، والحصول على ما تحتاجه في معاملة واحدة ومن ثم استخدام صراف آلي آخر في المدينة التي من المرجح أن لا تكون مقيدة. كن على علم بأن بعض أجهزة الصراف الآلي لا تعطي خيارا على الحساب الذي سيتم سحب المال من. نوصي بالاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه قبل السفر لمعرفة الحساب الافتراضي. بعض أجهزة الصراف اآللي تقدم أيضا حسابات بأسماء مختلفة مثل ما كنت تستخدم: 'تشيكينغ'، 'التحقق'، و 'الحالية' يتم تبادلها بانتظام. بعض المكاتب مكتب مطار بنغالور مكتب التغيير لديها عوامل التحويل المتغيرة ورسوم العمولة. وعلى الرغم من أن العديد من المكاتب ستنشر أسعارها الحالية على مجالس الإدارة، يجب أن تدرك أنه قد تكون هناك رسوم معاملات على تحويلات العملات، ونادرا ما تنشر هذه الرسوم على المجالس. فمن الأفضل دائما أن يتسوق ويسأل عن أي الرسوم والعمولات المحتملة قبل إجراء الصفقة. عادة ما تقدم المطارات ومحطات القطارات أسعار صرف أفضل مما هي عليه في المدينة بسبب المنافسة المحلية، ولكن هذا ليس هو الحال دائما، وخاصة عندما يكون هناك منافسة محدودة. إهاتيتاكسيس ليس مزود صرف العملات الأجنبية ونحن لا أفليتد مع أي مكتب مكتب التغيير. نحن لا نقدم خدمات صرف العملات، بل نعطي تقديرات حول أسعار الصرف النموذجية التي قد تكون في مطار بنغالور. إهاتيتاكسيس لا يضمن أن جميع العملات يمكن تبادلها في مطار بنغالور.


معلومات عن مطار بنغالور هو & نسخ؛ 2018 إيبيورنيس إنتيراكتيف، فيكتوريا، بك، كندا.


العملة - تبادل في الولايات المتحدة أو بنغالور؟


مرحبا انا ذاهب الى بنغالور لرحلة بيز. أتساءل عما إذا كان يجب أن تبادل $$ في الولايات المتحدة أو في بنغالور للحصول على صفقة أفضل؟


هل تقصد ما إذا كان من الأفضل لشراء $ في بنغالور أو الولايات المتحدة أو بيع $؟ إذا كنت تزور بنغالور، لا يمكنك استخدام دولار أمريكي-سيتعين عليك تحويل $ إلى روبية هندية، وهي العملة المحلية، ولن تكون قادرا على شراء روبية هندية خارج الهند-إنر ليست عملة قابلة للتحويل بالكامل، لذلك سيكون لديك لتحويل $ فقط بعد وصولك هنا.


شكرا Gio1314. أعتقد أنني سوف مجرد شراء رب عندما وصلت إلى بنغالور في المطار.


سوف تحصل على صفقة أفضل إذا كنت تبادل من مصرفي المال المأذون في المدينة بدلا من في المطار أو في الفنادق. عند الهبوط، تغيير فقط حوالي 50 $ لأجرة أجرة / النفقات. تغيير الجزء الأكبر في وقت لاحق في المحلات التجارية، أو سيتي بنك، ستان الرسم البياني الخ إذا كنت غير قادر على العثور على المحلات التجارية. لا تحاول تغيير في البنوك الحكومية.


كم هو الفرق؟ أظن أنه ليس & كوت؛ ضخم & كوت؛ ..


أنا في بنغالور الآن، حصلت في 2 أيام مضت! وبلغ سعر الصرف فى المطار 37 روبية للدولار فى المطار. لقد وجدت أفضل طريقة لتبادل المال الخاص بك هو الذهاب إلى أي أجهزة الصراف الآلي (هم في كل مكان) ومجرد استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك (البنك الأمريكي للمنجم)، وأنها عملت بشكل جيد. حصلت على 39.6 إلى 1 في أجهزة الصراف الآلي. كما ذهبت إلى متجر تحويل العملات الصغيرة على الطرف الأدنى من الشارع التجاري (حول كتلة من كنتاكي فرايد تشيكن) وحصلت على 39.85 إلى 1 هناك نقدا. لها الفرق، فقط حوالي 5٪ ولكن الفرق كل نفس. إذا كنت تفعل شراء كبيرة مجرد استخدام سيسي وشركة سيسي سوف تعطيك تلقائيا سعر صرف جيد على الآخرين أنا تحدثت إلى.


أفترض أنك تعرف أنك عندما تعود إلى المنزل وتبحث في كشف حسابك الشهري، سترى علامة & كوت؛ صغيرة & كوت؛ رسوم إضافية بنسبة 3٪ تنطبق على جميع المعاملات الأجنبية .. وأنا أعلم أن هذه تنطبق على معاملات بطاقات الائتمان، لا أعرف على وجه اليقين إذا كانت تنطبق على سحب أتم الرغم من ذلك. على أي حال، 37 هو معدل منخفض جدا، ويجب أن تحصل على ما يزيد عن 39.


أرسلت سلكا إلى ابني في الولايات المتحدة هذا الأسبوع وتكلفني 40.40 روبية / دولار أمريكي - وهذا بالطبع هو & كوت؛ شراء & كوت؛ ، وليس & كوت؛ بيع & كوت؛ ، وهو ما ينطبق على بائعي العملة مثلك، والتي ستكون أقل. الفرق بين & كوت؛ شراء & كوت؛ و & كوت؛ بيع & كوت؛ يجب أن تكون الأسعار عادة حول روبية 1-1.25، على الرغم من أن كمية الفوركس التي يتم تحويلها سوف تؤثر أيضا على معدل / انتشار، وأحيانا إذا كانت أسواق الفوركس متقلبة فإنه قد يذهب أعلى قليلا.


أي شيء فوق 5000 $ سوف تحصل على أسعار أفضل بكثير، مع كميات صغيرة لا تحصل على الفائدة. قد يكون تحويلك في المطار مبلغ أقل، وفي هذه الحالة لا يمكنك أن تتوقع الحصول على معدل جيد حقا، إلا إذا ذهبت إلى رجل غير رسمي مثل مهرب الشارع التجاري ..


لا تتفق معكم تماما على هذا غو. حتى الصراف المخول في المدينة سيعطيك روبية على الأقل أعلى على الدولار من المطار أو الفندق.


أجهزة الصراف الآلي تعطي أفضل سعر، إذا البنك الخاص بك لا يتقاضى رسوم التحويل عبر مثل جو سياد. والمال المرسومة على بطاقة الائتمان يكاد يكون من المؤكد أن رسم رسوم، ولكن بعض بطاقات السحب الآلي، مثل المملكة المتحدة كابيتول واحد، لا تتقاضى رسوما. تختلف من بنك إلى بنك.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


العملة - تبادل في الولايات المتحدة أو بنغالور؟ - منتدى بنغالورو.


تحذير: مطار بنغالور احتيال.


المشورة: إذا كنت تحصل على الصرف في المطار.


1) معرفة ما هو إجمالي سعر الصرف قبل أن تفعل ذلك فعلا.


2) تأكد من كتابة دقيقة الصرف مجموع في إيصالك.


3) كونت التغيير أمام الصراف. مهم جدا.


4) رفع الجحيم إذا كنت خدع. لا تقف مثل دودة لا طائل من دون أن تقول أي شيء! جعل الضوضاء وكأنك الإيطالية.


نيك-H عرض الملف الشخصي العام زيارة الرئيسية للمستخدم نيك-H! البحث عن المشاركات التي كتبها نيك-H لود نويسي بيرد.


الحياة يحصل آدهار كل يوم.


navinkurian2002 مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها navinkurian2002 مها غورو ميمبر.


جعل الضوضاء مثل بانغلوريان جدا !! إنديدا !!


أريد أن أعرف ما كنت آلام، وإذا كنت تجرؤ على حلم الوفاء شوق قلبك.


باروديان مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها باروديان سينيور ميمبر.


mary10 مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها mary10 أكونت كلوسيد.


كنت قادم على متن الحافلة من ميسور، وأخذت ركشاو في & كوت؛ النفقات العامة & كوت؛ تقاطع عند دخول حركة المرور مايسور بنغالور. ربما كان السائق يعتقد أنني لم أكن قط إلى بنغالور قبل وأخذتني إلى محرك دائري حول، أكثر من ضعف الوقت المطلوب لبلدي وجهتي ولم نكن حتى في منتصف الطريق هناك! هذا بت الغش في الهند يحصل القديم ومزعج. كان لي معه وفقدان الذاكرة المفاجئ من نسيان جميع الإنجليزية أنه تكلم إلى حد ما ألريت عندما حصلت لأول مرة في ريكشو. من خلال سوق المدينة ورحلتي الحصول على أطول وأطول، بدأت رفع الجحيم. كان حقا متعجرف و سكورنفول. ثم اتصلت شرطي على جانب الطريق لمساعدتي وأوضحت حالتي. بهدوء شديد، قالت الشرطة شيئا ولكن & كوت؛ الانتظار & كوت؛ في حين قفز السائقون من سيارته في الفرح وكان يتسلل في وجهي ويضحك، ومحاولة 'الأصدقاء' و ترغب في شرطي يبدو مقتنعا انه سيأخذ جانبه أكثر من الألغام.


حسنا، تبين أن الشرطة ذهبت إلى سيارة متوقفة على جانب الطريق، مع ضابط كبير يختبئ وراء النوافذ المظلمة. يبدو أنهم كانوا على نوع من اللدغة العملية!


أوه نعم، أنا الإيطالية كما يمكنك بسهولة فهم "سبب إنغيش الفقراء بلدي. ولكن، عموما، أنا لا تجعل أي ضجيج. حسنا، أنا سوف تهبط في مطار B'LORE في بضعة أشهر. كما سأذهب مباشرة إلى فيلور، دون أي توقف في B'LORE أسفل المدينة، وأنا مثل تغيير الكثير من العملات في المطار، وتجنب 'أي مشاحنات في فيلور.


هل يمكن أن تخبرني كم القيمة التي حصلت عليها مقابل أموالك؟ لقد وجدت أسعار مطار دلهي جيدة جدا، ولكن ليس لدي أي خبرة حول B'LORE.


شكرا للمعلومات الخاصة بك وآسف للإيطاليين نويزينغ.


ماشادينها مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها ماشادينها أكونت كلوسيد.


باروديان مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها باروديان سينيور ميمبر.


mary10 مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها mary10 أكونت كلوسيد.


أوه نعم، أنا الإيطالية كما يمكنك بسهولة فهم "سبب إنغيش الفقراء بلدي. ولكن، عموما، أنا لا تجعل أي ضجيج. حسنا، أنا سوف تهبط في مطار B'LORE في بضعة أشهر. كما سأذهب مباشرة إلى فيلور، دون أي توقف في B'LORE أسفل المدينة، وأنا مثل تغيير الكثير من العملات في المطار، وتجنب 'أي مشاحنات في فيلور.


هل يمكن أن تخبرني كم القيمة التي حصلت عليها مقابل أموالك؟ لقد وجدت أسعار مطار دلهي جيدة جدا، ولكن ليس لدي أي خبرة حول B'LORE.


شكرا للمعلومات الخاصة بك وآسف للإيطاليين نويزينغ.


سعر الصرف في المطار أمر طبيعي إلى حد ما. ولكن تحتاج إلى حساب على لوحة نشرت ما هو معدل بالضبط وكم كنت يفترض أن تحصل حتى لا تحصل كوند. لي وبعض المسافرين زميل خسر حوالي روبية 1000-1500 كل على احتيال المطار من قبل موظفي البنك. إذا عدت إلى بنغالور أنا بالتأكيد سوف يستغرق وقتا للإبلاغ عنها للشرطة حتى يعرفون هذا غير مقبول.


عملية احتيال أخرى شائعة جدا عند مغادرة الهند. العديد من الركاب الذين تحدثت إلي قالوا لي هذا حدث لهم وأنا أيضا من خلال هذا في كل مرة (في مطار بنغالور): ترك الهند لديك لتمرير من خلال الأمن. في كثير من الأحيان يتم فحص الجسم عليك خلف الستار وحده مع & كوت؛ الأمن & كوت؛ ضابط. حسنا، في كثير من الأحيان على هذا الاختيار حارس الأمن سوف يطلب أو محاولة أخذ المال، أو الأشياء الثمينة منك أو محاولة لترهيبك. لا تشعر بالقلق أو الذعر أو التهديد إذا فعلوا ذلك، ولكن رفع صوتك ويقول لكم سوف الإبلاغ عنها إذا لم يتوقفوا. وسوف تتراجع.


إيتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها إيتر سينيور ميمبر.


mary10 مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها mary10 أكونت كلوسيد.


أحبه. و توافق 100٪.


ها، ها! صحيح أن النظام يتحسن ببطء فيما يتعلق بالركشاو. واحد حيث يمكنك كتابة اسمك والحصول على عنوانك المحوسبة في وقت مبكر، ويبدو أن ردع لهم وعدم إعطاء أي مشاكل للمسافر.


سيرينا عرض الملف الشخصي العام زيارة الرئيسية للمستخدم سيرينا! البحث عن المشاركات التي كتبها سيرينا سينيور ميمبر.


2) تأكد من كتابة دقيقة الصرف مجموع في إيصالك.


3) كونت التغيير أمام الصراف. مهم جدا.


4) رفع الجحيم إذا كنت خدع. لا تقف مثل دودة لا طائل من دون أن تقول أي شيء! جعل الضوضاء وكأنك الإيطالية.


أفضل خدمة صرف العملات الأجنبية في بنغالور.


كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.


شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.


في شراكة مع.


مدن الصرف الأجنبي في الهند.


الصرافة في بنغالور.


بوكميفوريكس هو أول تبادل العملات على الانترنت كامل المواصفات في الهند وبوابة التحويلات الخاصة. نحن ثورة في الطريقة التي يتم فيها شراء وبيع العملات الأجنبية في بنغالور. لأول مرة، ويمكن طلب صرف العملات في بنغالور على الانترنت ويمكن أن تكتمل النظام في موقع البنك شريك أو في واحدة من المواقع بوكميفوريكس الخاصة التي توجد في معظم الأحياء الرئيسية بما في ذلك ولكن ليس حصرا على مغ الطريق، إنديراناغار، جاياناغار، كورامانغالا، ويتفيلد الخ الأفضل من ذلك، طلب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على الفوركس الخاص بك (أو الروبية الهندية في مقابل النقد الاجنبى الخاص بك) في منزلك / المكتب نفسه.


صرف العملات في بنغالور.


بوكميفوريكس هو أول وأكبر سوق الفوركس على الانترنت في الهند التي أحدثت ثورة في طريقة صفقات الفوركس تتم في الهند. كان كان؟ ر كانت طريقة أبسط وأكثر ملاءمة للقيام معاملات صرف العملات في بنغالور، وهذا أيضا في ضمان أفضل أسعار صرف العملات! فقط بضع نقرات على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو عدد قليل من الصنابير على الهاتف الخاص بك، ويتم معاملة الفوركس الخاص بك. بكل بساطة!


الخدمات التي تقدمها بوكميفوريكس.


نحن واحد-- إيقاف-- متجر لجميع منتجات الفوركس، تقدم كل من الراحة وأفضل قيمة مقابل المال في هذه العملية. معنا يمكنك:


وتشمل بعض المنتجات المعروضة العملات الأجنبية، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وشيكات المسافر، والتأمين على السفر، وتحويل الأموال من خلال التحويلات المصرفية ومشروع طلب العملات الأجنبية، الخ.


بوكميفوريكس يتيح لك:


شراء العملات الأجنبية - الحصول على العملات الأجنبية عن طريق دفع روبية هندية بنغالور بيع العملات الأجنبية - بيع لنا عملتك الأجنبية والحصول على روبية هندية في بنغالور تحويل الأموال من الهند - إرسال الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.


لماذا اختر بوكميفوريكس لتبادل العملات.


أسعار السوق الحية - لا مزيد من المساومات معدل لتحويل العملات في بنغالور، منذ تحصل على التعامل في أسعار السوق الحية في الوقت الحقيقي أن لا شيء يمكن للفوز! ضمان أفضل الأسعار - صرف العملات الأجنبية بأسعار أفضل من البنوك والمطارات ومبادلات المال في بنغالور. قبل كل شيء، هناك صفر رسوم خفية والعمولات. الصفر المتاعب - للحد من المشاكل الخاصة بك، ونحن حتى نخلل من خلال جميع الاقتباسات على العرض لمعاملتك وانتقاء البائع تقديم أفضل سعر لمعالجة طلبك! تجميد السعر - دفع 2٪ فقط مقدما لقفل في معدل الحية التي تراها مناسبة ودفع الرصيد في غضون 3 أيام عمل بعد الانتهاء من الأوراق اللازمة. عملة أصيلة - تغيير العملة الخاصة بك مباشرة في فروع البنك أو من خلال ربي المبادلات العملة أذن. هوم-ديليفيري أوف أوردرز - احصل على طلبك تسليمها في نفس اليوم. أوامر رس. 50،000 و أكثر يتم تسليمها مجانا. التعادل مع البنوك الرائدة ومبادلات العملات - لضمان الحصول على أفضل الأسعار وأفضل الخدمات، ونحن قد تعادل مع أفضل حظر ومبادلات العملة في الأعمال التجارية. أكبر شبكة توزيع - لضمان منتجاتنا هي في متناول اليد، وعملنا بلا كلل إلى بيلز شبكة توزيع 5000+ فروع شريك. العدد لايزال يتزايد! عروض جذابة والخصومات - الحصول على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك مع حزم التحرير والسرد لدينا والعروض التي لا تقبل المنافسة والخصومات. الولاء ومكافآت الإحالة - كسب في كل مرة تقوم بإحالة صديق / فرد الأسرة وحفظ على كل أمر لاحق. أفضل معايير الخدمة - معنا، هناك؟ لا المساومة على معايير الخدمة. أن تكون مضمونة تماما من تجربة خالية من المتاعب التي؟ ليرة لبنانية تبقى لكم يعود لأكثر!


سوق صرف العملات الأجنبية.


تم إنشاء بوكميفوريكس من قبل بعض الأفراد الأكثر شهرة في سوق الفوركس الهندي. يتمتع الرئيس التنفيذي لدينا بخبرة هائلة في الأسواق المصرفية الهندية / النقد الأجنبي، وقد عزي ذلك بإدخال خدمات الصرف الأجنبي (فيس) كمركز أعمال جديد في البنوك الهندية.


بوكميفوريكس يعمل جنبا إلى جنب مع أكبر وأكثر الخدمات الموجهة البنوك في الهند. من خلال لدينا واحد من نوعها التعادل المتابعة مع هذه البنوك، يمكن للعميل إكمال أوامرهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك في جميع أنحاء الهند في حين الاستفادة من المعدلات التي هي أفضل مما يمكن أن تقدم من قبل أي مبادل العملة في بنغالور. وعلاوة على ذلك، وبفضل عملية التفتيش الدقيق لعملائنا في البنك الشريك، يمكنك التأكد من الحصول على عملة حقيقية وأصلية. هذا هو الشيء الذي الصراف أصغر في بنغالور لا يمكن أبدا أن تقدم.


كيفية الحصول على ميزة بوكميموريكس.


مجهزة بمجموعة من الميزات لم يسبق له مثيل، يستخدم بوكميفوريكس مزيجا فريدا من التكنولوجيا، وجود واسع على الصعيد الوطني وتركيز العملاء حريصة على تقديم لعملائنا أفضل صرف العملات في بنغالور.


أفضل أسعار الصرف الأجنبي في بنغالور.


بوكميفوريكس، لأول مرة في الهند، يسمح لك أن ترى في الوقت الحقيقي أسعار صرف العملات على الانترنت في جميع الأوقات من اليوم. خلافا لغيرها من المبادلات المالية في بنغالور التي تطبق نفس سعر الصرف في اليوم كله، بوكميفوريكس يسمح لك لحجز ترتيب صرف العملات في بنغالور على أسعار حية وشفافة متاحة دائما على موقعنا. نحن حتى تسمح لك لتجميد هذه المعدلات الحية على موقعنا حتى تتمكن من المعدلات الدقيقة التي تراها.


مجهزة بمجموعة من الميزات لم يسبق له مثيل، يستخدم بوكميفوريكس مزيجا فريدا من التكنولوجيا، وجود واسع على الصعيد الوطني وتركيز العملاء حريصة على تقديم لعملائنا أفضل صرف العملات في بنغالور. يمكنك البدء في طلب الفوركس من خلال النقر على الزر أدناه.


لبدء استخدام طلب فوريكس، انقر على الزر أدناه.


صرف العملات في بنغالور.


الصرافة في بنغالور.


يعلن عنه في.


بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.


بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.


الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.


ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.


بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.


صرف العملات في مطار بنغالور.


بنغالور المعروفة باسم "مدينة جاردن" و "وادي السيليكون في الهند" هو أكبر جذب للمسافرين في جميع أنحاء العالم. مع روعة لها، بنغالور ترحب واسعة من السكان إلى المدينة الجميلة وخاصة أولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة تسوق جيدة. بنغالور هو أيضا مكان الحلم للباحثين عن عمل وخاصة تلك الموجودة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. مطار كيمبيغودا الدولي هو المطار الرئيسي الذي يخدم السكان في مدينة بنغالور، والتي هي الأكثر راحة وأسرع وسائل السفر.


وأدى ارتفاع أعداد الزوار، سواء من المواطنين أو الأجانب إلى زيادة الطلب على صرف العملات في بنغالور. غالبية الزوار يقومون بعملية صرف العملات أثناء طريقهم إلى المطار في مطار كيمبيغودا الدولي، وتسهيل تجار صرف العملات لإنشاء فروعهم في منطقة المطار. إذا كنت تواجه أي حاجة فورية لصرف العملات، فاستفد من أفضل الخدمات من فرع الإمارات العربية المتحدة للصرافة القريب للخدمات المخصصة أو من مطار كيمبيغودا الدولي، بنغالور.


للحصول على أي متطلبات عاجلة لتبادل العملات، قم بزيارة فروع الإمارات للصرافة بنغالورو والحصول على صفقة كبيرة لهذا اليوم. الإمارات العربية المتحدة للصرافة يجري تاجر ربي المعتمد يوفر صرف العملات الفورية للحصول على أفضل أسعار السوق في بنغالور. لمزيد من التفاصيل اتصل 180030001555 / زيارة أوايكسشانجينديا.


صرافة بالقرب من مطار بنغالور.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ N. G 12 & أمب؛ 13، الطابق الأرضي، شمال بلوك، مركز مانيبال، ديكنسون الطريق، بنغالور - 560042.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة رقم: 20/233، الطابق الأول، أبراج ماناندي، الطريق الرئيسي 9، البلدة الثالثة جايا ناجر، بنجالور-560011.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة مجمع نسن، 94/1 1 الصليب، بالقرب من الجانج النجار موقف الحافلات غانغا ناجر، R T ناجار بوست، بنغالور -560032.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة رقم 27، نيهو الطريق كولابا دائرة كاماناالي بنغالور -560 084.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ فينانسيال سيرفيسز Ltd. رقم الموقع 21، شوب No. 3 & أمب؛ 4 الطابق الأول، M. T.K ريدي مجمع الخارجي الطريق الدائري تقاطع ماراثاهالي بنغالور -560 037.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة مبنى رقم 16، الطابق الثاني طريق سم، T داسراهالي بوست بالقرب من جالاهالي الصليب بنغالور كارناتاكا -560 035.

No comments:

Post a Comment