Thursday 15 March 2018

تداول خيار انتشار المكالمة


الثور دعوة انتشار.


ما هو "بول دعوة انتشار"


انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية الخيارات التي تنطوي على شراء خيارات الاتصال بسعر إضراب معين في حين تبيع أيضا نفس عدد المكالمات من نفس الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية ولكن في إضراب أعلى. يتم استخدام انتشار المكالمة الثورية عند توقع ارتفاع معتدل في سعر الأصل الأساسي.


كسر "انتشار الثور دعوة"


الثيران انتشار ينتشر نوع من انتشار الرأسي. ويمكن الإشارة إلى انتشار المكالمة الثورية على أنه انتشار عمودي طويل المكالمة. وتشمل فروق الأسعار العمودية شراء وكتابة عدد متساو من الخيارات في آن واحد على نفس فئة الأمان الأساسية وبنفس فئة الخيارات ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن أسعار الإضراب مختلفة. هناك نوعان من الهوامش العمودية، والثيران ينتشر العمودية ويحمل فروق الرأسية، والتي يمكن أن تنفذ على حد سواء باستخدام الدعوة ووضع الخيارات.


الثور دعوة انتشار الميكانيكا.


بما أن انتشار المكالمة الثورية يتضمن كتابة خيارات المكالمة التي لها سعر إضراب أعلى من خيارات المكالمات الطويلة، فإن التجارة عادة ما تتطلب خصما أو خصم نقدي أولي. إن أقصى ربح في هذه الإستراتيجية هو الفرق بين أسعار الإضراب للخيارات الطويلة والقصيرة ناقصا صافي تكلفة الخيارات. وتقتصر الخسارة القصوى على صافي الأقساط المدفوعة للخيارات.


زيادة أرباح المكالمة الثورية مع زيادة سعر الضمان الأساسي حتى سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة. بعد ذلك، لا يزال الربح راكدا إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بعد سعر الإضراب قصير المكالمة. وعلى العكس من ذلك، سيكون للموقف خسائر عندما ينخفض ​​سعر الضمان الأساسي، ولكن تبقى الخسائر راكدة إذا انخفض سعر الضمان الأساسي إلى أدنى من سعر الإضراب الطويل.


بول سبرياد إكسامبل.


افترض أن الأسهم تتداول عند 18 $ وقد قام المستثمر بشراء خيار اتصال واحد بسعر إضراب قدره 20 $ وبيع خيار مكالمة واحدة بسعر إضراب 25 دولارا بسعر إجمالي قدره 250 $. منذ أن كتب المستثمر خيار المكالمة مع سعر الإضراب 25 $، إذا كان سعر السهم يقفز إلى 35 $، المستثمر ملزم بتقديم 100 سهم للمشتري من المكالمة القصيرة في 25 $. هذا هو المكان الذي يسمح خيار الشراء شراؤها للتاجر لشراء أسهم في 20 $ وبيعها مقابل 25 $، بدلا من شراء الأسهم بسعر السوق من 35 $ وبيعها للخسارة. الحد الأقصى للربح يعادل 250 دولارا، أو (25 دولارا - 20 دولارا) * 100 - 250 دولارا، أي أقل من تكاليف التداول.


ما هو انتشار الثور الدعوة؟


شراء خيار الاتصال يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم (أو الأصول المالية) بسعر الإضراب قبل انتهاء المكالمة. بل هو وسيلة أنيق للمشاركة في رأس المال المحتمل رأس المال إذا كان لديك رأس المال محدود وتريد أن تأخذ فقط على كمية صغيرة من المخاطر. ولكن ماذا لو كان قسط المكالمة مرتفع جدا؟ انتشار المكالمة الثور هو الجواب. (بالنسبة لأنواع أخرى من الهوامش العمودية، راجع "ما هو وضع الثور المنتشر؟")


إن انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية الخيار التي تنطوي على شراء خيار الاتصال، والبيع المتزامن لخيار آخر مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن سعر الإضراب أعلى. وهو واحد من أربعة أنواع أساسية من فروقات الأسعار أو فروق "رأسية"، والتي تنطوي على الشراء المتزامن وبيع اثنين من يضع أو يدعو بنفس انتهاء ولكن أسعار الإضراب مختلفة.


في حالة انتشار المكالمة الثورية، فإن القسط المدفوع مقابل المكالمة المشتراة (التي تشكل ساق المكالمة الطويلة) هو دائما أكثر من القسط المستلم للدعوة المباعة (ساق المكالمة القصيرة). وهذا يعني أن الشروع في استراتيجية انتشار المكالمات الثور ينطوي على تكلفة مقدما - أو "الخصم" في لغة التداول - وهذا هو السبب في أنه يعرف أيضا باسم انتشار المكالمة الخصم.


يؤدي بيع أو كتابة مكالمة بسعر أقل إلى تعويض جزء من تكلفة المكالمة التي تم شراؤها. وھذا یقلل من التکلفة الإجمالیة للموقف، ولکنھ یقید أیضا أرباحھ المحتملة، کما ھو مبین في المثال أدناه.


النظر في المخزون الافتراضي يسمى بيغبوكس شركة، مع رمز شريط ببوكس. يتداول السهم عند 37.50 دولار ويتوقع المتداول الخيار أن يتداول بين 38 و 39 دولارا في شهر واحد. لذلك يشتري التاجر خمسة عقود من المكالمات 38 $ - التداول في $ 1 - تنتهي في شهر واحد، وتبيع في نفس الوقت خمسة عقود من المكالمات 39 $ - التداول في $ 0.50 - تنتهي أيضا في شهر واحد.


وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يمثل 100 سهم، فإن صافي قيمة التاجر هو =


($ 1 × 100 × 5) - (0.50 × 100 × 5) = 250 دولار.


(لاحظ أنه في حين أن اللجان لا تدرج في الحسابات الواردة أدناه من أجل البساطة، فإنه ينبغي بالتأكيد أن تؤخذ في الاعتبار في مواقف الحياة الحقيقية).


دعونا ننظر السيناريوهات المحتملة في الشهر من الآن، في الدقائق الأخيرة من التداول على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار:


في هذه الحالة، المكالمات 38 $ و 39 $ على حد سواء في المال، من قبل $ 1.50 و $ 0.50 على التوالي.


وبالتالي فإن كسب التاجر على الفارق هو: [($ 1.50 - $ 0.50) x 100 x 5] أقل [النفقات الأولية 250 $]


وهكذا، باستثناء اللجان، التاجر جعلت 100٪ العائد على هذا الخيار التجارة.


في هذه الحالة، مكالمة 38 $ هو في المال بنسبة 0.50 $، ولكن مكالمة 39 $ هو من أصل المال وبالتالي لا قيمة لها.


وبالتالي فإن عودة التاجر على الفارق هي: [(0.50 - $ 0) × 100 × 5] أقل [النفقات الأولية 250 $]


وبالتالي فإن التاجر يكسر حتى على التجارة ولكن من جيبه إلى حد عمولات المدفوعة.


في هذه الحالة، و 38 $ و 39 $ المكالمات على حد سواء من المال، وبالتالي لا قيمة لها.


وبالتالي فإن عائد التاجر على الانتشار هو: [$ 0] أقل [النفقات الأولية 250 $ = = 250 $.


في هذا السيناريو، حيث يتداول السهم تحت سعر الإضراب للنداء الطويل، يفقد التاجر كامل المبلغ المستثمر في الانتشار (بالإضافة إلى العمولات).


هذه هي الحسابات الرئيسية المرتبطة انتشار المكالمة الثور:


الحد الأقصى للخسارة = صافي الانفاق المتميز (أي القسط المدفوع للنداء الطويل الأقل قسط المستلم للمكالمة القصيرة) + العمولات المدفوعة.


الكسب الأقصى = الفرق بين أسعار الإضراب للمكالمات (أي سعر الإضراب للمكالمة القصيرة أقل سعر الإضراب للمكالمة الطويلة) - (صافي الإقساط الممتازة + العمولات المدفوعة)


تحدث الخسارة القصوى عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب للنداء الطويل. على العكس من ذلك، يحدث أقصى ربح عندما يتداول السهم فوق سعر الإضراب للمكالمة القصيرة.


كسر حتى = ضربة سعر المكالمة طويلة + صافي قسط أوتلاي.


في المثال السابق، نقطة التعادل هي = $ 38 + $ 0.50 = $ 38.50.


الاستفادة من انتشار الثور دعوة.


وينبغي النظر في انتشار المكالمة الثورية في حالات التداول التالية:


المكالمات مكلفة: انتشار المكالمة الثورية منطقي إذا كانت المكالمات باهظة الثمن، حيث أن التدفق النقدي من المكالمة القصيرة سيحمل سعر المكالمة الطويلة. ومن المتوقع أن يكون الاتجاه الصعودي المعتدل: هذه الاستراتيجية مثالية عندما يتوقع المتداول أو المستثمر انخفاضا طفيفا في الأسهم، بدلا من المكاسب الضخمة في ذلك. وإذا كان التوقع بالنسبة للأخير، سيكون من الأفضل إجراء مكالمات طويلة على السهم فقط، من أجل الحصول على أقصى قدر من الأرباح. مع انتشار المكالمة الثورية، المكاسب قصيرة الساق المكالمة إذا كان السهم يقدر بشكل كبير. يتم السعي إلى الحد من المخاطر: نظرا لأن هذا هو انتشار الخصم، فإن معظم المستثمر يمكن أن يخسر مع انتشار المكالمة الثور هو صافي أقساط المدفوعة لهذا المنصب. وتتمثل املقايضة لهذا املخاطرة احملدودة يف احلدود املحتملة. الرافعة المالية مطلوبة: تكون الخيارات مناسبة عندما يكون الرافعة المالية مطلوبة، كما أن انتشار المكالمة الثورية ليس استثناء. بالنسبة لمبلغ معين من رأس المال الاستثماري، يمكن للتاجر الحصول على مزيد من النفوذ مع انتشار المكالمة الثور من شراء الأسهم بشكل مباشر.


مزايا انتشار المكالمة الثور.


في انتشار المكالمة الثورية، تقتصر المخاطر على صافي الأقساط المدفوعة للمركز. هناك خطر ضئيل من موقف يتكبد خسائر هارب، إلا إذا كان لسبب لا مبرر له التاجر يغلق موقف المكالمة طويلة - ترك موقف المكالمة قصيرة مفتوحة - والسهم في وقت لاحق ارتفاع. ويمكن توزيع انتشار المكالمة الثورية على شكل موجز للمخاطر. قد يختار المتداول المحافظ نسبيا انتشارا ضيقا حيث تكون أسعار ضربة المكالمة غير متباعدة جدا، حيث أن ذلك سيؤدي إلى تقليل صافي مصاريف الأقساط إلى أدنى حد، مع تقييد المكاسب من التجارة إلى مبلغ صغير. قد يفضل التاجر العدواني انتشارا أوسع لتحقيق أقصى قدر من المكاسب حتى لو كان ذلك يعني إنفاق المزيد على الموقف. إن انتشار المكالمة الثورية له صورة قابلة للقياس وقياس المخاطر. في حين أنه يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كان عرض المتداول الصعودي يعمل بها، الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تضيع هو معروف أيضا في البداية.


ويتعرض التاجر لخطر فقدان القسط الكامل المدفوع مقابل انتشار المكالمة إذا لم يكن السهم ممتنا. ويمكن تخفيف هذه المخاطر عن طريق إغلاق الفارق جيدا قبل انتهاء الصالحية، إذا لم يكن السهم كما هو متوقع، من أجل إنقاذ جزء من رأس المال المستثمر فيه. هناك احتمال عدم تطابق الاحالة إذا تم تعيينك جيدا قبل انتهاء الصلاحية في الساق المكالمة القصيرة. ويعني بيع المكالمة أن لديك التزاما بتسليم المخزون إذا تم تعيينك، وفي حين يمكنك القيام بذلك من خلال ممارسة المكالمة الطويلة، قد يكون هناك اختلاف لمدة يوم أو يومين في تسوية هذه الصفقات. الربح محدود مع انتشار المكالمة الثورية، لذلك ليست هذه هي الاستراتيجية المثلى إذا كان من المتوقع أن يحقق مكاسب كبيرة. على سبيل المثال، في حالة المثال السابق، حتى لو كان ببوكس قد ارتفع إلى 45 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن الحد الأقصى لصافي الربح على انتشار المكالمة سيكون فقط 0.50 دولار (باستثناء العمولات). لكن المتداول الذي اشترى فقط 38 دولارا مقابل 1 دولار سيعرفها إلى 7 دولارات إذا ارتفع السهم إلى 45 دولار، مقابل صافي ربح (باستثناء عمولات) 6 دولار أو 600٪.


انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية الخيار المناسب لاتخاذ موقف مع مخاطر محدودة على الأسهم مع الارتفاع المعتدل. لاحظ أنه في معظم الحالات، قد يفضل التاجر إغلاق موقع الخيارات لأخذ الأرباح (أو التخفيف من الخسائر)، بدلا من ممارسة الخيار ثم إغلاق الصفقة، بسبب العمولة أعلى بكثير التي سيتم تكبدها مع الأخير.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية & راكو؛ الدب دعوة انتشار.


عندما مشاعرك على الأسهم هو سلبي عموما، ينتشر الدب هي مخاطر منخفضة منخفضة، وانخفاض استراتيجيات المكافأة.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات الهبوطية & راكو؛ الدب دعوة انتشار.


واحدة من أسهل الطرق لإنشاء انتشار الدب هو باستخدام خيارات الاتصال في أو بالقرب من سعر السوق الحالي للسهم.


مثل وضع الدب ينتشر، والدببة ينتشر الربح عندما ينخفض ​​سعر الأسهم الأساسية. وعادة ما يتم إنشاء فروق أسعار المكالمات من خلال بيع المكالمات في المال وشراء المكالمات من خارج المال.


باستخدام مؤشر ناسداك 100 تتبع الأسهم (قوق)، يمكننا إنشاء انتشار الدعوة الدب باستخدام الخيارات في المال. مع قق التداول في 30.11 $ في مايو، قد تشتري عشرة من المكالمات جول 32 وبيع عشرة جول 30 المكالمات.


مع تداول الأسهم الأساسية بالقرب من 30 $، كنت تبيع 30 المكالمات ل $ 1.85 وشراء 32 المكالمات ل $ 1. وبهذه الطريقة، يمكنك بدء انتشار الرصيد بقيمة 850 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، والحد الأقصى للربح. إذا كان السهم يتحرك أقل، فإن كلا المكالمة تنتهي لا قيمة لها وعليك أن تبقي قسط 850 $ التي جمعتها عند بدء هذا المنصب.


إذا كنت ترغب في فكرة وراء انتشار الدعوة الدب، ومن المؤكد أن تحقق من ينتشر الثور دعوة ووضع ينتشر وضع. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ الثور دعوة انتشار.


عندما شعورك على الأسهم هو إيجابي عموما، ينتشر الثور تمثل استراتيجية منخفضة المخاطر منخفضة، وانخفاض مكافأة.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ الثور دعوة انتشار.


أسهل طريقة لخلق انتشار الثور هو استخدام خيارات الاتصال في أو بالقرب من سعر السوق الحالي للسهم. إذا كان السهم الأساسي يتداول عند 26 دولارا، يمكنك شراء 25 مكالمة وبيع 30 مكالمة.


مع ديل التداول في $ 26.85، قد تشتري مكالمة واحدة جول 25 وبيع واحد جول 30 المكالمة. من خلال بيع 30 مكالمة، يمكنك تقليل التعرض الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا خفض إمكانات رأسا على عقب الخاص بك. كنت قد دفعت 2،95 $ للمكالمة 25 وبيعت الدعوة 30 ل 0.50 $. في هذه الحالة، ستكون التكلفة الإجمالية - وأكبر مبلغ يمكن أن تخسره - 245 دولارا (2.95 × 100 دولار - 0.50 × 100 دولار).


لمعرفة كيفية عمل ذلك، ضع في اعتبارك ما يلي:


الحد الأقصى للربح هو 255 $، والفرق بين أسعار الإضراب أقل من 245 $ كنت تدفع لوضع على الموقف. حتى لو كان السهم يذهب إلى 50، كنت لا تزال تقف فقط لجعل 255 $ لأنه في حين أن 25 مكالمة بقيمة 25 $، و 30 المكالمة التي باعتها يستحق 20 $. لإغلاق الصفقة، سيكون لديك لدفع 20 دولارا لل 30 مكالمة عند بيع 25 مكالمة ل 25 $. هذا الارتفاع المحدود هو السعر الذي تدفعه لخفض التعرض الخاص بك (من 295 $ إلى 245 $) من خلال انتشار.


إذا كنت تحب الفكرة وراء انتشار المكالمة الثور، ومن المؤكد أن تحقق من وضع الثور ينتشر ووضع ينتشر تحمل. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


لونغ كال سبرياد.


أكا الثور دعوة انتشار. فرتيكال سبرياد.


الاستراتيجية.


يمنحك انتشار المكالمة الطويلة الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب A ويلزمك ببيع السهم بسعر الإضراب B إذا تم تعيينه.


هذه الاستراتيجية هي بديل لشراء مكالمة طويلة. بيع مكالمة أرخص مع ارتفاع ضربة B يساعد على تعويض تكلفة المكالمة التي تشتري في إضراب A. وهذا في نهاية المطاف يحد من المخاطر الخاصة بك. الأخبار السيئة هي، للحصول على الحد من المخاطر، أنت & رسكو؛ إعادة الذهاب إلى التضحية ببعض الأرباح المحتملة.


خيارات الرجل نصائح.


ونظرا لأنك تقوم بشراء وشراء مكالمة، فإن التأثير المحتمل لانخفاض في التقلب الضمني سيتم تحييده إلى حد ما.


وعادة ما يتم تحقيق الحد الأقصى لقيمة انتشار المكالمة الطويلة عندما تكون قريبة من انتهاء الصلاحية. إذا اخترت إغلاق موضعك قبل انتهاء الصلاحية، فستبقى قيمة وقتك قليلا ممكنة على المكالمة التي قمت ببيعها. قد ترغب في شراء شراء مدة أطول لفترات طويلة، على سبيل المثال. 30-45 أيام من انتهاء الصلاحية.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع مكالمة، وسعر الإضراب B عموما، سيكون السهم في أو فوق الإضراب أ وتحت الإضراب B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صعودي، ولكن لديك هدف صعودي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك زائد صافي الخصم المدفوعة.


بقعة حلوة.


إنك تريد أن يكون المخزون في الإضراب B أو أعلى منه عند انتهاء صلاحيته، ولكن ليس حتى الآن أنك لم تشعر بخيبة أمل لأنك لم تشتر سوى إجراء مكالمة على المخزون الأساسي. ولكن انظر على الجانب المشرق إذا كان هذا يحدث و [مدش]؛ كنت لعبت ذلك الذكية وجعلت الربح، وهذا هو دائما شيء جيد.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على الفرق بين الإضراب "أ" و "الإضراب" بخصم صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن التأثير الصافي لتدهور الوقت محايد إلى حد ما. ويؤدي ذلك إلى إضعاف قيمة الخيار الذي اشتريته (سيء) والخيار الذي باعته (جيد).


تقلب ضمني.


بعد تأسيس الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم يقترب أو أعلى من الإضراب B، فإنك تريد تقلب ضمني ضمنيا. وهذا سيؤدي إلى تقليل قيمة الخيار القريب من المال الذي باعته بشكل أسرع من خيار المال الذي اشتريته، مما يزيد من القيمة الإجمالية للفارق.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو أقل من الإضراب A، فإنك تريد تقلب ضمني لزيادة لسببين. أولا، فإنه سيتم زيادة قيمة الخيار الذي اشتريته أسرع من الخيار خارج المال الذي باعته، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفرق. وثانيا، فإنه يعكس زيادة احتمال تأرجح السعر (الذي نأمل أن يكون في الاتجاه الصعودي).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment