Monday 26 March 2018

فوركس كفد تعريف


التعليم.
ما هو كفد.
تقدم الفوركس المحدودة لعملائها أداة مالية بديلة - عقود الفروقات - عقود الاختلاف. عقد الفروقات هو اتفاق بين البائع والمشتري، حيث ينص البائع على دفع الفرق بين أسعار الافتتاح والختام للأصل (يدفع المشتري بدلا من البائع في حال كان الفرق سلبيا). عقود الاختلاف تسمح لك بتداول الأسهم دون امتلاكها فعليا. تحصل على العديد من الفوائد من ملكية الأسهم بما في ذلك دفع الأرباح * وأداء السعر.
التداول بالهامش.
كما يتم تداول عقود الفروقات كفد على الهامش. يوفر الفوركس المحدودة رافعة 1:10 لتداول العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنك تحتاج إلى توفير 10٪ فقط من الصفقة بأكملها.
عمولة منخفضة.
سعيا لتوفير ظروف التداول الأكثر تنافسية في السوق، لجنة لعقود الفروقات منخفضة تصل إلى 0.5٪، وهي واحدة من أدنى بين المشاركين الآخرين؛
تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك على حد سواء شراء الأسهم وبيعه، بحيث يمكنك كسب عندما ينخفض ​​السوق دون شراء سابقا حصة؛
لا رسوم الطوابع.
لأنك لا تملك جسديا الأسهم الأساسية، لا تحتاج لدفع رسوم الطوابع عند تداول العقود مقابل الفروقات على عكس عندما تداول الأسهم؛
مرافق إدارة المخاطر.
إدارة مخاطر التداول الخاصة بك في السوق تتحرك بسرعة باستخدام وقف الخسارة، جني الأرباح والأوامر المعلقة الأخرى المطبقة في تداول العملات الأجنبية.
التنفيذ الفوري.
وهناك تقنية لتنفيذ أوامر التداول فورا دون أي استفسارات سعر السوق الأولية يجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة وبالتالي أكثر ربحية.

تداول العقود مقابل الفروقات: تعرف على الأساسيات.
يتم تداول جميع الأسهم و بيتكوين كعقود الفروقات ويتم تنفيذها في الأوقات المذكورة أدناه.
على مدى العقد الماضي أصبحت العقود مقابل الفروقات الطريقة الأكثر شعبية للمستثمرين عبر الإنترنت لتداول الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات.
ولكن هل سبق لك أن سألت نفسك ما هذا الاختصار الغامض تقف فعلا؟ وماذا يعني نشاطك الاستثماري؟
هناك الكثير من الأسطورة والتضليل المحيطة بالعقود مقابل الفروقات، لذا سنعود هنا إلى الأساسيات لشرح ما هي العقود مقابل الفروقات وما هي انعكاساتها على المستثمرين مثل نفسك.
ما هي العقود مقابل الفروقات؟
كفد لتقف على "العقد من أجل الفرق". وببساطة، فإن العقود مقابل الفروقات هي اتفاق بينك وبين وسيط يدفع كل منهما الآخر الفرق بين سعر الأصل (مثل الذهب، ور / أوسد، ومايكروسوفت، وما إلى ذلك) في الوقت الذي يتم فيه عقد العقد سعرها في وقت لاحق عندما تقرر إنهاء العقد، أي إغلاق الصفقة.
يبدو معقدا؟ حسنا، انها حقا لا. كل ما يعنيه ذلك هو أنك تستثمر في إمكانية أن يتحرك سعر الأصول صعودا أو هبوطا، بدلا من شراء أصل فعلي وتأمل في ارتفاع سعره.
كيف يعمل؟
المنطق وراء تداول عقود الفروقات هو إلى حد كبير نفس الاستثمار في أي سوق أخرى، مثل الأسهم على سبيل المثال. إذا ارتفع سعر السهم بنسبة 10٪، الاستثمار الخاص بك يفعل الشيء نفسه. إذا، من ناحية أخرى، سعر السهم ينخفض ​​بنسبة 10٪، الاستثمار الخاص بك أيضا يفقد 10٪ في القيمة.
لنفترض أنك قررت الاستثمار في عقود كفد بقيمة 100 دولار على أسهم أبل. إذا ارتفع سعر السهم بنسبة 10٪، فإن العقد الخاص بك سوف ترتفع بنسبة 10٪ أيضا، لذلك إذا قررت إغلاقه عند هذه النقطة سوف تأخذ ربح 10 $، أي ما يعادل 110 $ في المجموع.
هل يمكنني تحقيق أرباح فقط عندما ترتفع الأسعار؟
لا أحد من المزايا الكبيرة للاستثمار في العقود مقابل الفروقات بدلا من الأسواق مثل السلع أو الأسهم، هو أنه يمكنك الاستفادة من هبوط الأسواق أيضا. تذكر، كفد هو عقد للفرق، ولكن هذا الاختلاف يمكن أن تذهب في أي اتجاه. حتى تتمكن من الاستثمار في إمكانية ارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا، وفقا لما تعتقد أنه من المرجح أن يحدث.
الأسهم أريد تكاليف $ 1000 للسهم الواحد & # 8230؛ هو أن الحد الأدنى للمبلغ يجب أن الاستثمار؟
رقم كفدس يجعل من الممكن استثمار كميات صغيرة في الأسواق التي تختارها. مع العقود مقابل الفروقات لم يكن لديك لشراء فعلا أو امتلاك أداة، لذلك كنت لا تقيده ارتفاع أسعار بعض الأسهم أو السلع. حتى إذا كان سعر سهم غوغل، على سبيل المثال، هو 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الاستثمار في غوغل بأقل من 10 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في إتورو! هذا هو في الأساس واحدة من أكبر مزايا استخدام العقود مقابل الفروقات.
هل هناك بعض الاستثمارات الفريدة لعقود الفروقات؟
نعم فعلا. مؤشرات مثل DJ30 أو SPX500 على سبيل المثال ليست الأصول المادية الفعلية & # 8211؛ لا يمكنك امتلاك قطعة من الفهرس. ومع ذلك، مع العقود مقابل الفروقات يمكنك التكهن على أداء مؤشر، والتي تمكنك من الاستثمار ليس فقط في مخزون واحد ولكن في قطاعات كاملة من الاقتصادات الوطنية.
هل العقود مقابل الفروقات أكثر خطورة من الاستثمارات التقليدية في السوق؟
لا. أي استثمار مالي محفوف بالمخاطر، والعقود مقابل الفروقات لا تختلف. تصبح عقود الفروقات أكثر خطورة إذا كنت تستخدم النفوذ، مما يزيد من تعرضك للسوق. ومع ذلك، يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات بشكل جيد جدا دون استخدام أي نفوذ، وفي هذه الحالة سيكون خطرك كما لو كنت تتداول في الأسواق مباشرة. في إتورو على سبيل المثال، يمكنك الاستثمار في الأسهم دون أي نفوذ، ويمكنك الاستثمار في جميع الأسواق الأخرى لدينا على العرض مع الرافعة المالية منخفضة تصل إلى 1: 2.
هل عقود الفروقات ضرورية لتداول النسخ؟
نعم فعلا. توفر العقود مقابل الفروقات المرونة التي تجعل من الممكن تنفيذ الصفقات المنسوخة مع الحفاظ على نسب دقيقة بين نسخ الأموال المخصصة للناسخة وحساب المتداول الذي تم نسخه. وبدون عقود مقابل الفروقات، إذا كان المتداول الذي تقوم بنسخه بمبلغ 100 دولار أمريكي قد استثمر جزءا من حسابه في مخزون غوغل، على سبيل المثال، لن تتمكن من نسخ هذه الصفقة، نظرا لأن حصة واحدة من غوغل تكلف حاليا أكثر من 500 دولار.
تعرف علينا.
بدء التداول.
ابق على اتصال.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

تعريف فوركس كفد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

عقد الاختلاف (كفد)
عقد الاختلاف (كفد) هو أداة مالية تسمح للمتداولين بالاستثمار في فئة الأصول دون امتلاك الأصل.
العقود مقابل الفروقات هي عقد بين طرفين (المشتري والبائع). وينص على أن البائع سيدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته في "وقت العقد". إذا كان الفرق سلبيا، يدفع المشتري البائع بدلا من ذلك.
في الواقع، العقود مقابل الفروقات هي المشتقات التي تسمح للتجار للاستفادة من كلا الأسعار تتحرك صعودا (طويلة) أو أسعار تتحرك إلى أسفل (قصيرة).
زيارة مدرسة الأسهم لدينا لمعرفة المزيد عن تداول العقود مقابل الفروقات:
تكلفة التداول بالعقود مقابل الفروقات.
والميزة الرئيسية لتداول عقود الفروقات هي التكلفة. لأن هناك عادة متطلبات الهامش أقل والأسواق هي أقل تنظيما، يمكن للشخص التجارة مع حساب أصغر بكثير بالمقارنة مع تداول الأصول الفعلية.
الرافعة المالية القياسية في سوق كفد تبدأ بأقل من 2٪ متطلبات الهامش، وهذا يعني أن المتداول يمكن أن تتداول أحجام الموقف الأكبر. متطلبات الهامش األدنى تعني انخفاض مصاريف رأس المال للتاجر وزيادة العائدات المحتملة.
ومع ذلك، فإن زيادة الرافعة المالية يمكن أن تضخم أي خسائر قد يقوم بها التاجر. يرجى قراءة الدرس التالي حول هذا الموضوع:
العثور على وسيط كفد.
تتعاون تراديمو مع البنوك الأكثر شعبية وتنظيما والوسطاء التي تقدم التداول كفد:
تبحث عن أعلى وسيط؟ الاشتراك من خلال تراديمو والحصول على فوائد إضافية!

عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.
س: هل هناك أي اختلافات بين الفوركس الفوري والتداول الفوركس على حساب كفد؟
a: أساسا هناك طريقتان للتجارة الفوركس: استخدام العقود مقابل الفروقات أو الهامش الفوركس. العديد من وسطاء كفد يروجون لأن يكونوا وسطاء الفوركس في هذه الأيام، والتي كانوا دائما عرضت ولكن هناك أي حافة في استخدامها مقابل وسيط الفوركس العادي الذي يتخصص في هذا المجال؟ تداول الفوركس على حساب كفد يشبه تداول الفوركس التقليدي، أي. يمكنك شراء أو بيع قيمة محددة للعملة، على سبيل المثال، 10،000 دولار أمريكي.
المتداول الفوركس الفوركس ليس استثمارا منظم في المملكة المتحدة، ولا الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة لديها فقط ما يسمى نفا لشحن الرسوم إذا كان صانع السوق تقدم الفوركس الفوري وفي المملكة المتحدة، فإنه يتماشى مع قانون المنتجات غير الاستثمارية بنك انجلترا.
-> إذا كان العميل هو لونغ ولديه فائدة أقل العائد العملة سيتم خصمها.
-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أعلى العائد العملة سيتم خصمها.
-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أقل من العملة التي ستقيدها.
محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر لعام 2018 عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.

No comments:

Post a Comment