Wednesday 7 March 2018

فوركس سترادل استراتيجية التداول


كيفية تداول الأخبار باستخدام إستراتيجية التجارة المتداخلة.


ماذا لو كان هناك وسيلة لكسب المال بسرعة حتى لو كان لديك أي فكرة عما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟


فمن الممكن طالما هناك تقلبات سعرية كافية.


وعندما يمكنك الحصول على هذا التقلب؟ عندما يتم الافراج عن الأخبار مثل البيانات الاقتصادية أو إعلانات البنك المركزي!


من الناحية المثالية، كنت ترغب في التجارة فقط تلك التقارير لأن هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة بعد الإفراج عنهم.


والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي.


لاحظ أن أصغر نطاق هو أكثر احتمالا هو أنك سوف نرى خطوة كبيرة من تقرير الأخبار.


سوف نقاط الاختراق تكون مستويات الدخول الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تريد تعيين أوامر الخاص بك. يجب وضع نقاط التوقف الخاصة بك ما يقرب من 20 نقطة أدناه وفوق نقاط الاختراق، ويجب أن تكون أهدافك الأولية مماثلة لنطاق مستويات الاختراق.


سترادل التجارة.


ويعرف هذا باسم تجارة سترادل.


كنت تبحث للعب كلا الجانبين من الصفقات.


لا يهم أي اتجاه يتحرك السعر، فإن استراتيجية سترادل يكون لكم وضع للاستفادة منه.


الآن بعد أن كنت على استعداد لدخول السوق في أي من الاتجاهين، كل ما عليك القيام به هو الانتظار للحصول على الأخبار للخروج.


في بعض الأحيان قد تحصل على أثار في اتجاه واحد فقط لتجد أن تحصل توقفت لأن السعر ينعكس بسرعة في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، سوف تحصل على دخول آخر الخاص بك وإذا كان هذا يفوز التجارة، يجب استرداد الخسائر الأولية الخاصة بك والخروج مع ربح صغير.


سيناريو أفضل حالة هو أن يتم تشغيل واحد فقط من الصفقات الخاصة بك ويستمر السعر للتحرك في صالحك بحيث لا تتكبد أي خسائر.


في كلتا الحالتين، إذا فعلت بشكل صحيح يجب أن لا يزال في نهاية المطاف إيجابية لهذا اليوم.


كنت ترغب فقط في الربح عندما يحدث هذا التحرك.


هذا يسمح لك الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية لأنك سيتم تشغيلها في أي من الاتجاهين.


هناك العديد من الاستراتيجيات لتداول الأخبار، ولكن المفاهيم المذكورة في هذا الدرس يجب أن تكون دائما جزءا من روتينك كلما كنت تعمل على اتباع نهج للاستفادة من تحركات تقرير الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


أخشى ألا الرجل الذي مارس 10 آلاف ركلة مرة واحدة، ولكن أخشى الرجل الذي مارس ركلة واحدة 10،000 مرة. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


و سترادل التجارة: كيفية التداول هبوط مع الجانب السلبي المحدود.


تسمى الحرف سترادل لأن لديهم ساقين منفصلين يجلسان على جانبي مستوى سعر معين. في كثير من الأحيان، يتم استخدام الصفقات سترادل لتداول الأحداث الاختراق.


وعلى هذا النحو فهي قصيرة المدى المسرحيات التقنية. A "سترادل الكلاسيكية" هي استراتيجية محايدة السوق في أنه يمكن أن تستفيد عندما يتحرك السوق إما أعلى أو لأسفل.


وفيما يلي بعض الأمثلة على الأماكن التي يمكن فيها استخدام السلاسل:


نشرة إخبارية مقبلة عندما يقترب السعر من الدعم أو المقاومة الحرجة عند حدود النطاق عند حدوث انعكاسات على الاتجاه المحتمل.


في كلتا الحالتين فرضية بسيطة. استخدام سترادل عندما تتوقع حركة كبيرة ومفاجئة من السعر ولكن عندما كنت غير متأكد من أي اتجاه هذه الحركة سوف يحدث.


و سترادل واثنين من أرجل النظام وكل من هذه يمكن أن تؤدي إذا كان السعر يضرب هذا المستوى. طالما لديك القدرة على الذهاب على حد سواء طويلة وقصيرة في السوق في نفس الوقت، يمكن وضع نظام التجارة سترادل الكلاسيكية. كما تظهر في وقت لاحق، هناك حلول عند وسيط لديك سياسة عدم التحوط.


في المقال ألقي نظرة على طرق معالجة تحدي الانهيار. بلدي جداول البيانات إكسل هو متاح أيضا للتحميل مجانا إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من هذه الاستراتيجية.


أمثلة: 2-ليج سترادل.


و سترادل هو شكل من أشكال التجارة التحوط. التحوط هو أن نظام 2-الساق لديه خسارة قصوى ثابتة ولكن صعودا غير محدود. لنلق نظرة على مثال لعبة:


لنفترض أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتدعم عند 1.1000 قبل صدور بيان صحفي. لذلك أنا أملك:


مع الإعدادات المذكورة أعلاه، فإن ساقيه من التجارة سترادل يكون:


ولن يؤدي أمر وقف الشراء إلا إذا ارتفع السعر إلى 1.10250 على الأقل. لن يؤدي أمر وقف البيع إلا إذا انخفض السعر إلى 1.09750 على الأقل.


ويبين الجدول أدناه النتيجة:


في هذا المثال فقط واحدة من الصفقات بلدي ينفذ وهذا هو أمر وقف الشراء. يحدث هذا لأن السعر استغرق أكثر أو أقل مسار صعودي مستقيم. ينفذ الأمر بين القراد رقم 1 و # 2. يظهر السيناريو بيانيا في الشكل 1.


ويبين المثال التالي سيناريو الخسارة. أنا أستخدم نفس نقطة البداية كمثال أول. ولكن هنا ينخفض ​​السعر في البداية ثم يرتفع مرة أخرى بحيث يتم تشغيل كل من أمر الشراء والبيع. مرة واحدة يتم تشغيل كل من أوامر يتم تأمين النظام في الحد الأقصى لمبلغ الخسارة. يحدث هذا في القراد رقم 6 كما هو موضح في الجدول أدناه.


كان ساق بلدي متداخلة 50 نقطة. حتى في هذه الحالة يقوم النظام بإصلاح بخسارة 50 نقطة وبمجرد أن كلا من الصفقات مفتوحة وتبقى مفتوحة هذا لا يمكن أن تتغير.


كما يظهر في الجدول، من القراد رقم 6 فصاعدا فإن بل من نظام سترادل لا يتغير، بغض النظر عما يحدث للسعر.


باستخدام وثيقة والإلغاء.


بدلا من تنفيذ كلا الحرفين عندما تكون نتيجة الخسارة مؤكدة، يمكنك إجراء إغلاق وإلغاء. كما هو موضح في مقالاتي عن التداول الشبكي، يمكنك القيام بذلك إذا كان السعر من المرجح جدا لتلبية كل المستويات.


مارتينجال.


دورة كاملة.


دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.


يتم ذلك لحفظ رسوم التداول. ومن الناحية المثالية فإننا لن نفتح الترتيب الثاني لأن الخسارة محددة بالفعل في هذه المرحلة.


مع إغلاق وإلغاء، يتم إغلاق الموقف المفتوح وفي الوقت نفسه يتم إلغاء أمر معلق.


يحدث هذا فقط قبل الوصول إلى مستوى الزناد للالمرتبة الثانية.


ملاحظة على الرغم من لأنه يجب إلغاء النظام بضع نقاط بعيدا عن مستوى الزناد، وهناك فرصة صغيرة أن السعر سوف عكس في الواقع. لذلك عموما الأرباح أو الخسائر باستخدام وثيقة وإلغاء لن تكون هي نفسها كما سترادل الكلاسيكية، على الرغم من أنها يجب أن تكون قريبة.


هذه الطريقة "الإغلاق والإلغاء" ضرورية إذا كان الوسيط الخاص بك يحظر التحوط. وذلك لأنه مع عدم وجود قواعد التحوط (وتسمى أيضا فيفو) لن يكون من الممكن فتح موقفين متعارضين في نفس الأداة في نفس الوقت.


سترادل مردود.


واحدة من الأشياء التي تجعل استراتيجيات سترادل جاذبية هو أن لديهم مخاطر محددة جيدا ومكافأة. وهذا يساعد على خطة التجارة. ويبين الشكل 3 أدناه مختلف المكافآت (اضغط لتكبير الصورة).


الحد الأقصى للخسارة في 2-ستيج التجارة هو المسافة بين الساقين. على سبيل المثال إذا كانت المسافة بينهما هي 50 نقطة، وهذا هو أسوأ حالة مردود والحد الأقصى للمخاطر.


وتحدث أسوأ حالة عندما يتم تنفيذ الطلبين.


متى تستخدم سترادل.


التجارة المتداخلة منطقية عندما:


كنت تتوقع كسر سعر قوي تقلب الحالي ليس مفرطا السوق سوف تتحرك بسرعة وسوف تكون النتيجة واضحة وحاسمة.


والنقطة حول كونها واضحة وحاسمة هي مسألة صعبة. وذلك لأن أحداث السوق الهامة مثل اجتماعات لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة وغيرها من الإعلانات ذات التأثير العالي غالبا ما تحتوي على الكثير من المعلومات. يستغرق الأمر بعض الوقت للسوق لهضم واستيعاب كل شيء وهذا يمكن أن يسبب الكثير من التقلب (انظر أدناه) في غضون ذلك.


ولا يوجد معنى في الحالات التالية:


ليس هناك سبب واضح لانفجار السعر تقلب مرتفع بالفعل لديك توقعات جيدة على الاتجاه (اتجاه قوي على سبيل المثال)


إذا تقلب مرتفع يمكن أن تجد أوامر الخاص بك تثير قبل الحدث الذي تحاول التجارة. وسيكون من الصعب أيضا العثور على مستويات ذات مغزى التي يمكن أن تضع على طول.


التعامل مع ويبساو.


التحدي الأكبر في استخدام التجارة سترادل هو أن من انحراف.


يحدث السياط غالبا عندما يستوعب السوق معلومات جديدة. يمكن أن يؤدي إلى تقلبات شرسة من السعر الذي سيؤدي كلا الجانبين من سترادل. لا يحدث ذلك فقط في النشرات الإخبارية. ويبساو هو أيضا شائع جدا على انقطاع المجال واختراق مستويات الدعم أو المقاومة الهامة. ومع ذلك فإن الحركات الأكثر عدوانية عادة ما تكون خلال الإعلانات الاقتصادية الهامة.


ويبساو هو طريقة السوق لإنكار التجار من السهل المال. فإنه يحبط العديد من الاستراتيجيات.


هناك عدة طرق للتعامل مع انحراف. ومع ذلك فإنها تتطلب بعض الترقب.


الطريقة الأولى: أخذ الأرباح في وقت مبكر.


الخيار الأول هو استخدام أهداف الربح الضيقة على كل من أوامر سترادل. بهذه الطريقة، عندما يحدث انحشار هناك فرصة أعلى أن الهدف الربح سيتم ضرب بسرعة. مع انحراف قوي هناك أيضا احتمال أن كلا الساقين من سترادل يمكن تحقيق الربح.


هذا النهج لا يغير النتيجة. يحدث هذا لأن ساق واحدة من سترادل يمكن أن تغلق بشكل مستقل عن الآخر. وبالتالي سوف تضطر إلى وضع وقف الخسائر على كلا الأمرين للحد من الهبوط.


هذه التقنية هي مناسبة فقط عندما كنت تتوقع بعض حركة انحراف قوي. ومن الأمثلة على ذلك إعلانات البنك المركزي وأحيانا على الوظائف غير الزراعية. انظر الشكل 4 (انقر لتكبير الصورة).


الطريقة 2: عكس سترادل.


عندما من المتوقع ان تكون هناك استراتيجية أفضل هو عكس أوامر التجارة. وهذا يعمل على النحو التالي:


يصبح الساق العليا أمر حد بيع يصبح الساق السفلية أمر حد الشراء.


سوف يبيع أمر الحد من بيع مرة واحدة في اللمسات السعر الساق العليا من سترادل. وسوف يؤدي أمر شراء الحد مرة واحدة في اللمسات السعر الساق السفلية من سترادل.


وهذا النهج له فوائد أفضل في الحالات شديدة التقلب؛ أي عندما يكون متوقعا حركة السعر.


وسيحتوي نظام سترادل العكسي على ربح أقصى يساوي مسافة الساق. دون توقف لديها الجانب السلبي غير محدود. لذلك مع هذا النهج من الضروري استخدام وقف الخسائر لأن الجانبين من سترادل لم تعد تحوط بعضها البعض.


المؤشرات النهائية.


كما أشرت أعلاه سترادل 2-الساق هو وسيلة بسيطة للتجارة أي نوع من الحدث الاختراق. على الرغم من أنه كما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات الشيطان هو في التفاصيل. النقطة الأولى أن نلاحظ أنه إذا كان وسيط الخاص بك يمنع التحوط سوف تحتاج إلى تعديل استراتيجية قليلا. وعموما، وكما هو مبين أعلاه، يمكن التغلب على ذلك مع تغيير طفيف في الاستراتيجية.


ثانيا، سوف تحتاج إلى التحقق من كيفية نقل الوسيط الخاص بك الأسعار حول الإصدارات الاقتصادية. في الحالات القصوى، سوف السماسرة تجميد يقتبس تماما، ومنع فعليا التداول حول الإفراج نفسه. في حالات أخرى، يمكن أن ينتشر الهامش لدرجة أنه يجعل من الصعب تحقيق أي ربح.


لقد قمت بتضمين رابط التحميل إلى جدول البيانات الخاص بي بحيث يمكنك إعداد واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


والضغط هو حيث يتم نقل السوق إلى قيمة متطرفة في فترة قصيرة من الزمن. هذه التحركات هي. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. نظام تجارة السلاحف بسيطة.


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. تنازلي توسيع الوتد.


يتم رصد إسفين توسيع الهابط بسهولة على الرسم البياني. يبدو وكأنه مكبر الصوت مع أسفل. تصاعدي توسيع أنماط الوتد.


تصاعد توسع إسفين هو نمط الرسم البياني التي يمكن تداولها في عدة طرق. إما على أنها صعودية. كيف تتنبأ الأسعار هروب القناة في الفوركس.


عند استخدام القنوات فمن الجيد أن تعرف كيف بقعة العلامات الأولى من اختراق قناة سعر - سواء.


هل ستعمل؟


ترك الرد إلغاء الرد.


تعلم.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


الأخبار و الأحداث.


نوفمبر 4، 2018 أرسلت بواسطة: رومان سادوسكي الفئة: الفوركس مدونة.


استراتيجيات التداول التي تتضمن الخيارات & # 8211؛ امتطى.


مزيج هو استراتيجية تداول الخيار الذي ينطوي على اتخاذ موقف في كل من المكالمات ويضع على نفس الأسهم يسمى سترادل.


في هذه السلسلة سوف نصف عدة استراتيجيات تداول الخيارات التي تستخدم على نطاق واسع في السوق ولكن المبدأ يمكن أن تنفذ أيضا في سوق الخيارات الثنائية.


وتشمل هذه؛ سترادلز، شرائط، الأشرطة، وخنق.


مزيج واحد شعبية هو سترادل، والذي ينطوي على شراء دعوة النمط الأوروبي ووضع الخيار في نفس الوقت مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية.


يتم تنفيذ استراتيجية التداول سترادل من قبل تاجر الخيارات عندما يتوقع تحركا كبيرا في سعر السهم أو أي أصل أساسي آخر لهذه المسألة. التاجر في هذا السيناريو لا يعرفون أي اتجاه ستكون الخطوة.


النظر في المستثمر الذي يعتقد أن سعر أصل معين، حاليا بقيمة 69 $ في السوق، وسوف تتحرك بشكل ملحوظ في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة.


يمكن للمتداول الخيار أن يضع مستوى الشراء من خلال شراء كل من المكالمة وخيار الشراء مع سعر الإضراب ليس بعيدا جدا عن سعر السوق، ويقول 70 $ وتاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها في ثلاثة أشهر في المستقبل.


لنفترض أن تكلفة المكالمة 4 $ وتكلفة وضع $ 3. إذا كان سعر السهم يبقى حول القيمة السوقية 69 $، وتكلفة استراتيجية سترادل المستثمر $ 7. إذا تحرك سعر السهم إلى 70 دولارا، يفقد المتداول الخيار 7 $ على هذا الإعداد سترادل.


هذا هو على الارجح السيناريو الأسوأ الذي يمكن أن يحدث لأي تاجر الخيار الذي يستخدم تقنية سترادل.


ومع ذلك إذا كان سعر الأصول يتحرك أخيرا وتقدم حتى 90 $، يتم تحقيق ربح قدره 13 $.


إذا انخفض سعر الأصول إلى 55 $، سيتم صرف أرباح قدرها 8 $.


استراتيجية سترادل يبدو لا أكثر عقلانية للكثيرين للوهلة الأولى ولكنها بالتأكيد ليست كذلك. الشيء المهم أن نتذكر أن أي تاجر الخيار باستخدام هذه التقنية هو؛ للنظر في ما إذا كان تحرك السعر المتوقع هو بالفعل سعر في سعر الخيار أم لا.


مشتق آخر من تقنية سترادل هو؛ أو أعلى سترادل أو سترادل الكتابة هو الموقف العكسي. يتم إنشاؤه من خلال بيع مكالمة ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


إنها استراتيجية شديدة الخطورة. إذا كان سعر الأصل في تاريخ انتهاء الصلاحية على مقربة من سعر الإضراب، يمكن تحقيق ربح كبير ولكن الخسارة في حالة الارتفاع الهائل في السعر غير محدودة ويمكن أن تؤدي إلى طلب هامش في حساب التداول الخاص بك.


وتستخدم على نطاق واسع استراتيجية سترادل في السوق للمضاربة والتحوط. يمكن تطبيقه بنجاح كبير في تداول الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، فإن التسعير والتوقيت بحاجة إلى مزيد من التعديل واختبارها قبل أن يتم تنفيذ تقنية سترادل.


الخيارات الثنائية هي مشتقات تعويضات ثابتة وتقديم سيناريو "كل شيء أو لا شيء" في التداول اللحظي. وستكون الاستراتيجية المتداخلة خاسرة، عندما تكون العوائد أقل من الخسارة المحتملة.


إذا كان المتداول الخيارات الثنائية يتطلع إلى ما بعد دقيقة واحدة التداول، هناك فرصة للربح من الخيارات الثنائية انتهاء أطول من خلال الاستفادة من الطبيعة الأوروبية للخيار الثنائي.


المؤلف: رومان سادوسكي.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


إستراتيجية تداول الفوركس نيوز.


تم تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية ذات التأثير العالي (وتسمى أيضا تقلبات الأخبار) خصيصا لتداول أخبار الفوركس الهامة بأقل قدر ممكن من المخاطر. ويمكن استخدامه فقط للنشرات الإخبارية الفوركس المؤثرة مثل الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، والرواتب غير الزراعية، أو قرارات سعر الفائدة. على الرغم من أن جميع أزواج العملات تتفاعل مع مثل هذه الأخبار، فإن أزواج العملات التي تعتمد على الدولار الأمريكي تظهر أفضل نتيجة بسبب انخفاض الانتشار والسيولة العالية.


سيركومفنتس انتشار اتساع ومشاكل الانزلاق. أساس أساسي للتجارة. الإعداد بسيطة. نسبة نجاح عالية. أحداث الأخبار الهامة نادرة جدا. مطلوب وسيط مع فروق منخفضة و تنفيذ التجارة عالية الجودة.


كيفية التداول؟


اختيار بيان صحفي مهم له تأثير كبير على أزواج العملات الأجنبية. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، أوصي بالناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، والرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في منطقة اليورو، وتقارير يسي الأمريكية. افتح صفقات الشراء والشراء قبل دقيقة واحدة من إصدار الأخبار المجدول. وسوف تساعدك على حماية التجارة من الانزلاق وانتشار اتسعت. تعيين وقف الخسارة لكلا الموقفين إلى 10-20 نقطة قياسية اعتمادا على تقلبات الأخبار المتوقعة. تعيين أخذ الربح لكلا المواقف إلى 5 مرات. سي. وسوف توفر نسبة المخاطر إلى مكافأة اللازمة. ومن المرجح أن يؤدي تقلب الأخبار إلى وقف الخسارة في صفقة واحدة والربح الآخر. نقل وقف الخسارة موقف البقاء على قيد الحياة إلى التعادل مرة واحدة يصل الربح ورقة المسافة الأصلية وقف الخسارة. إغلاق أي مواقف تركت بعد ساعة واحدة من الأخبار.


إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم لأول مرة في، أولا الخروج "(فيفو) نموذج التنفيذ، فإنه لا يزال من الممكن للتجارة الأخبار مع هذه الاستراتيجية. وضع أوامر المعلقة مع نقاط الدخول على المستويات التي سيتم تعيين وقف الخسارة من الأصلي شراء / بيع المواقع. عند تشغيل أمر معلق واحد، يجب إلغاء الطلب الآخر. هذا التعديل الاستراتيجي مطلوب لاستخدامه في ميتاتريدر 5. لسوء الحظ، فإنه يعاني من التعرض الإضافي لفوارق واسعة والانزلاق.


هذا المثال يصور تجارة على الرسم البياني أوسد / كاد @ M30 خلال إعلان مشترك عن أرقام البطالة الأمريكية والكندية لشهر أكتوبر في الساعة 13:30 بالتوقيت العالمي المنسق في 6 نوفمبر 2018:


يتم عرض الإدخالات مع الأسهم الزرقاء والأحمر لافتا الحق. واحد الأزرق هو شراء. واحد أحمر هو بيع. مستويات وقف الخسارة الأصلية هي الخطوط الحمراء فوق وتحت الإدخالات. الخط الوردي هو وقف الخسارة في بيع شراء بعد نقله إلى التعادل. مستويات الربحية هي الخطوط الخضراء فوق وتحت الإدخالات. تم اغلاق البيع من خلال وقف الخسارة خلال الثانية الاولى بعد الافراج عنهم. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأحمر مشيرا اليسار. وقد أغلقت عملية الشراء قبل مهلة ساعة بعد الأخبار. فشلت في الوصول إلى المستوى المستهدف ولكن لا تزال تحقق أرباحا كافية لتغطية الخسارة من بيع وإنتاج مكافأة كبيرة. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأزرق مشيرا اليسار.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية تداول الفوركس نيوز مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


سترادل استراتيجية التداول لتداول الفوركس نيوز.


استراتيجية التداول سترادل هي محايدة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار.


ماذا أعني ب & # 8220؛ محايد؟ & # 8221 ؛.


أنت لا تهتم بشأن اتجاه الاتجاه الذي سينتقل بعد نشر الأخبار.


كل ما يهمك حقا هو أن أي اتجاه يتحرك بعد بيان صحفي، وتريد أن قادرة على التقاط هذا التحرك السعر.


اذن كيف تفعل ذلك؟


يمكنك القيام بذلك عن طريق ما يسمى 'تجارة سترادل & # 8230؛


التجارة المتداخلة هي في الواقع تجارة اختراق:


يمكنك وضع أمرين متقابلين معلقين وانتظار الاختراق في اتجاه واحد عند تنشيط أمر معلق واحد عند الاختراق، فإنك تقوم فورا بإلغاء الأمر المعلق الآخر.


أزواج العملات: يوروس، أودوس، غبوسد، نزدوسد، ورغب، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف.


الأطر الزمنية: 5 دقائق أو 15 دقيقة.


قواعد التداول.


تحديد أقرب مستوى مقاومة في 5 دقائق أو 15 دقيقة الإطار الزمني. أيضا تحديد أقرب مستوى الدعم في 5 أو 15 دقيقة الإطار الزمني. حوالي 1 دقيقة قبل أن يتم الافراج عن الأخبار، وضع وقف شراء في انتظار النظام 2-3 نقاط فوق خط المقاومة. أيضا وضع وقف بيع في انتظار النظام 2-3 نقاط تحت خط الدعم. وقف الخسارة: لوقف شراء أمر معلق، وضعه 3-5 نقاط تحت خط الدعم. لوقف بيع أمر معلق، ضع وقف الخسارة 3-5 نقاط فوق مستوى المقاومة. أهداف الربح: هدف 60-100 نقطة أو استخدام المخاطر: نسبة المكافأة من 1: 3 لحساب هدف الربح الخاص بك.


مزايا استراتيجية سترادل التجارية.


من السهل تداول العملات الأجنبية استراتيجية التداول هو حقا نظام التداول موثوق بها إذا لم يكن هناك أي رسوم السعر قبل أو بعد صدور الأخبار مباشرة، وأيضا إذا كان السعر لا يتحرك الماضي مستويات الدعم والمقاومة قبل الافراج عن الأخبار. أرباح سريعة، في أي مكان من 50-150 نقطة في بضع دقائق فقط.


عيوب استراتيجية تجارة سترادل.


السعر يمكن أن ينشط كل من الصفقات الخاصة بك قبل أو فقط مباشرة بعد بيان صحفي وطرق لدينا كل من وقف الخسائر الخاصة بك. وهذا يمكن أن يحدث أيضا عندما يتم زيادة انتشار خلال أوقات الأخبار. إذا كانت مسافة المدى بين مستوى الدعم والمقاومة أكبر من 50 نقطة، ففكر في عدم التداول. سيكون هناك أوقات عندما السعر سوف يتظاهر للتحرك في الاتجاه الصحيح على أساس الأخبار ولكن بعد بضع دقائق فقط، وسوف تجعل بدوره الكامل ويمكن أن تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك. لذا إذا لم تتمكن من إلغاء طلبك المعلق الآخر بسرعة، فيمكنه أيضا تنشيطه، ثم إذا كان يغير الاتجاه بعد ذلك، فيمكنك أن تتسبب في إصابة اثنين من الخسائر.


لا تنس المشاركة من خلال النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكرا.

No comments:

Post a Comment