Monday 12 March 2018

خيارات ثنائية محاكاة مجانا


الخيارات الثنائية محاكاة مجانية
وجاءت الخيارات الثنائية في الصدارة عندما تم إدراجها في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) في يوليو من عام 2008. وقبل هذا الوقت، تم تداول الخيارات الثنائية أو الرقمية بنشاط في السوق من قبل المستثمرين من المؤسسات والبنوك الاستثمارية الكبرى . فما هي الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية هي & لدكو؛ لا شيء & لدكو؛ الخيارات التي تعطي المستثمر عائد ثابت إذا تم استيفاء معايير الخيار. وهذا قد يعني أن هناك دفعات نقدية محددة، أو حتى مبلغ محدد من أصل أساسي هو العائد من الخيار. ويدرج كبوي الخيارات الثنائية، على مؤشر S & أمب؛ P 500 ولكن لم تتفرع إلى الخيارات الثنائية على العملات أو السلع أو أسواق الأسهم الفردية. اليوم هناك العديد من السماسرة وصناع السوق الذين يوفرون منصة خيار ثنائي آمنة وفعالة ل والمستثمر التجزئة والتجار المهنية.
ما يجعل الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام هو أن المستثمر يتلقى عائد ثابت كعائد على أساس ما إذا كان السوق المالي هو أعلى أو أقل من مستوى معين في وقت محدد. على عكس الخيار القياسي، يمكن للمشتري الخيار البحث عن عائد معين على أساس خطوة صغيرة في أداة مالية. عند تداول الخيارات القياسية، فإن السوق يجب أن تحرك عادة قدرا كبيرا من أجل أن يكون هناك دفع تعويضات. هيكل إنشاء للخيارات الثنائية يخلق دفع تعويضات كبيرة، مع التحركات الصغيرة نسبيا في السوق الكامنة.
معظم الوقت، يتم تسعير الخيار الثنائي في السوق الحالية والمستثمر سوف تكون قادرة على الحصول على عائد على له / لها الاستثمار على أساس بحتة على المدى القصير حركة الأسواق المالية.
ويعتقد المستثمر أن السعر الحالي لزوج العملات، غبب / أوسد سيكون فوق السعر الحالي في الساعة القادمة. ينظر المستثمر على موقع وسيط ثنائي في الخيارات الثنائية المتاحة. يقرر المستثمرون استثمار 200 دولار على خيارات الفوركس الثنائية التي تدفع 70٪ العائد إذا كان السوق غبب / أوسد فوق مستوى السوق الحالي في غضون 1 ساعة. ويسمى هذا الخيار الفوركس ثنائي مكالمة (أعلاه) الخيار الثنائي. في هذا المثال، فإن التجارة الناجحة ستدفع المستثمر $ 140 دولار بالإضافة إلى استثمارها الأولي من 200 دولار، أي ما مجموعه 340 $. إذا كان السوق دون المستوى الحالي في غضون ساعة واحدة، فإن الخيار الثنائي سيعود 10٪ من الاستثمار الأولي للتاجر (في بعض الحالات العائد على الاستثمار الأولي الخاص بك هو أقل من 10٪). وفي هذه الحالة، سيعود تداول الخيارات الثنائية إلى 20 دولارا للمستثمر.
هناك أيضا الخيارات الثنائية التي تسمح للمستثمر للتجارة المضاربة على نطاق محدد على مدى فترة من الزمن. وتسمى هذه الخيارات ضرب أو يغيب الخيارات. يتطلب الخيار ضرب أو ملكة جمال أن التاجر تحديد إطار زمني، ثم نطاق السعر، وصانع السوق أو وسيط ثم خلق السعر. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار ضرب في الإطار الزمني مباشرة بعد رقم التوظيف في الولايات المتحدة. إذا كان غبب / أوسد، يتحرك 20 نقطة أعلى في النطاق السعري الذي التاجر المحدد في 5 دقائق بعد صدور تقرير التوظيف، والتاجر الحصول على الدفع على خيار ضرب له.
يتم تسعير الخيارات الثنائية بطريقة مشابهة لتلك الخيارات القياسية. وبشكل عام، يتعين على متداولي الخيارات تحليل سعر اإلضراب، السعر األساسي لألداة المالية والتقلب الضمني في األدوات المالية لتحديد ما إذا كانت هناك قيمة في المكالمة أو تخطط للتخطيط. الخيارات الثنائية قصيرة الأجل القضاء على معظم القضايا المتعلقة بالخيارات القياسية. الأساس الوحيد للتجارة الناجحة هو ما إذا كان الخيار فوق أو تحت السعر لك بعد وقت محدد. فائدة التداول الخيارات الثنائية بالنسبة للخيارات القياسية هو المستثمر ليس من الضروري أن تفكر في عدد من القضايا المختلفة التي تواجه عند تداول الخيارات القياسية. لا توجد ممارسة في منتج مختلف للقلق، وليس هناك التحوط o الإغريق، والمستثمر إما يتلقى دفع تعويضات أو لا. أفضل تقريب للتاجر القياسية لتقليد دفع تعويض من خيار ثنائي هو استخدام مكالمة ضيقة جدا أو وضع انتشار. ولسوء الحظ، فإن هذا الهيكل سيخلق قضية ما لم يكن الأفق الزمني للدفع قصير جدا.
الخيارات الثنائية وسطاء وصانعي السوق جعلت خيارا معقدا جدا سهلة الاستخدام وفهم وأنها تتيح للمستثمرين فرص جديدة للتجارة في أسواق رأس المال.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

الخيارات الثنائية محاكاة مجانية
ربما منطقة واضحة للتحقق في معظم الناس الناس ولكن شخصيا نشعر أنه من المهم للوسيط لتسليم في مجالات دعم العملاء والخدمة لضمان أن تجربة التداول الخاص بك سوف تكون واحدة التي سوف تستمتع. من خلال الدعم نحن لا نشير فقط إلى حقيقة أن موظفي الدعم المتاحة ولكننا نتوقع منهم أن تكون مهنية وتقديم مساعدة الخبراء.
مرة أخرى نقطة واضحة بشكل معقول ولكن واحدة غالبا ما يتم تجاهلها. نحن نشعر بقوة جدا بهذا، وسوف نؤكد أنك سوف تتلقى سحب الخاص بك في الوقت المناسب عندما تقرر صرف أرباح التداول الخاصة بك. للتحقق من هذا ونحن سوف اختبار وتأكيد أوقات الانسحاب مقبولة قبل سرد أي وسيط الخيارات الثنائية على موقعنا.
جانب آخر مهم جدا في أعيننا هو سهولة استخدام واجهة التداول. كل شيء بشكل جيد جدا وجود المزيد من الخيارات، والمزيد من الخيارات والمزيد من الميزات، ولكن إذا لم يتم التفكير جيدا واجهة وجعل التجارة تصبح كابوس ما هي النقطة؟ النقاط الخاصة التي نتحقق هي سهولة الملاحة، كم هو سهل لوضع التجارة ومدى سهولة العثور على أي معلومات قد تحتاج إليها، مثل سجل التداول والصفقات المفتوحة. عندما ندرس هذا المجال من وسيط، ونحن أيضا التحقق من الأسعار في الوقت الحقيقي من الأصول والتحقق من عدد من الصفقات الخاصة بنا لضمان أسعار إغلاق السوق تطابق أسعار انتهاء الصلاحية على المنصة.
خصوصية وأمن المعلومات الخاصة بك هي واحدة من المجالات التي لن نتنازل فيها. لن يتم سرد أي وسيط وجدنا عدم تلبية المعايير المقبولة على هذا الموقع.
بغض النظر عن مستوى خبرتك، نشعر أن الوسيط يجب أن يوفر لك أي معلومات / الموارد التي تحتاجها من أجل أن تكون قادرة على فهم منصة التداول الخاصة بهم. تغطي هذه المنطقة أيضا ما إذا كانت المعلومات الهامة مثل عنوان الشركة، عدد وتفاصيل الاتصال متاحة بحرية على الموقع وتحقق من.
بيناريوبتيونسديمو هو موقع مراجعة المهنية وقد تتلقى تعويضات من الشركات التي نراجعها.

الخيارات الثنائية محاكاة مجانية
لا توجد نتائج.
ما هي بالضبط محاكاة المحاكاة.
كيف يمكنني تطبيق هذا إلى بلدي التداول.
مؤشر ميتاتريدر لمحاكاة التداول.
سيضع هذا المؤشر محاكي التداول تلقائيا على المخطط. تأكد من وضع الملف في المجلد "MQL4 / المؤشرات". "السماح استيراد دل" في أدوات / خيارات / المستشارين الخبراء قبل استخدام المؤشر.
الشكل 1 - محاكاة تداول الخيارات الثنائية ل mt4.
كيفية استخدام محاكي التداول.
الشكل 2 - يعمل جهاز محاكاة تماما مثل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
لا تبدأ في الذعر عندما ترى تختفي الصفقات على الجانب الأيمن الخاص بك. ويتم ذلك فقط لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة. لاحظ أنه بعد إغلاق المحاكاة، يتم حفظ كافة نتائج التداول في ملف "كسف" تحت مجلد البيانات / MQL4 / الملفات عند القيام التداول المباشر أو تحت مجلد البيانات / اختبار / الملفات عند تشغيل اختبار الاستراتيجية.
عند استخدام محاكي التداول يمكنك دمجها مع غيرها من مؤشرات مبو MT4 مثل جلسات السوق أو مؤشر تقويم الأخبار. هذه الميزة مفيدة جدا لأن معظم الناس يميلون إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية ويريدون فقط التداول خلال جلسات التداول المحددة. يجب على كل تاجر مراعاة هذه الحقائق عند تداول الخيارات الثنائية. في الصورة أدناه (الشكل 3)، يمكنك أن ترى أننا أضفنا تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق باستخدام محاكي التداول.
الشكل 3 - يمكن للمحاكاة العمل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات مثل تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق.
ويمكن أيضا محاكاة تداول الخيارات الثنائية أن تستخدم لاستعراض مختلف استراتيجيات التداول أو المؤشرات من خلال الاستفادة من اختبار استراتيجية على ميتاتريدر الخاص بك 4. لقد وجدنا أن هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص لأولئك التجار الذين غير قادرين على ممارسة خلال ساعات السوق العادية. باستخدام اختبار استراتيجية تمكنك من التجارة بضعة أسابيع من قيمة البيانات في غضون ساعات قليلة. القدرة على التداول حتى عندما تكون الأسواق قريبة، في أي وقت من النهار أو الليل يجعل لدينا محاكاة التداول أداة قيمة للغاية ومفيدة.
الشكل 4 - يمكن استخدام محاكي الخيارات الثنائية Mt4 في الاختبارات الخلفية جنبا إلى جنب مع بيانات الأخبار التاريخية.
النجاح يعتمد على الحقائق الصعبة، وهذا هو بالضبط ما هذا محاكي الخيارات الثنائية سوف تعطيك. سوف تجد بسرعة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة أم لا. وهذا سوف تساعدك بطريقتين. الرقم الأول هو أنه في حال أن الاستراتيجية الخاصة بك كان لن تكون ناجحة، يمكنك الانتقال على واستثمار وقتك في وضع استراتيجية جديدة. ثانيا، إذا كان الأسلوب الخاص بك ينبغي أن تكون مربحة، يمكنك العمل على تحسين ذلك والانتقال إلى التجارة أنها تعيش في أقرب وقت ممكن.
يجب أن أعترف بأن باكتستينغ استراتيجيتك ليست حقيقية مثل استخدام المال الحقيقي، لكنه يخلق نظرة واقعية جدا لمدى ما يمكنك القيام به مع الاستراتيجية الخاصة بك في المستقبل. أنا شخصيا أعتقد أن التداول المحاكاة هي ثاني أفضل المساعدات التعليمية هناك لأي تاجر. الرقم الأول سيكون من الواضح أن التداول المباشر ولكن يمكن أن تحصل مكلفة للغاية.

الخيارات الثنائية محاكاة مجانية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

No comments:

Post a Comment